الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4769 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور المستقبل2012
    ما كتب باللون الاحمر إن شاء الله يكون خبر صحيح
    بس زميلك هذا ما حاول يعرف سبب تاخير فيزتك ؟؟؟؟
    حيااااك اخوي دكتور...بيقول اجراءات ادارية في واشنطن بترسل لاكثر من جهه في امريكا عشان يتحققوا من هويتك...المسألة مجرد وقت..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dy0m
    اللي فات موعده وكان ب4، 5، 6، 7 اوقستت. علموني وش سويتو الحين

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    اذا قصدك موعد المقابلة...احجزي موعد جديد عن طريق الموقع...اذا كان موعد الدراسة قبل ٢٨ اغسطس احجزي موعد عاااجل وارسلي ايميل ...موجود ايميل الطوارى في الموقع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal0007
    تطمن ...المسأله مجرد وقت...عيش يومك فلها...وربك يحلها
    انا مسألتي تافهه مقارنة مع الشباب .. انا الحمد لله مخلص بكالريوس و الماجستير بشهر جانوياري باخلصه .. بس كان المفروض اروح امريكا سياحة مع شباب .. و مسكوا فيزة واحد من اخويانا من ابريل بالظهران ... و كنسلنا كل شي ! ودي ابكي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yalshaheen
    انا مسألتي تافهه مقارنة مع الشباب .. انا الحمد لله مخلص بكالريوس و الماجستير بشهر جانوياري باخلصه .. بس كان المفروض اروح امريكا سياحة مع شباب .. و مسكوا فيزة واحد من اخويانا من ابريل بالظهران ... و كنسلنا كل شي ! ودي ابكي
    يارجل وسع صدرك...انا دراستي في ٢٨ اغسطس واذا تأخرت راح اظطر أجل القبول لفصل الخريف السنة الجاية انشاالله لان البرنامج يعقد مره في السنة يعني انتظار سنة ونص!!!

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yalshaheen
    يارجل وسع صدرك...انا دراستي في 28 اغسطس واذا تأخرت راح اظطر أجل القبول لفصل الخريف السنة الجاية انشاالله لان البرنامج يعقد مره في السنة يعني انتظار سنة ونص!!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal0007
    اذا قصدك موعد المقابلة...احجزي موعد جديد عن طريق الموقع...اذا كان موعد الدراسة قبل ٢٨ اغسطس احجزي موعد عاااجل وارسلي ايميل ...موجود ايميل الطوارى في الموقع
    بجرب مع انو الحين حدثو موقعهم ومافي مقابلات قبل 25 اوقست

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  6. السلام عليكم ..

كيف حالكم عسساكم طيبين شسمه انا واحدن مثلي مثلكم لاطعيني السفارة الامريكية من ٤ شهور تقريباً وبحجة الإجراءات الإدارية وباينه وجيهكم وجيه خير من قررت اني انظم لكم ومير يرسلون لي ايميل ومحتواه ك التالي :

Your visa process is about to be completed. Please allow us few more days to finish it.

Thank you.

وتغير التاريخ بموقع التراكنق تبعهم اللي سبق وصار له هالشي يبشرني هو خير ولا بيمغطونها بااربع شهور ثاني لا هنتو

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. ابشركم ياحلوين... اخيراً الفيزا اصدرت بعد انتظار مؤلم...اللي اتحدث حاله الطلب عنده يعني ان الفيزا ح تصدر خلال 3 ايام بالكثير... لاتشيلوا هم المسأله مسأله وقت...عقبااااااالكم

منتظر اتصال شخص اعرفه بالسفاره بجدة وراح اطمنكم اكثر انشا الله.....خليكم متوكلين على الله
    7 "
901 من 1071 صفحة 901 من 1071 ... 401851896900901902906951 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.