الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة استخراج الجرين كارد من أمريكا أو من السعودية أفضل؟؟

مشكلة استخراج الجرين كارد من أمريكا أو من السعودية أفضل؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4603 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bobcat
    يعطيك العافية اخي فيصل
    الاخت الامريكية موجودة فى السعودية ماهي مقيمه فى امريكا هل لازم تكون مقيمه ما تقدر تعطيه من السعودية عن طريق السفارة او فى طريقة ثانية.
    الله يعافيك أخوي،

لازم المواطن الأمريكي يكون مقيم في أمريكا لأن الغرين كارد يجي تحت تصنيف "لم شمل الأسرة" ، يعني مواطن عايش في أمريكا ويبغى يجيب أسرته وأخوانه الخ عشان يكونون قريبين من بعض في أمريكا.

ممكن المواطن يقدم من برة في حالات استثنائية اذا كان عايش في أمريكا وحاليا برة أمريكا مؤقتا وبيرجع قريب.
    7 "

2. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

الله يجزاك خير أخوي فيصل على المعلومات التي تقدمها .

أنا عندي استفسار

رزقت بمولودة هنا في أمريكا وفي الأيام القادمة سوف استخرج لها الجواز الأمريكي إن شاء الله .

هل استطيع أنا و أمها الحصول على الجواز أو الجرين كارد أو حتى السوشل سكورتي نمبر وكيف طريقة الحصول عليها ؟

طبعاً نحن متواجدين في أمريكا من 8 شهور .

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w7el

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

الله يجزاك خير أخوي فيصل على المعلومات التي تقدمها .

أنا عندي استفسار

رزقت بمولودة هنا في أمريكا وفي الأيام القادمة سوف استخرج لها الجواز الأمريكي إن شاء الله .

هل استطيع أنا و أمها الحصول على الجواز أو الجرين كارد أو حتى السوشل سكورتي نمبر وكيف طريقة الحصول عليها ؟

طبعاً نحن متواجدين في أمريكا من 8 شهور .

وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

هلا أخوي

المواطن الأمريكي لازم يكون "راشد" (Adult) يعني عمره 21 سنة على الأقل علشان يقدر يطلع اقامة دائمة لأفراد أسرته (أبوه/أمه ، اخوانه ، أولاده).

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread310083.html
    7 "
  4. الله يسهلها عليكي اختي هاردتايم
    وبالتوفيق يارب

انا الحمدلله رسلت المعاملة بس مني عارفة كيف اتابع الطلب؟؟
    دخلت على الرابط اللي حاطه اخوي فيصل ودخلت رقم الرسيبت اللي موجود في الفاتورة اللي اخذتها من البريد ويبدأ ب EG
    المشكلة لمن ادخل الرقم يقولي
    • The application receipt number entered is invalid. Please check your receipt number and try again.

ومني عارفة ايش اسوي ؟؟
    هل رقم الفاتورة هو المطلوب ادخاله؟؟
    او انتظر ايصال من الامقريشن يكون فيه رقم مثلا؟؟
    علما اني شيكت على البريد وطمنوني ان الطرد تم تسليمه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عبدالغني
    الله يسهلها عليكي اختي هاردتايم
    وبالتوفيق يارب

انا الحمدلله رسلت المعاملة بس مني عارفة كيف اتابع الطلب؟؟
    دخلت على الرابط اللي حاطه اخوي فيصل ودخلت رقم الرسيبت اللي موجود في الفاتورة اللي اخذتها من البريد ويبدأ ب EG
    المشكلة لمن ادخل الرقم يقولي
    • The application receipt number entered is invalid. Please check your receipt number and try again.
    ومني عارفة ايش اسوي ؟؟
    هل رقم الفاتورة هو المطلوب ادخاله؟؟
    او انتظر ايصال من الامقريشن يكون فيه رقم مثلا؟؟
    علما اني شيكت على البريد وطمنوني ان الطرد تم تسليمه
    أتوقع الايصال اللي تتكلمين عنه هو ايصال البريد. هذا الايصال فقط للتأكيد ان أوراقك وصلت للايمقريشين وماضاعت.

الايمقريشن بيرسل لكم مجموعة ايصالات. ايصال لاستمارة I-130 وايصال ثاني لاستمارة I-765 الخ لكل فرد قدمتي له طلب. الايصالات ممكن تجي كلها مع بعض وممكن لا. شكل الايصال بيكون زي اللي في الرابط تحت ورقم المعاملة فوق شمال تحت خانة (Receipt number).

Sample I-130 Receipt Notice

ممكن تتأكدين عن طريق البنك أو أون لاين اذا الشيكات انصرفت.. عادة أول شي يسوونه بعد مايتأكدون ان أوراقكم كاملة هو صرف الشيكات ، وبعدها بفترة بسيطة بتوصلكم الايصالات من الايمقريشين..
    7 "
9 من 17 صفحة 9 من 17 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.