الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع خاص لمعرفة كم استغرق حصولك على الفيزا لمن كانو تحت الاجراء الاداري فقط

موضوع خاص لمعرفة كم استغرق حصولك على الفيزا لمن كانو تحت الاجراء الاداري فقط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4135 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: كم استغرقت جوازك تحت الاجراء الاداري حتى استلام الفيزا

المصوتون
126. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • اجراءات اداريه اقل من 15 يوم

51 40.48%
  • اجراءات اداريه من 15 - 30 يوم

21 16.67%
  • اجراءات اداريه من 31 - 40 يوم

7 5.56%
  • اجراءات اداريه من 41 - 50 يوم

4 3.17%
  • اجراءات اداريه من 51 - 60 يوم

8 6.35%
  • اجراءات اداريه من 61- 75 يوم

4 3.17%
  • اجراءات اداريه اقل من ثلاثة اشهر

2 1.59%
  • اجراءات اداريه اقل من اربعة اشهر

10 7.94%
  • اجراءات اداريه اقل من ستة اشهر

5 3.97%
  • اجراءات اداريه اقل من سنه

14 11.11%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BiN1990TaLaL
    السلام عليكم

انا سويت المقابلة يوم 20 نوفمبر في السفارة بالرياض واعطوني ورقة صفراء وقالولي انو راح نتواصل معاك بعد اسبوع طبعا الورقة الصفراء تعني انو فيه نواقص في المستندات بس انا جميع المستندات كاملة عندي والى اليوم محد اتواصل معايا طبعا انا سويت حركة معاهم اني ارسلت جميع الاوراق والجواز القديم لهم من نفسي من غير اي طلب منهم ، انا مريت بتجربة مماثلة في عام 2013 كنت مقدم على فيزا طالب واتاخرت الفيزا لمدة 4 شهور طبعا هذيك الفترة انا اجلت بداية دراستي وارسلت لهم الايتونتي الجديد لهم وبعد ارسال الايتونتي بكم يوم صدرت الفيزا فا قلت خليني اعمل نفس الشي دي المره لعل وعسى تمشي اموري قبل 4 ايام تقريبا حصل تحديث في حالة الفيزا طبعا ذي الخطوة ايجابية ومعناته انو قريب تصدر الفيزا مع العلم اني انا اتخرجت من البكالوريوس في شهر ابريل الماضي والان انا مقدم على فيزا مرافق وكنت في بداية شهر نوفمبر الماضي في امريكا مع زوجتي ورجعت عشان تغيير الفيزا ولكن الموضوع طال بس ربنا يفرجها قريبا

اتمنى اني ما اطلت عليكم
    كيف ارسلها لهم قصدك ؟؟؟
    7 "
  2. رسلت صورة من الاي تونتي للمبتعث الاساسي مع صوره من جواز السفر مع صوره للفيزا للمبتعث الاساسي والضمان المالي للملحقية وجوازي القديم اللي فيه الفيزا القديمة

رحت لاراميكس ورسلت كل الاوراق للسفارة في الرياض لان مقابلتي كانت هناك وبعدها بيومين حصل تحديث في الموقع

ما رسلو اي نموذج غير الورقة الصفراء يوم المقابلة

فيه اجراء ثاني انا بسويه اذا ما حصل اي جديد الى الاسبوع الجاي

راح اتواصل مع محامي الهجرة في امريكا وهوا راح يكون حلقة الوصل اللي بيني وبين السفارة وطبعا هذا الاجراء فيه ناس غيري عملوه واصدرت الفيزا لهم في غضون ايام

وان شاء الله نرتاح من هم الفيزا
    7 "
26 من 27 صفحة 26 من 27 ... 21252627
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.