الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4768 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    وووين أهل المحطه اليوم !! عاملين إضراب من امس مافي أحد عنده خبر جديد ؟

آخراخباري في العربية. Net. .

تم بحمد الله التقديم لمرافقي الجديد اللي هوا اخويا الثاني وان شاء الله يجي الآيتوني هذا الأسبوع . . وخلاص حجزتله أقرب موعد بالسفاره النفسية بالرياض يوم الأحد بإذن الله 8 يوليو . .

يعني بعد عشره أيام ان شاء الله . . ويارب يوم الثلاثاء وتكون طالعه يارب . . . ولولا قدر الله ماطلعت . . طارت 10000 الآف عالفاضي . .والله يستر ويقدم الخير ان شاء الله .

ومازال للحكاية بقية !!
    الله يعين .. اهم شي يحضر تمام للمقابلة ونبهي عليه يجاوب على قد السوال يعني ما يسترسل في الاجوبة

انا عملت المقابلة قبل اسبوع في شباك 9 واجاباتي كانت على قد السؤال .. والله الحمد طلعت في يومين

عقبال اخوك يارب ، وجميع المنتظرين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيبو
    الله يعين .. اهم شي يحضر تمام للمقابلة ونبهي عليه يجاوب على قد السوال يعني ما يسترسل في الاجوبة

انا عملت المقابلة قبل اسبوع في شباك 9 واجاباتي كانت على قد السؤال .. والله الحمد طلعت في يومين

عقبال اخوك يارب ، وجميع المنتظرين
    ياسلام طيب حلو ماشاء الله . .

قولنا شنو الأسئله اللي سألك وشنو كانت إجاباتك .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    الله يوفقه ونحن نترقب اعلان حلقتك الاخيره بس ان شاء الله ونتي في امريكا نبغى نعرف اخبار اخوك بو((اجراءات ادارية)) اشصار عليه
    اخويا بو إجرائات اداريه شكله مافي له حلقه أخيره بجد الله يستر ولو ربنا وفقني وتسهلت ورحت امريكا خلاص مابي اقعد افكر فيها وأشغل نفسي عن دراستي بسببها وانتوا كيف عارفين النفسيه كيف تصير . . لأنه لاقدر الله ماطلعت بعد اربعه أشهر سابقه احتمال حتى بعد ما أوصل امريكا وادرس أول سمستر أرجع بسبب الإجرائات الإداريه حق المرافق الأساسي . . لأن المرافق الثاني مجرد ثلاثه أو اربعه أشهر عامل تأجيل ترم واحد وحيرجع . . . وانا أبقى بدون مرافق الله يستر وان شاء اللإ تطلع للإثنين يارب. .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-mhtar
    ممكن رابط الموقع ؟

وكيف اطلب الرقم ؟

هذا هوا الرابط ...

FedEx International - Express Delivery, Courier & Shipping Services

خد الرقم الطويل اللي مكتوب في ورقة فيديكس الموجوده معاك واكتبها في المربع الفاضي من تحت وبعدها اضغط على كلمة track ........

لو طلعتلك كلمة not found يعني لساتها بالسفاره وماطلعت ............ ولو طلعتلك كذا مربع وفيه اسهم بالأخضر كذا ويوضحولك الشحنه يعني مبرووك استلمت تأشيرتك

وشنو رأيك انه كل اللي بالمحطه موجودين لهم فوق ال 100 يوم وبعضهم 200 يوم كل يوم يفتحوا الموقع وتطلعلهم كلمة not found >>>>>>>> والله مرضنا
    7 "
  5. اللي لغته كويسه وعنده خلفيه بكتابة الإيملات ......ياليت يساعدني بترتيب الإيميل هذا اللي مو مرتب أبدا...

الله يجزاه خير

Dear Sir,

Hi,

This is >>>>>>>>>>>

in the August start of studying.

I would like to make my

I-20 and send it as soon as possible

I hope that in the rush to issue it.

Kindly , please send me copy of I-20 in the email.

Thank you.

Best Regards.

ابغى اضيف بالبدايه....... انا قدمت عندكم على شهر اغسطس وابغى اعرف ايش صار على الآيتوني ....

وابغى اضيف في النهاية ..........ارجوا الإسراع في اصداره وارسال نسخه على الإيميل لأن موعد المقابله في السفاره الأمريكيه بعد ايام قليله ......

ومشكورين مقدما ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    اللي لغته كويسه وعنده خلفيه بكتابة الإيملات ......ياليت يساعدني بترتيب الإيميل هذا اللي مو مرتب أبدا...

الله يجزاه خير

Dear Sir,

Hi,

This is >>>>>>>>>>>

in the August start of studying.

I would like to make my

I-20 and send it as soon as possible

I hope that in the rush to issue it.

Kindly , please send me copy of I-20 in the email.

Thank you.

Best Regards.

ابغى اضيف بالبدايه....... انا قدمت عندكم على شهر اغسطس وابغى اعرف ايش صار على الآيتوني ....

وابغى اضيف في النهاية ..........ارجوا الإسراع في اصداره وارسال نسخه على الإيميل لأن موعد المقابله في السفاره الأمريكيه بعد ايام قليله ......

ومشكورين مقدما ...
    سلام عليكم

انتي راح ترسلين هالرسالة الى جامعة او معهد ؟

لان هاذي مثل ما فهمت انك تبغينهم يصدرونها بأسرع وقت ممكن .. بس اسلوبك مثل اللي تعطينهم امر او شي كدا .. الافضل انك تسفسرين متى راح تصدر ؟

على كل حال .. انا سويت لك رسالة .. اذا عجبتك اقريها .. ان شا الله تستفيدي منها
    ,Dear Sir

........................This is

?I am wondering when my I-20 will be issued as my study will start next August

.I need the I-20 as soon as possible because the VISA process in my country takes too much time

.I appreciate your cooperation with me

Best Regards

................................
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahdi1988
    سلام عليكم

انتي راح ترسلين هالرسالة الى جامعة او معهد ؟

لان هاذي مثل ما فهمت انك تبغينهم يصدرونها بأسرع وقت ممكن .. بس اسلوبك مثل اللي تعطينهم امر او شي كدا .. الافضل انك تسفسرين متى راح تصدر ؟

على كل حال .. انا سويت لك رسالة .. اذا عجبتك اقريها .. ان شا الله تستفيدي منها
    مشكووور وجزاك الله ألف خير . . .{{{{.{ نتعلم منك
    7 "
401 من 1071 صفحة 401 من 1071 ... 351396400401402406451901 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.