الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4768 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شهرين مدة طبيعية جدا ما دام فيزتك السياحية قعدت سبعة شهور فلا تأمل فيزتك تطلع بالوقت القريب انا مثلك تماما قدمت على فيزا سياحية في ٢٠١٠قعدت ستة او سبع شهور ما اذكر بالضبط و حاليا الدراسية كملت ستة شهور و كم يوم معليش اني حطمتك لكن هذا هو الواقع اللي صار لي و اتوقع يصير لك فيه حل ثاني انك تقدم على بريطانيا و ان طلعت الامريكية تحول هناك غيرها ما اتوقع فيه حل الا الصبر بالتوفيق
    7 "
  2. عندي استفسار
    انا مقابلتي كانت يوم خميس احسب من خميس الى خميس وان هذا اسبوع والتحديثات بتجي عليه؟ او احسب كل 7 ايام بغض النظر عن اليوم لأن شهر مايو مثلا مكون من 31 يوم ؟ ومتى تجي التحديثات عادةً اي وقت لها ساعه معينه ؟ لأن من وقت المقابله ما صار لي اي تحديث

انا تاريخ مقابلتي كان 23 مايو يعني كم صار لي ؟

لأن ذا الموضوع كنا نتكلم فيه اللي حولي قالوا لي كل خميس اول خميس صار فيه المقابله دخلتي اجراءات ماهو محسوب كيوم ، بس انا قلت لا لأن مقابلتي كانت خميس ودخلت اجراءات اداريه يوم الخميس فهو كيوم محسوب وعلى كذا يكون الأسبوع عندي يبدا اربعاء وينتهي اربعاء بغض النظر عن يوم المقابله

اتمنى تكون وصلت الفكره
    7 "
  3. ٨٨٨
    بدون تحطيم بديت اشك ان التحديثات مالها فايدة قعدت اقراء ببعض المواقع ان التحديث يعني متى اخر مرة السفارة فتحوا ملفك و هذا ماله اي فايدة تذكر بحكم ان القبول و الرفض من واشنطن و السفارة مالها علاقة بالموضوع ، بهذا الموضوع بصفحات قديمة واحد يقول انه صارله ينتظر عشر شهور و التحديث جا بعد ثلاث شهور من المقابلة يعني سبع شهور بعد التحديث و ما صار شيء يذكر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnsalsh
    ٨٨٨
    بدون تحطيم بديت اشك ان التحديثات مالها فايدة قعدت اقراء ببعض المواقع ان التحديث يعني متى اخر مرة السفارة فتحوا ملفك و هذا ماله اي فايدة تذكر بحكم ان القبول و الرفض من واشنطن و السفارة مالها علاقة بالموضوع ، بهذا الموضوع بصفحات قديمة واحد يقول انه صارله ينتظر عشر شهور و التحديث جا بعد ثلاث شهور من المقابلة يعني سبع شهور بعد التحديث و ما صار شيء يذكر
    طيب يعني انا من 23 مايو الى اليوم 16 يونيو كم يوم صار لي ؟

مقابلتي كانت يوم الخميس اول يوم للمقابله دخلت اجراءات محسوب هو كأول يوم ؟ او لا مايعتبر لأن كان اليوم المقابله ؟

اذا ما فهمت على شرحي الملخبط بس فهمني انا كم يوم صار لي وبعرف

لا اخوي انا ما صار لي اي تحديث بالحاله من يوم المقابله بس كنت اسأل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnsalsh
    شهرين مدة طبيعية جدا ما دام فيزتك السياحية قعدت سبعة شهور فلا تأمل فيزتك تطلع بالوقت القريب انا مثلك تماما قدمت على فيزا سياحية في ٢٠١٠قعدت ستة او سبع شهور ما اذكر بالضبط و حاليا الدراسية كملت ستة شهور و كم يوم معليش اني حطمتك لكن هذا هو الواقع اللي صار لي و اتوقع يصير لك فيه حل ثاني انك تقدم على بريطانيا و ان طلعت الامريكية تحول هناك غيرها ما اتوقع فيه حل الا الصبر بالتوفيق
    عزيزي فهمت الموضوع غلط

السياحة جلست شهر ونص وطلعت من فانكوفر
    الدراسية جلست ثلاث شهور وطلعت من فانكوفر هالكلام 2012

قدمت على الدراسية عام 2010 من الظهران جلست 8 شهور ولا طلعت بعدها حولت لكندا

فهمت الفرق عزيزي ان المشكلة من القنصلية مو من امريكا لو عندي مشكلة كان تأخرت فيزتي بكندا برضوا حتى اذكر اللي بالمقابلة بكندا قالي لية فيزتك تأخرت كل هالوقت ههههه منصدم الرجل
    7 "
  6. شباب انا قدمت على فيزا طالب من السفارة الامريكية بالرياض
    ولها الان 6 شهور و 4 أيام بالضبط ولم تصدر ولم يحدث لها اي تحديث من يوم المقابلة

سؤالي : هل تنصحوني أني اقدم من جديد على السفارة الامريكية بالبحرين او الامارات
    لان احدهم يقول السفارات الامريكية في الخارج افضل في التعامل و سرعة الانجاز من داخل السعودية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياريح رد لي خبر
    عزيزي فهمت الموضوع غلط

السياحة جلست شهر ونص وطلعت من فانكوفر
    الدراسية جلست ثلاث شهور وطلعت من فانكوفر هالكلام 2012

قدمت على الدراسية عام 2010 من الظهران جلست 8 شهور ولا طلعت بعدها حولت لكندا

فهمت الفرق عزيزي ان المشكلة من القنصلية مو من امريكا لو عندي مشكلة كان تأخرت فيزتي بكندا برضوا حتى اذكر اللي بالمقابلة بكندا قالي لية فيزتك تأخرت كل هالوقت ههههه منصدم الرجل
    اخي عندي سؤال لك لمن جلست فيزتك 8 شهور 2010 طلعت ولا لغيته ولا كيف لأن انا منتظر الفيزا من 03/12/2013 مع العلم ان مش مقدم من السعودية بس من مواليد السعودية
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmm.
    انا حقيقة بديت افقد الامل لان صار لي 6 ونصف واخر تحديث كااااااااااااان بتاريخ المقابلة نوع الفيزا سياحية
    هل فيه عاااااااااااالم زي ولا انا فريد من نوعي ههههههههههههههه
    انا لي ٦شهور ونص زيك الفيزا سياحية -
    تاريخ المقابلة ٥/١٢/٢٠١٢ في الرياض
    وماجاني ولا تحديث
    انت متى على قدمت على تاشيرتك ؟ وفين ؟ وكم جاك من تحديث ؟
    7 "
781 من 1071 صفحة 781 من 1071 ... 281731776780781782786831 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.