الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4768 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ستيف وش نوع الفيزا الي قدمتها وهل كنت مقدم سياحي وبعدين دراسي او ايش بليز ساعدني
    واذا انت قدمت دراسي هل سحبت جوازك وتحرك الموضوع او كيف وهل تحدثت قبل يطلبونك الجواز لاني ناويه اسحبهم فتره واعطيهم مهله وبعدها اغير الدوله
    وش قالو لك من اول مره تحت الاجراء او ايش
    بليز اشرح قصتك كامله لاني بسوي كل الي اقدر عليه عشان يعجلون بموضوعه او اغير الدوله لانه داخله بالشهر الخامس من الانتظار والله حرام والله
    وعب انت قدمت اف ون وسحبت جوازك او ايش بليز تاشرح حالتك عل وعسي يتحركونباوراق اخوي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baqer mohammed
    شوف يادكتور المستقبل
    هم السفاره لو بغت تصدر الك التاشيره بترسل الك انه تبي I20
    انا رسلت لهم قلت لهم ماتبوا i20 جديد قالوا اليي وقت مانبي منك بنراسلك
    الله يعين ويعاون الجميع ويسهل علينا وعليك يارب ياكريم
    صار الكم كم من قدمت ع الفيزا ؟
    الله يجزاك خير على التوضيح
    انا مقدم عندهم من 12-12-2012
    يعني ممكن 95 يوم !!!

- - -
    7 "
  3. ايي اخوي انا كنت مسوي فيزا دراسيه في الرياض وسحبته وقدمت في الظهران بس ما تحرك الموضوع نفس الشي بس الرياض راسلوني وقالو الييي ان الفيزا خلصت وجاهزه للطباعه ب7ايام او اقل يعني بعد انتظار اكثر من 4 شهور كلموني وسحبت الجواز من السفاره الظهران ورسته الرياض فخليها احسن لان الموضوع مابيتحرك لو قدمت من جدديد

- - - مشاركة محدثة - - -

من يوم طلبت الجواز خلال 4ايام ورسلوه اليي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة steef12
    ايي اخوي انا كنت مسوي فيزا دراسيه في الرياض وسحبته وقدمت في الظهران بس ما تحرك الموضوع نفس الشي بس الرياض راسلوني وقالو الييي ان الفيزا خلصت وجاهزه للطباعه ب7ايام او اقل يعني بعد انتظار اكثر من 4 شهور كلموني وسحبت الجواز من السفاره الظهران ورسته الرياض فخليها احسن لان الموضوع مابيتحرك لو قدمت من جدديد

- - - مشاركة محدثة - - -

كويس ان ما الغوا طلبك في الرياض .، بجرب انا ماني خسران بدخل الحين 7 شهور .، ابي اسحب بس الجواز و اقدم في سفارة الرياض يمكن تطلعلي و اللي تطلع اول بسافر فيها .. استخرت امس طلع اني اسحبها و اقدم عليها من جديد افضل .. بس ابي الطلب يبقى موجود في القنصلية الظهران مثلك .. و هل انت سحبتها و قدمت على دراسية نفس الشيء هذا السؤال
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة steef12
    ايي اخوي انا كنت مسوي فيزا دراسيه في الرياض وسحبته وقدمت في الظهران بس ما تحرك الموضوع نفس الشي بس الرياض راسلوني وقالو الييي ان الفيزا خلصت وجاهزه للطباعه ب7ايام او اقل يعني بعد انتظار اكثر من 4 شهور كلموني وسحبت الجواز من السفاره الظهران ورسته الرياض فخليها احسن لان الموضوع مابيتحرك لو قدمت من جدديد

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب انت من اول قالك تحت الاجراء او كيف لان اخوي من اول قال انت تحت الاجراء الاداري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجو الرد
    والله يسهل امورك ويوفقك يارب
    7 "
  6. ايي انا من يوم سحبتها كلموني وقالو تبي تلغيها وقلت اليهم ايي ابي الغيها وبعد مالغيتها واخذت الجواز قدمت بالظهران بفيزا دراسيه واحارس الين اجي الفرج وتطلع الينا واليكم انشاء الله
    في سفارة الظهران هس تحت الآجرائات الآداريه اما في الرياض طلبي تم اصدار التأشيره وجاهزه لطباعه على حسب كلامهم وانا سحبت الجواز من الظهران ورسلته اليهم في الرياض وانشاء الله خير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة steef12
    ايي انا من يوم سحبتها كلموني وقالو تبي تلغيها وقلت اليهم ايي ابي الغيها وبعد مالغيتها واخذت الجواز قدمت بالظهران بفيزا دراسيه واحارس الين اجي الفرج وتطلع الينا واليكم انشاء الله
    في سفارة الظهران هس تحت الآجرائات الآداريه اما في الرياض طلبي تم اصدار التأشيره وجاهزه لطباعه على حسب كلامهم وانا سحبت الجواز من الظهران ورسلته اليهم في الرياض وانشاء الله خير
    بشرنا اذا طلعت فيزتك الله يوفقك يا اخوي، بنتظر و ما بسحب الفيزا و بشوف ان شاء الله خير ،،.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة steef12
    ايي انا من يوم سحبتها كلموني وقالو تبي تلغيها وقلت اليهم ايي ابي الغيها وبعد مالغيتها واخذت الجواز قدمت بالظهران بفيزا دراسيه واحارس الين اجي الفرج وتطلع الينا واليكم انشاء الله
    كيف ابغى افهم قدمت فيزا دراسية في مكانين مختلفين ,,يعني قدمت دراسية في الظهران والرياض؟؟
    7 "
719 من 1071 صفحة 719 من 1071 ... 219669714718719720724769 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.