الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الجامعة تبيني اسدد السيفس وانا جلست بالسعوديه شهر فقط؟ هل مساعدة

مساعدة الجامعة تبيني اسدد السيفس وانا جلست بالسعوديه شهر فقط؟ هل مساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3288 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية CooLZizo
    CooLZizo

مبتعث مجتهد Senior Member

CooLZizo الولايات المتحدة الأمريكية

CooLZizo , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم الحاسب ~ , بجامعة Indiana University South Bend
    • Indiana University South Bend
    • علوم الحاسب ~
    • ذكر
    • USA, South Bend, IN
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

April 27th, 2015, 10:06 PM

السلام عليكم

انا خلصت اللغة الحمدالله وجاني قبول نهائي من الجامعة المهم رجعت السعودية يعني وانا بالسعوديه وجاني قبول نهائي ~

و قلت الجامعة تسوي ترانسفير سيفيس من المعهد الى الجامعة بس هم قالو لازم تسدد سيفس لانه بيرسلون لي ايتوني جديد~

وسألتهم قالو خذ الايتوني قديم مع الجديد اذا الفيزا مانتهت ~ بس مادري اخاف كلامهم صح ولالا و قلت لازم اشيك واكتب لكم ~

سؤال الحين لما اسدد حق سيفس هل احتاج اروح سفارة ؟ ولا اخذ ايتوني جديد مع قديم و اتوكل على الله بعد ماسدد السيفس ؟

لانه رحلتي في جون و اخاف مافي وقت اروح سفارة ~
    رسالة من جامعة (however, that when you leave the country during your 60-day grace period, the validity of the I-20 you were using ends. Therefore, we will issue a new I-20. This will have a different SEVIS number and will require that you pay a new SEVIS fee. You can do this online. Whenever you have a new I-20 number, it should match the one in your visa. If the visa is still valid, then it may be that you will be fine with using it “as is” but it does not hurt to check…..)

لاني مستغرب مفروض اقدر انقل سيفس لاني جلست شهر واحد فقط ماعديت 3 شهور حتى~
    احد مرت عليه التجربة ويطمني بليز لانه مشوار اروح السفارة ثاني مره و اسوي تجديد مع السيفس ~

شكرآ
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CooLZizo
    السلام عليكم

انا خلصت اللغة الحمدالله وجاني قبول نهائي من الجامعة المهم رجعت السعودية يعني وانا بالسعوديه وجاني قبول نهائي ~

و قلت الجامعة تسوي ترانسفير سيفيس من المعهد الى الجامعة بس هم قالو لازم تسدد سيفس لانه بيرسلون لي ايتوني جديد~

وسألتهم قالو خذ الايتوني قديم مع الجديد اذا الفيزا مانتهت ~ بس مادري اخاف كلامهم صح ولالا و قلت لازم اشيك واكتب لكم ~

سؤال الحين لما اسدد حق سيفس هل احتاج اروح سفارة ؟ ولا اخذ ايتوني جديد مع قديم و اتوكل على الله بعد ماسدد السيفس ؟

رسالة من جامعة (however, that when you leave the country during your 60-day grace period, the validity of the I-20 you were using ends. Therefore, we will issue a new I-20. This will have a different SEVIS number and will require that you pay a new SEVIS fee. You can do this online. Whenever you have a new I-20 number, it should match the one in your visa. If the visa is still valid, then it may be that you will be fine with using it “as is” but it does not hurt to check…..)

احد مرت عليه التجربة ويطمني بليز لانه مشوار اروح السفارة ثاني مره و اسوي تجديد مع السيفس ~

شكرآ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله وَ ألف مبروك وَ الله يتمم لك على خير ,,

حقيقة, أمران في الإبتعاث دائمًا معقدان وَ هما: أمور الفيزا وَ المرافق !
    لذا, هذا الأمر حساس جدًا ..
    فــي إعتقادي كان من المفترض التواصل مع المعهد السابق أيضًا لتحويل الـ SEVIS إلى الجامعة وَ من ثم التأكد من الجامعة حتى يكتمل التحويل ..
    بإمكانك التواصل مع معهدك السابق وَ طلب تحويله أو على الأقل إبلاغكـ هل أُلغي أم لا ؟

وَ الجامعة أصدرت الـ I-20 الجديد بما أن دراستك متأخرهـ أي بعد شهرين تقريبًا ..
    عمومًا ..
    بإذن الله لن تحتاج لفيزا جديدهـ .. فقط سدد رسوم السيفس الجديد .. وَ ستكون بمأمن إن شاء الله ..

وَ لكن تأكد أكثر من معهدك السابق عن وضع الـ SEVIS هل فعال أم تم إلغاءه ؟
    ليطمئن قلبك فقط لا أكثر !

