الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4768 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulrahman m m
    السلام عليكم ورحمة الله
    كيفك حالكم انشالله بخير
    اسمعو يالربع سالفتي انا انسان ادرس بمريكا لي سنتين واموري طيب والحمد لله قبل شهر جتني اجازه قلت خلني اجي السعوديه وسلم علي امي واهلي المهم وجيت بعد وصولي بسبوع انكبت علي فيزتي مويه وخاطبت السفاره وقلت لهم تمشي ولالا قالو لازم تسوي وحده جديده وقلت الحمد لله وممكن خيره ورحت وقدمت من جديد وسويت المقابله قبل اسبوعين وعدت المقابله علي خير واخذو جوازي بس الي هاليوم لاحس ولاخبر وبديت اقلق بصراحه وزياده رحلتي بعد 10 ايام ودراستي تبدا بعد 24 يوم يعني انواع القروشه مابديت ارتاح حتي بنومي وانواع الصداع انا شفتكم مجتمعين بهالمنتدي قلت خلني احكي لكم قصتي ........ دعوااااااااتكم

هلا والله اخ عبدالرحمن ........بالنسبه لموضوعك ان شاء الله خير يارب ......ولاتقلق ابدا اهم شي انك اعطيتهم الفيزة القديمه والجواز اللي كان فيها مويا وهذي اهم نقطه...

غيرك انسرق جوازه زي الأخ a77a وله فوق 6 أِشهر منتظر ..^^^^^^^^^قاعدين يدوروا لجوازه القديم شكلهم ويردوه له ..وان شاء الله يلقوه قريب يارب

وانت وضعك أحسن ان شاء الله اهم شي يكونوا شافوا القديم ......وكلها كم يوم وتطلع ان شاء الله
    7 "
  2. شباب بنات الحين نبغى نرتب التشكيله حقت المحطه بعد خروج حبايبنا معيد ومعيده طبعا من السباق مو من القلوب ...نبغى نعرف مين العميد الان الاقدم اظن روحين ينبض وله اطلعت له وانا مادري ؟؟؟؟ وخوينا الاستاد الكبير اللي يجاوب على a77a , ومين بعد يلا نبي نعرف الترتيب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    شباب بنات الحين نبغى نرتب التشكيله حقت المحطه بعد خروج حبايبنا معيد ومعيده طبعا من السباق مو من القلوب ...نبغى نعرف مين العميد الان الاقدم اظن روحين ينبض وله اطلعت له وانا مادري ؟؟؟؟ وخوينا الاستاد الكبير اللي يجاوب على a77a , ومين بعد يلا نبي نعرف الترتيب
    هههههههههه اعملوا التشكيله اللي تبغوها ......بس انا لازم يكون مركزي رأس حربه بالمحطه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulrahman m m
    السلام عليكم ورحمة الله
    كيفك حالكم انشالله بخير
    اسمعو يالربع سالفتي انا انسان ادرس بمريكا لي سنتين واموري طيب والحمد لله قبل شهر جتني اجازه قلت خلني اجي السعوديه وسلم علي امي واهلي المهم وجيت بعد وصولي بسبوع انكبت علي فيزتي مويه وخاطبت السفاره وقلت لهم تمشي ولالا قالو لازم تسوي وحده جديده وقلت الحمد لله وممكن خيره ورحت وقدمت من جديد وسويت المقابله قبل اسبوعين وعدت المقابله علي خير واخذو جوازي بس الي هاليوم لاحس ولاخبر وبديت اقلق بصراحه وزياده رحلتي بعد 10 ايام ودراستي تبدا بعد 24 يوم يعني انواع القروشه مابديت ارتاح حتي بنومي وانواع الصداع انا شفتكم مجتمعين بهالمنتدي قلت خلني
    احكي لكم قصتي ........ دعوااااااااتكم

اهم شي اخوي ان قرت عينك بشوفت الوالده الله يحفظها لك
    ام الفيزه الله يعينك بس انت اساسا معك االفيزه مجرد يصلحونها لك مو اكثر
    7 "
  5. Sir:
    Although you may doubt my serious dedication to your case, in fact, thank to my efforts on your case on May 14 and July 16, 2012, we were able to finish the administrative processing. However, new information on your case came up that developed since we submitted your case to administrative processing, so we have had to submit your case to a new round of administrative processing. We will, as before, work seriously on your case and get this second round of administrative processing finished as soon as possible in time for your classes’ start on August 27, 2012.

هذا ردهم علي اليوم ، القهر ان الاجراءات السابقه خلصت الاسبوع الماضي ١٦ جولاي
    ومدري ايش جاهم من علم و خلاهم يدخلو جراءات ثانيه ( اقسم بالله مستغرب من تخبطهم انا رجل امشي جنب الحيطة والله يشهد )

استغفر الله من كل ذنب عظيم ،، و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
    7 "
  6. [QUOTE=روحين بنبض واحد;1061975962]Sir:
    Although you may doubt my serious dedication to your case, in fact, thank to my efforts on your case on May 14 and July 16, 2012, we were able to finish the administrative processing. However, new information on your case came up that developed since we submitted your case to administrative processing, so we have had to submit your case to a new round of administrative processing. We will, as before, work seriously on your case and get this second round of administrative processing finished as soon as possible in time for your classes’ start [URL="http://www.mbt3th.us/vb/x-apple-data-detectors://2"]on August 27,

ومدري ايش جاهم من علم و خلاهم يدخلو جراءات ثانيه ( اقسم بالله مستغرب من تخبطهم انا رجل امشي جنب الحيطة والله يشهد )

استغفر الله من كل ذنب عظيم ،، و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي

الله يفرج همك وهمنا وحسبي الله عليهم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحين بنبض واحد
    Sir:
    Although you may doubt my serious dedication to your case, in fact, thank to my efforts on your case on May 14 and July 16, 2012, we were able to finish the administrative processing. However, new information on your case came up that developed since we submitted your case to administrative processing, so we have had to submit your case to a new round of administrative processing. We will, as before, work seriously on your case and get this second round of administrative processing finished as soon as possible in time for your classes’ start on August 27, 2012.

استغفر الله من كل ذنب عظيم ،، و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
    تصدق اخوي روحين رجعت ورا قبل شهور في المنتدى عشان اشوف قصص وتجارب اللي اجلسو 3 و4 شهور وخذوها وتفائل رجعت حق شهر فبراير قبل 7 شهور شفت مشاركه لك تقول طولوها متى تطلع فيزتي هههههههههههههههه جبت لي الاحباط قلت هذا خوينا من امتى ياررررررررررررررررب تفرج كربتك وكلنا معاك
    7 "
  8. السلام عليكم ..

شباب في هذا
    الموضوع ذكر الأخ a77a

أن إذا طلعت الفيزا لأي شخص من المجموعه بتطلع للبقية بالتتالي ..

و الآن الفيزا طلعت لـ معيده ومبتعثه و معيد متفاءل وألف مبروك لهم وعقبال البقية يآ رب ..

يعني كلآم الأخ صحيح بالموضوع طلعت لهم الفيزا وبفتره متقاربة ..

رجع لي بعض الأمل بعد ما يأست

الله يكتب اللي فيه الخيير ..

7 "
487 من 1071 صفحة 487 من 1071 ... 437482486487488492537987 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.