الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعدي يوم الاحد بالسفاره الامريكيه واحتاج مساعدتكم

موعدي يوم الاحد بالسفاره الامريكيه واحتاج مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4036 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية muhannad falah
    muhannad falah

مبتعث مستجد Freshman Member

muhannad falah الولايات المتحدة الأمريكية

muhannad falah , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مختبرات طبية , بجامعة university of kentucky esl
    • university of kentucky esl
    • مختبرات طبية
    • ذكر
    • lexington, kentucky
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

April 11th, 2013, 04:00 PM

السلام عليكم
    اخواني انا موعدي في السفاره يوم الاحد
    وحاب استفسر بخوص ال i-20 وين اوقع باي صفحه وايش اكتب
    واي الاوراق المطلوبه مني في المقابله
    بالنسبه للمتزوج لكن زوجته غير مرافقه معاه هل احضر صوره لدفتر العائله

2. وعليكم السلام

1- ورقة الموعد

2- جواز السفر + صور مقاسها 5X5

3- الابليكيشن حق السفارة

4- ريسيت الدفع حق سامبا

5- ريسيت السيفيس حق التأشيرة

6- صورة من الـ I-20 ( خد الاصل كمان بس انتبه لا يضيع و انتبه لا تنساه عندهم الاصل لازم لازم لازم ترجع بيه البيت )

7- صورة من الوثيقة

8- صورة من السجل الاكاديمي

9- صورة الضمان المالي

10 - خد ورقة موعد الملتقى اللي فيها الباركود للحيطة و الحذر

امممممممممممم و بس

اذا زوجتك ماهي مرافقه ماتحتاج ولا ورقة لها بس ( شوف انا من النوع اللي آخد كل شي معايا اذا حسيت انك موسوس خد أي ورق تحس انو مهم منتا خسران شي )

خد الموضوع دا حينفعك و يفيدك اكتر

file:///C:/Users/sony/Desktop/thread399916.html

بالتوفيق لك

سلام
    7 "
  3. اي والله يا اختي انا من النوع الموسوس حيييييل
    تخيلي عندي خطا في نموذج ds-160 وقالو لي لما تجيهم خبرهم يعدلو الغلط
    وللحين خايف وموسوس يمكن يقولو شوفلك موعد ثاني ولا احجز موعد جديد ومن هالكلام
    بخصوص الوثيقه والسجل الاكاديمي قالو انهم يبغو الاصل كمان للتدقيق؟
    7 "
  4. اخوي اذا الخطأ اللي في نموذج ds 160 في بياناتك المهمه كإسمك او عمرك او عنوانك او امور شي زي كذا
    فمن الافضل تشوف لك حل في هالخطأ ، لكن اذا الخطأ في شي تافهه كأسئله او اشياء غير مهمه مره فمو لازم تعدله ولا حتى تقول لهم
    يعني اذا تحسه مو ملحوظ او بيثير شك فريح راسك واسكت عنه
    7 "
  5. مساءك سعيد
    اي خطأ بالبيانات تعدله بعد ماتدخل السفارة, لما ينادونك ع الشباك الاول كلم الموظف وقول له يعدل الي تبي, مو مشكلة لاتخاف الامر بسيط.
    بالنسبة لاصول الشهادات .. فأنا من الروعة بغيت اخذ شهادة الابتدائي !!! لكن ترى ماسألوني اصلا ع الشهادات! لا اصل ولا صورة !! وانا مدهرة ومصورة ومسويه نسخ من كل شئ حتى شهادة التطعيم ! ماسالوني الا ع الاي توني والسيفس. غير كذا مافي.
    اهم شئ لما تروح للشباك الثاني حق المقابلة خلك مبتسم ولاتعطي الموظف شئ ماطلبه من باب الاجتهاد.

الله يوفقك وييسر امرك
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله ،،،
    بالنسبة لل آي تونتي المرفق من الجامعة فيه بعض المربعات الخاصة بالتطعيمات ؟ هل أتطعم قبل موعد السفارة ؟؟؟ وكمان هل هنالك مستشفيات خاصة ولا في مستشفى أحد راحة ولا في مستشفى خاص بالسفارة الامركية معتمد ؟؟؟؟ الرجاء الرد عاجلا ... وبالتوفيق للجميع .
    7 "
  7. الوثيقة وكشف الدرجات خذ الأصل معك أنا طلبت مني في المقابلة الوثيقة والضمان والآيتوني فقط ورجعتها
    وخذ الأمور بسهالة ولا تقلق نفسك وتوسوس ولا شئ بلغ اللي في الشباك عن أي خطأ يعدله وانتهى الموضوع

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.