تابع الموضوع .. لتستمع إلى الآراء وَ التجارب ..
    فكل شخص لديه تجربة وَ طريقة مُختلفه !

بالتوفيق ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CooLZizo
    السلام عليكم

شكرآ
    وعليكم السلام
    قم بتسديد رسوم SEVIS مره اخرى. الفيزا تكون صالحة ان لم تمكث خارج الولايات المتحدة خمسة اشهر واكثر.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله وَ ألف مبروك وَ الله يتمم لك على خير ,,

حقيقة, أمران في الإبتعاث دائمًا معقدان وَ هما: أمور الفيزا وَ المرافق !
    لذا, هذا الأمر حساس جدًا ..
    فــي إعتقادي كان من المفترض التواصل مع المعهد السابق أيضًا لتحويل الـ SEVIS إلى الجامعة وَ من ثم التأكد من الجامعة حتى يكتمل التحويل ..
    بإمكانك التواصل مع معهدك السابق وَ طلب تحويله أو على الأقل إبلاغكـ هل أُلغي أم لا ؟

وَ الجامعة أصدرت الـ I-20 الجديد بما أن دراستك متأخرهـ أي بعد شهرين تقريبًا ..
    عمومًا ..
    بإذن الله لن تحتاج لفيزا جديدهـ .. فقط سدد رسوم السيفس الجديد .. وَ ستكون بمأمن إن شاء الله ..

وَ لكن تأكد أكثر من معهدك السابق عن وضع الـ SEVIS هل فعال أم تم إلغاءه ؟
    ليطمئن قلبك فقط لا أكثر !

تابع الموضوع .. لتستمع إلى الآراء وَ التجارب ..
    فكل شخص لديه تجربة وَ طريقة مُختلفه !

بالتوفيق ,,
    الله يبارك فييك يارب ~
    شكرآ لك على المشاركة و شفت اغلب ردود ناس بالتويتر نفس ردك بس جدد سيفس و ماراح يصير شي دام فيزا صالحة
    بس عندي سؤال
    الحين لما يجي سيفس واسدده بيكون مختلف عن الفيزا و كذا لازم يكون رقم الى بالفيزا نفس السيفس صح ولالا ؟ ولا عادي مافي مشكلة ؟؟

انا فهمت من كلامك لانه دراستي بتبدء بعد شهرين اي بوقته بيكون انتهى سيفس الحالي لازم سيفس جديد صح ؟

يعطيك الف العافيه بصراحه طمنتني لاني ماودي اروح السفارة ومشوار وكده

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw_502
    وعليكم السلام
    قم بتسديد رسوم SEVIS مره اخرى. الفيزا تكون صالحة ان لم تمكث خارج الولايات المتحدة خمسة اشهر واكثر.
    هلا بك ~ شكرآ لك على الرد
    لا ابشرك ماانتهى الفيزا لاني بجلس بالسعوديه ٣ اشهر حد الاقصى وسوف اعود~

بس السيفس الجديد بيكون مختلف عن الفيزا صح و سمعت لازم يكون نفس الى بالفيزا بضبط!!
    وشكرآ لك
    7 "
  5. هلا بك ~ شكرآ لك على الرد
    لا ابشرك ماانتهى الفيزا لاني بجلس بالسعوديه ٣ اشهر حد الاقصى وسوف اعود~

بس السيفس الجديد بيكون مختلف عن الفيزا صح و سمعت لازم يكون نفس الى بالفيزا بضبط!!
    وشكرآ لك
    دخولك للولايات المتحدة ليست للمرة الأولى فشرط تطابق رقم الSEVIS مع التأشيرة لا ينطبق عليك. مافيه مشكلة حتى لو اختلف رقم SEVIS عن التأشيرة.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw_502
    دخولك للولايات المتحدة ليست للمرة الأولى فشرط تطابق رقم الSEVIS مع التأشيرة لا ينطبق عليك. مافيه مشكلة حتى لو اختلف رقم SEVIS عن التأشيرة.
    اهاا فهمت عليك ~

انا كذا ارتحت يعني بس اسدد حق السيفس ~

طيب فيه شرط او كلام موجود على موقع السفارة او انت جربت ذا الشئ

فقط فضوول
    يعطيك الف العافيه و الله يوفقك يارب
    7 "
  7. Update #1

مرحبا ~
    اخيرآ وصلت الايتوني بسلامة

عندي سؤال كم يوم لازم ادفع حق السيفس يعني لازم بكره ادفعها ولا عادي بس اهم شي قبل ماروح المطار ادفعها*؟

لاني ابي اتأكد من المدة المتاحة الدفع و حاولت ادفع من بطاقتي بس اظاهر فيها مشكلة و بكره الصبح بروح البنك و اشوف ايش سالفه

وشكرآ لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.