الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة خطوات اخذ موعد في السفاره

مساعدة خطوات اخذ موعد في السفاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4097 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @shaima
    @shaima

مبتعث جديد New Member

@shaima الولايات المتحدة الأمريكية

@shaima , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى غذاء وتغذية , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • غذاء وتغذية
    • أنثى
    • تكساس, اوستن
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

February 10th, 2013, 02:46 AM

انا اطلعت على موضوع الاخت مسافره الله يعطيها العافيه بس الصور مافتحت عندي لذالك ماقدرة استفيد منو استفادة تامه
    الرجاء مساعدتي وعندي اكثر من استفسار
    انا مبتعثة واخي المرافق اقدر اخذ موعد لو من نفس الحساب
    ثاني شيء صديق اخوي هو مبتعث ماعندو فيزا اقدر اخذ لو موعد معانا او لازم حساب خاص لو
    اخر شيء رسوم فديكس فين ادفعها
    اتمنى ترجعون تنزلون طريقة اخذ موعد لان موضوع الاخت مسافرة مايفتح اي صورة زي ماوضحت
    شكرا
  2. همم يا اختي أدخلي موقعهم VISAPOINT همم خبصي فيه و سجلي و راح تضطرين تدفعين 45 ريال بالفيزا ترى سهل المهم يعطونك امكانية تحجزين 3 مواعيد اتصرفي فيها زي ما تبغين سواء لك أو لمرافقك او اي أحد.
    بالنسبة لرسوم الفيديكس بعد ما تسوين المقابلة راح يكون في فرع فيديكس في السفارة و تدفعين من هناك!

معلومة مهمة: ما يمديكي تحجزين موعد بدون ورقة DS-160 اللي هيا تعبينها من موقع السفارة! موفقة ان شاء الله!
    7 "
  3. اخوي يعطيك الف عافيه
    انا الحمدالله اخذت موعد واموري تمام
    بس مشكلتي دحين مع المرافق اللي هو اخوي ماعرفة اضيفه معاي في نفس موعدي
    سويت له حساب لوحده وكل شيء تمام بس مالقيت موعد له في نفس يومي ولا لقيت موعد قريب في قنصلية جده
    اقدر اخذ له موعد له لوحدو في الرياض او الظهران اتمنى انك تفيدني
    7 "
  4. فيه نموذج اسمه DS-160

تعبين أول صفحة معلوماتك انتي

وبعدها تختاري Next Person ,وتعبي معلومات اخوك

لكن اذا الموضوع مره ازعجك ولا عرفتي تروحين لاي مكتب وهو يعبيها لك وانتي عنده لانه يحتاج معلومات وتاخذي اوراقك كاملة ويطبعها لك ويحجز لك الموعد في السفارة

اتمنى اني افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.