الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4769 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali-mahmoud
    صباحكم ورد انا الى الان انتظر الفيزا
    وعملت تاجيل للدراسة مقابلتي كانت 1 ابريل
    والدراسة 20 ماي واجلتها وحالة الفيزا للان مانعمل لها تحديث
    انا سويت المقابلة 23 ابريل ..~ و دراستي في 4 جون ..~ والى الان ما فيه اي تحديث للفيزا حقتي ..~ شكلها بتصير مثل سالفتك وبيتم التأجيل ..~ الله يعينا ويعينك ويعين جميع المنتظرين بحق محمد وآل محمد

ربي يسهل امورنا واموركم يآ رب
    7 "
  2. حسبي الله ونعم الوكيل
    لاحول ولاقوة إلا بالله
    هذه هي امريكا التي يتغنى الناس بنظامها القوي العادل الممتاز
    والله كله كلام فاضي و خراااااط
    يتعاملون معنا نحن السعوديين كننا ارهابيين مجرمين وهم عايشين على نفطنا لو نقطعه عنهم يوم ماتوا من الجوع

أنا مقدم على الفيزا والان وصلت فترة انتظاري 6 شهور !
    بالله عليكم هل هذا يعقل !
    صارت مشاكل بيني وبين الجامعة بسببهم لا وفقهم الله من سفارة
    ارسلت لهم خطاب رسمي من إدارة الجامعة بضرورة اصدار فيزتي في اسرع وقت ممكن ولكن بدون فائدة
    ارسلت خطاب بمشكلتي إلى الفاكس الخاص بمكتب السفير الامريكي بالرياض ولكن دون فائدة

جميع الايميلات التي ارسلتها لهم رد واحد هو ( تحت الاجراءات الادراية )
    حسبي الله ونعم الوكيل عليكم

الان يا اخواني ابغى اسحب جوازي كيف الطريقة ؟؟

تباً لامريكا ...
    7 "
  3. يا اخوان انا ولله كنت خايف من كلامكم عن تأخير الفيزا وطلع كل شي العكس, سويت المقابلة الاسبوع الي فات والحمدلله ماشاء الله وصلت الفيزا لي اليوم وكم شخص اسولف معهم بالسفارة بجلسات الانتظار يقولون لي طلعت لهم الفيزا بيومين, نصيحة للي بيطلع فيزا يعبي الابلكيشن بنفسه ويترك المكاتب لأن المكاتب غالباً مايهمهم دقة المعلومات, لازم تكتب نفس معلوماتك الي بالجواز بالضبط لا ينقص حرف ولا يزيد حرف, وبياناتك تكون صحيحة 100%, وتكتب معلومات الجامعة والمعهد كاملة من شارع وارقام تليفونات وأيضاً تكتب مكان السكن الي ناوي تروح له وتدفع رسوم السيفس ورسوم المقابلة ورسوم الفيزا من بنك سامبا.

وبالنسبة لكشف الحساب الأفضل انك تستخرج شهادة بنكية موجهة للسفارة الامريكية وكشف حساب بالنسبة للي بيسافرون على حسابهم الخاص, أهم شي دقة المعلومات وان شاء الله 3 ايام بالكثير وتطلع الفيزا.

اما بالنسبة للمقابلة ماخذت تقريبا 5 دقايق وكلها كم سؤال عن نفس الاشياء الي معبيها انت بالابلكيشن ويقارن بالاجابات, توكلو على الله ولا تشيلون هم.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة falawe
    مبروك عليك ،،،

انا الان داخل في الاسبوع ال ٢١ ،، تقريبا خمسة شهور من الانتظار

طلعت لزوجتي في يومين وانا انتظر خمسة شهور حسبي الله عليهم
    غريبة ولله, صدقني فيه سبب للتاخير, متاكد من البيانات الي كاتبها هي نفسها بالحرف الي بالجواز؟ قد رفضو لك فيزا من قبل ؟
    7 "
  5. بعد الصرف والعنا والتعب والسهر وبحث الجامعات ... كلها راحت فاشوش؟ انا ببدأ اشوف استراليا او كندا

- - - مشاركة محدثة - - -

بعد الصرف والعنا والتعب والسهر وبحث الجامعات ... كلها راحت فاشوش؟ انا ببدأ اشوف استراليا او كندا
    7 "
753 من 1071 صفحة 753 من 1071 ... 253703748752753754758803 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.