الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسحب الجواز واقدم من جديد ولا ؟

اسحب الجواز واقدم من جديد ولا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4102 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hawra Ali
    Hawra Ali

مبتعث مستجد Freshman Member

Hawra Ali السعودية

Hawra Ali , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لغه , بجامعة ELS
    • ELS
    • لغه
    • أنثى
    • Portland, OR
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

February 3rd, 2013, 05:32 PM

السلام ..

عندي استفسار

انا فيزتي لها شهرين تقريبا

وللان لاحس ولاخبر

قبول الاي توني فيه تاريخين التاريخ الاول راح والثاني باقي عليه يومين

والفيزا للحين ماطلعت ..

ارسلت لهم رساله قالو الفيزا خلصت بس ينتظرو الطابعه وهالكلام من اسبوعين

قاعده افكر اسحب الفجواز واقدم فالرياض لانه يقولو اسرع وش رايكم ؟
  2. لسلام عليكم
    كيفك يااختي انا والله زيك لي شهرين ولا حس ولا خبر حتى التحديث للحاله حقتي زي ما هي ما فيه اي تحديث من تاريخ المقابله انا سويت المقابله في 3-12-2012 والله مدري ايش اسوي اليوم ارسلت لهم استفسر عن سبب التاخير وردو على بالرد الغبي حقهم اللي يقول شيك على الحاله
    ما ادري هل في كلام معين اكتبه حتى يردو علي لانه تقولي ردو عليك
    ممكن ترسلي لي الصيغه اذا كان في كلام معين او طريقه معينه
    شكر جزيلا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله07
    لسلام عليكم
    كيفك يااختي انا والله زيك لي شهرين ولا حس ولا خبر حتى التحديث للحاله حقتي زي ما هي ما فيه اي تحديث من تاريخ المقابله انا سويت المقابله في 3-12-2012 والله مدري ايش اسوي اليوم ارسلت لهم استفسر عن سبب التاخير وردو على بالرد الغبي حقهم اللي يقول شيك على الحاله
    ما ادري هل في كلام معين اكتبه حتى يردو علي لانه تقولي ردو عليك
    ممكن ترسلي لي الصيغه اذا كان في كلام معين او طريقه معينه
    شكر جزيلا

أخوي أنأ راسلتهم حطيت لهم رقم الجواز .. وانّي صار لي انتظر الفترة الفلانية ودراستي تبدأ في مارس والموظفة قالت كذا !
    وردوا علي ع طوول انو فيزتك خلصت بس فيزة الوالد تحت الإجراءات الإدارية لما تخلص نطبعهم سوا
    بعدين رجعت رسلت لهم انو لمتى تخلص هالإجراءات الإداررية ، هل باستلمها قبل موعد الدراسة او لا !
    قالوا لي الإجراءات تاخذ من 4 إلى 8 أسسآبيع ، ولكن يختلف التوقيت بناء ع الظروف الخاصة بكل حالة !!
    الجملة الثانية عطتني امل شوي وبكرة بكمل 4 اسابيع وبراسلهم مرة ثانية < ناوية اغثثهم خخخخخخ

الله يوفقك اخوي وتوصل فيزتك قبل موعد الدراسة يااارب ويسهل عليك وعلينا ، ومايمضي هالإسبوع الا فييزنا عندنا ياارب يااكرييم <3
    وعذرا ع اللقافة بس حبيت افيدك باللي ترسله لهم عل وعسى يردون عليك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zaina~

أخوي أنأ راسلتهم حطيت لهم رقم الجواز .. وانّي صار لي انتظر الفترة الفلانية ودراستي تبدأ في مارس والموظفة قالت كذا !
    وردوا علي ع طوول انو فيزتك خلصت بس فيزة الوالد تحت الإجراءات الإدارية لما تخلص نطبعهم سوا
    بعدين رجعت رسلت لهم انو لمتى تخلص هالإجراءات الإداررية ، هل باستلمها قبل موعد الدراسة او لا !
    قالوا لي الإجراءات تاخذ من 4 إلى 8 أسسآبيع ، ولكن يختلف التوقيت بناء ع الظروف الخاصة بكل حالة !!
    الجملة الثانية عطتني امل شوي وبكرة بكمل 4 اسابيع وبراسلهم مرة ثانية < ناوية اغثثهم خخخخخخ

الله يوفقك اخوي وتوصل فيزتك قبل موعد الدراسة يااارب ويسهل عليك وعلينا ، ومايمضي هالإسبوع الا فييزنا عندنا ياارب يااكرييم <3
    ايه ياغاليه اقصدك انتي سوررري لاني ما حددت الاسم لاني والله ملخبط مخي
    برضه الرساله اللي ارسلتها لهم اليوم حطيت رقم الجواز والاسم ورقم الجوال وشرحت حالتي
    لكن الرد زي ما هو معناته الشغله حظ
    والله ما اقول الا الله يلعنها من سفاره
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zaina~

الله يسهلكم ان شاء الله اجمعين ...اخوي ياليت تعطيني الرابط اللي بررسلهم وبعد ارسلهم الكلام بالعربي ولا بالانجليزي ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah almasoud
    الله يسهلكم ان شاء الله اجمعين ...اخوي ياليت تعطيني الرابط اللي بررسلهم وبعد ارسلهم الكلام بالعربي ولا بالانجليزي ؟

طيب ابشر بس قلي انت مقدم في اي قنصليه عشان اديك االايميل حقهم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله07
    ايه ياغاليه اقصدك انتي سوررري لاني ما حددت الاسم لاني والله ملخبط مخي
    برضه الرساله اللي ارسلتها لهم اليوم حطيت رقم الجواز والاسم ورقم الجوال وشرحت حالتي
    لكن الرد زي ما هو معناته الشغله حظ
    والله ما اقول الا الله يلعنها من سفاره
    السسفارة شكلهم حاطين رد آلي هذول عشان لاينزعجون حضراتهم ><
    بس ربك كريم ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.