الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخواني .. اريد ان اغير فيزة سياحه الى فيزة طالب ..ماهو الحل ؟ تكفون فيدوني

اخواني .. اريد ان اغير فيزة سياحه الى فيزة طالب ..ماهو الحل ؟ تكفون فيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4064 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية UCLA
    UCLA

مبتعث جديد New Member

UCLA كندا

UCLA , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغه , بجامعة فانكوفر
    • فانكوفر
    • لغه
    • ذكر
    • toronto, تورنتو
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

March 13th, 2013, 10:57 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اولا اخواني انا طالب مبتعث في كندا على حساب خادم الحرمين الله يطول في عمره

وسويت توقيف للبعثه 3 شهور ووافقو على التاجيل وذهبت مع والدي الى امريكا

في رحله علاجيه شفاه الله من كل شر واطال الله في عمره ..

اخواني اريد ان اغير الفيزه السياحيه الى طالب واطلب تحويل بعثه من كندا الى امريكا

علما انني تواصلت مع المشرف الدراسي في كندا وقال لي طلع فيزة طالب وقبول معهد وجامعه

وسو طلب وعلى طول نوافق .. بس ابي اغير الفيزه من سياحه الى طالب ؟

لان فترة علاج والدي قد تستغرق فوق السنه وانا اريد مواصلة الدراسه هنا دام ابي راح يطول هنا

علما باقي على الفيزه الكنديه شهر ونص ومدري وش اسوي ؟ هل اجدد الفيزه الكنديه

او اطلب تحويل الفيزه من سياحه الى طالب ؟ وماهي شروط التحويل من سياحه الى طالب

افيدوني وجزاكم الله خير الجزاء

2. السلام عليكم

بنسبه لامريكا : عادي تكون معاك فيزتين مختلفة
    وهذا موضح في موقع السفارة الامريكية ..
    هل يمكن الحصول على نوعين مختلفين من التأشيرة في آن واحد؟

نعم، وذلك طالما أن التأشيرات تستخدم لأغراض مختلفة.

المصدر : ط£ط³ط¦ظ„ط© ظ…طھظƒط±ط±ط© | ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ ط§ظ„ظ…ظ…ظ„ظƒط© ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© ط³ظپط§ط±ط© ط§ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…طھط*ط¯ط© ط§ظ„ط§ظ…ط±ظٹظƒظٹط©

بالتوفيق

7 "
  3. السلام عليكم
    اخوي بخصوص الفيزة الكندية بصراحة انا ماعندي اي خلفية
    لكن بخصوص الفيزا الامريكية راح اجاوبك من خلال تجربتي--
    انت حاليا تحمل الفيزا الامريكية السياحية b1b2 صح؟
    كل ماعليك فعله لاستخراج الفيزا الدراسية هو الحصول على قبول في امريكا(وهذا طبعا يعتمد على وضعك الاكاديمي الحالي في كندا يعني لو طالب لغة ح تطلب من الملحقية اكمال دراسة اللغه في امريكا ولو انك طالب اكاديمي يفترض بك الحصرل على قبول اكاديمي(انت ذكرت ان المشرف طلب منك الحصول على قبول معهد وجامعه)اللي اقدر افيدك فيه هو انو موضوع استخراج فيزا دراسةf1 للدراسة في usa لحامل الفيزا السياحية جدا سهل ان شاء الله/قريبي دخل لامريكا مرافق بفيزا سياحية ورغب بالدراسة /فقدم على معهد وحصل على ايتوني (طبعا بما انه مرافق الملحقية اعطته ضمان مالي بغرض القبول للمعهد). المهم رجع السعودية وقدم على السفارة وحجز موعد لاستخراج فيزا دراسة وراح للسفارة معاه قبول المعهد والاي توني وجوازه اللي موجود فيه الفيزا السياحية والسفارة تكون على علم انك حامل للفيزا السياحية وترغب بالحصول على فيزا f1 للدراسة قبل حتى تجري المقابلة لانك لما تعبي نموذج التقديم على السفارة فيه خانه تسألك اذا كنت سبق وحصلت على فيزا امريكية راح يكون جوابك نعم/يسألونك ايش نوعها راح تذكر انها فيزا سياحية وممكن يسألونك الغرض منها راح توضح انك كنت زائر بغرض مرافقة الوالد في علاجه/بعد كذا نرجع على موعد السفارة ببساطة في المقابلة راح توضح لهم انك ترغب بالحصول على فيزة طالب f1 لانك ترغب بالدراسة هناك خلال تواجدك مع الوالد في فترة العلاج/وتذكر لهم طبعا انك حاصل على بعثة من الدولة/وهذي المعلومات راح تكون مسجلها في الابلكيشن مسبقا (طبعا انا متاكدة انك على دراية تامة بكل هذي الخطوات لكن حبيت افصل حتى تتضح الصورة) ان شاء الله كلها يومين ثلاثة وفيزتك الدراسية راح تنرسل لك وراح تجي امريكا دارس ان شاء الله/وفي المطار عند الامقريشن اوفسر راح تقول له اني طالب وهو راح يشوف كل الفيزتين في جوازك وراح يثبت الاI94 عند فيزة الطالبf1 بعد الاطلاع على الاي توني تبعك /وبكذا تكون دخلت امريكا كطالب مو سائح وربي يكتب لك التوفيق ويشفي الوالد من لدنه شفاءً لا يغادره سقم//اتمنى اني افدتك ولو بشي بسيط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UCLA
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اولا اخواني انا طالب مبتعث في كندا على حساب خادم الحرمين الله يطول في عمره

وسويت توقيف للبعثه 3 شهور ووافقو على التاجيل وذهبت مع والدي الى امريكا

في رحله علاجيه شفاه الله من كل شر واطال الله في عمره ..

اخواني اريد ان اغير الفيزه السياحيه الى طالب واطلب تحويل بعثه من كندا الى امريكا

علما انني تواصلت مع المشرف الدراسي في كندا وقال لي طلع فيزة طالب وقبول معهد وجامعه

وسو طلب وعلى طول نوافق .. بس ابي اغير الفيزه من سياحه الى طالب ؟

لان فترة علاج والدي قد تستغرق فوق السنه وانا اريد مواصلة الدراسه هنا دام ابي راح يطول هنا

علما باقي على الفيزه الكنديه شهر ونص ومدري وش اسوي ؟ هل اجدد الفيزه الكنديه

او اطلب تحويل الفيزه من سياحه الى طالب ؟ وماهي شروط التحويل من سياحه الى طالب

افيدوني وجزاكم الله خير الجزاء

اذا انت حاليا في امريكا ، بامكانك ان تطلب تعديل وضعك من قبل دائرة الهجرة وترسل لهم المتطلبات الخاصة بالطالب مثل الاي ٢٠ والاي ٩٤ والضمان المالي وشهادات وكشف درجاتك مترجمة وخطاب توضح فيه سبب تغيير وضعك في امريكا من سائح الى طالب لكن لن يعطوك فيزا لان الفيزا هدفها هو السماح لك بالسفر الى امريكا وتصدر فقط من قبل السفارات والقنصليات الامريكية , واذا خرجت من امريكا ماتقدر تدخل كطالب بدون فيزا طالب

ماوضحت نوع الفيزا الكندية ، اذا هي فيزا طالب لازم يكون معك تصريح دراسي ساري المفعول وقبول دراسي وكشف درجات خلال فترة دراستك في كندا

طريق طلب تغيير وضعك في امريكا موجودة في الرابط ادناه
    USCIS - I-539, Application To Extend/Change Nonimmigrant Status
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.