الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزتي انا وزوجي

فيزتي انا وزوجي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4048 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ناويه بقوه
    ناويه بقوه

مبتعث مستجد Freshman Member

ناويه بقوه الولايات المتحدة الأمريكية

ناويه بقوه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة عامة , بجامعة فرجينا
    • فرجينا
    • ادارة عامة
    • أنثى
    • اطلنطا, فلوريدا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2010
    المزيدl

March 29th, 2013, 02:32 AM

سلام عليكم

موضوعي شوي ملخبط أتمنى من عنده خبرة في السفارة الامريكية يفيدني وله دعوة في ظهر الغيب

زوجي مبتعث الى امريكا وجلس هناك سنة ونص وخلص فترة اللغة وعمل تاجيل بعثة لمدة سنة والحين حصل قبول جامعي نهائي وتعرفون اللي جلس اكثر من 5 اشهر خارج أمريكا لازم يسوي فيزا جديدة وهو بيسوي المقابلة في الرياض لانها سهلة في الرياض

وانا مبتعثة في المرحلة الثامنة وابي اسوي المقابلة في جدة لحالي لان هو اصلاً خطيبي وانا عند اهلي في جدة مااقدر أسافر الرياض

سؤالي الأول

انا في الابلكيشين في سؤال مكتوب هل هناك احد سيرافقك الى امريكا اش اكتب نعم أولا وزوجي اش يكتب بحكم ان كل واحد عنده بعثة مستقلة وليس مرافق

السؤال الثاني

هل لو جاء خطيبي معي لسفارة جدة بس عشان يوديني ويدخل معي السفارة هل راح يخلونه يدخل والا لا لاني مااعرف شي انا وابيه يدخل معي بس

لا تبخلون علي بخبرتكم ياطلاب وطالبات امريكا ربي يرفقكم ولامانع من نصائحكم اتقبلها بصدر رحب
  2. وعليكم السلام

اذا هو بيسافر معك تكتبيين انه بيسافر بغض النظر هل هو مبتعث او مرافق او غير ذلك ، اذا انت مو متزوجيين رسميا او لديكم اثبات انك متزوجيين مافي داعي لذكر ذلك .

اذا جاء معك للقنصلية يمكن يدخلوه او يمكن لا ، ووجوده لاداعي له والمقابلة راح تكون معك فقط .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناويه بقوه
    طيب لو سئلتني السفارة في احد بيسافر معك والا لا اش اقول
    ما ادري ليه متخوفة من هذه المسألة

اهم شي اذا قررتم انك تكتتبون انك مرافقيين لبعض التزمو بهذا الشي ، في المقابلة ولاستمارة ونفس الشي اذا قررت عدم ذكر ذلك

لكن ماني شايف اي ضرر من ذكر انكم مرافقيين لبعض دائما كونو صادقيين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.