الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4768 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحين بنبض واحد
    اه انا لحالي اعيد بهالتجمع
    يا رب ارحم حالي و تطلع فيزتي الاسبوع الجاي وارتاح و اريح يا قادر يا كريم
    ٧ شهور من النتظار مرهقة وربي و دخلت بالثامن
    كل عام والجميع بخير . انا 8 شهور بالانتظار وراح ادخل على التاسع . يالله تطلع الاسبوع الجاي لان دراستي 27 اغسطس وهذا التاجيل الرابع .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العجيب العنيد
    كل عام والجميع بخير . انا 8 شهور بالانتظار وراح ادخل على التاسع . يالله تطلع الاسبوع الجاي لان دراستي 27 اغسطس وهذا التاجيل الرابع .
    راحوا الطيبين و بقيت انا و عزوز و الاخت توتو و كم نفر ، يا رب الاسبوع الجاي فرج للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحين بنبض واحد
    راحوا الطيبين و بقيت انا و عزوز و الاخت توتو و كم نفر ، يا رب الاسبوع الجاي فرج للجميع
    كل عام وانتو بخير ,,نحاول ننسى ومافي امل قلت العيد يمكن نغير جو بس كل ساعه الواحد يتذكر
    عموما الله يسمع منك حبيي روحين وتفرج علينا واولنا انت ونلحق الطيبين اللي خلونا نتفائل ونفرح نهاية رمضان
    ياااااااااااااااااااااااااارب يوم 25 نسمع خبر حلو
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    كل عام وانتو بخير ,,نحاول ننسى ومافي امل قلت العيد يمكن نغير جو بس كل ساعه الواحد يتذكر
    عموما الله يسمع منك حبيي روحين وتفرج علينا واولنا انت ونلحق الطيبين اللي خلونا نتفائل ونفرح نهاية رمضان
    ياااااااااااااااااااااااااارب يوم 25 نسمع خبر حلو
    ياااا رب يا اخوي ، ما ذقت النوم زين من شهور و الهم اكلني اكل ، يا رب تفرج همنا كلنا الأسبوع الجاي يا قادر يا كريم
    7 "
536 من 1071 صفحة 536 من 1071 ... 364865315355365375415861036 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.