الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى ااجل موعد دراستي و موعد السفارة !

ابغى ااجل موعد دراستي و موعد السفارة !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4011 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lavender1
    lavender1

مبتعث مستجد Freshman Member

lavender1 الولايات المتحدة الأمريكية

lavender1 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Special education , بجامعة جامعة -
    • جامعة -
    • Special education
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

May 6th, 2013, 01:13 PM

السلام عليكم ..

صباحكم \ مساؤكم ورد ..

مضطرة ااجل موعد السفارة هو الموعد بعد بكرا
    متى ااجلو ؟!
    وكيف ؟

تاني شي انا موعد دراستي بشهر 6 ميلادي
    وابغى ااجلو لبعد رمضان بشهر 11 متلا او 12 هجري

ايش اسوي ؟!
    وايش المطلوب مني اسوية ؟

* انا دافعة السيفس وكل حاجة

كيف ممكن اراسل المعهد واطلب تاجيل ؟!
    وايش اقلهم !

* اتمنى تفيدوني حتى اقدر ااجل الموعد قبل يروح عليا
    وابغى افهم ايش المطلوب مني ؟!

شكراً للجميع

وربي يوفقنا لما يحبه ويرضاه
  2. بالنسبة لموعد السفارة اظن انه أخر موعد للنعديل هو قبل الموعد بثلاثة ايام بس جربي تغيرين الموعد من الموقع اللي سويتي فيه الموعد هذا الرابط
    https://ksa.us-visaservices.com/form...viceLogin.aspx
    سجلي بنفس اسم المستخدم وكلمة السر اللي سويتي فيهم الموعد الاصلي عشان تلغينه وتحجزين موعد ثاني.
    7 "
  3. بخصوص الموعد اذا تقدرين تعدلينه من الموقع نفس اللي حجزتي منه ولا ارسلي ايميل للسفارة واطلبي يلغون لك الموعد

الدراسة كلمي الجامعة تاجل لك للترم اللي بعده وهم يعلمونك متى مواعيد الدراسة ممكن ما توافق شهر 11 و12 وخليهم يرسلون لك اي توني جديد وقول لي لهم ما اقدر اجي على شهر 6 بسبب ظروف عائلية

اذا ارسلوا لك اي توني جديد وكان رقم السيفس غير لا تدفعين ارسلي حقين السيفس وخلاص
    7 "
  4. شكراً لكم
    بس كنت بسأل فرضاً ابغى موعد دراستي في سبرنج توافق الدراسة مارس 2014
    او ونتر 2014 كمان شهر 1 تبدأ الدراسة ؟!

دحين لو بغير الموعد بالسفارة متى اخليه .. المفتوح بالسفارة مواعيد شهر 5 و 6 بس
    الباقي كلو مو مفتوح او فل .. شكلو يعني عشان بدري مايفتحوه ؟!

ايش الحل متى اختار

خاصة انو الموعد الاول انا مارحت علشان الاكاونت حق بابا ماكان يفتح ضاع الرقم السري فماقدرت اروح
    ودحين ابغى ااجلو .. اخاف فيها مشكلة اني بس ااجل ؟! خاصة انو سفارة وكدا !
    ولا عادي ؟!

وكمان انا باجلها لظروف وخايفة تروح عليا البعثة ولا كيف مين مجرب التأجيل او عندو فكرة يفيدني ؟!
    لاني ابغاها بعد عيد الحج ادا ربي كتب

مرة شكراً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lavender1
    شكراً لكم
    بس كنت بسأل فرضاً ابغى موعد دراستي في سبرنج توافق الدراسة مارس 2014
    او ونتر 2014 كمان شهر 1 تبدأ الدراسة ؟!

دحين لو بغير الموعد بالسفارة متى اخليه .. المفتوح بالسفارة مواعيد شهر 5 و 6 بس
    الباقي كلو مو مفتوح او فل .. شكلو يعني عشان بدري مايفتحوه ؟!

ايش الحل متى اختار

خاصة انو الموعد الاول انا مارحت علشان الاكاونت حق بابا ماكان يفتح ضاع الرقم السري فماقدرت اروح
    ودحين ابغى ااجلو .. اخاف فيها مشكلة اني بس ااجل ؟! خاصة انو سفارة وكدا !
    ولا عادي ؟!

وكمان انا باجلها لظروف وخايفة تروح عليا البعثة ولا كيف مين مجرب التأجيل او عندو فكرة يفيدني ؟!
    لاني ابغاها بعد عيد الحج ادا ربي كتب

مرة شكراً
    up up ياريت أي احد يعرف يفيدني باللي يعرفو
    7 "
  6. بخصوص تأجيل الدراسة الى 2014 عادي تقدرين كلمي المعهد وجيب قبول

ولو قدر الله وغيرتي المعهد وجاك اي توني جديد برقم سيفس جديد تقدرين ترسلين للسيفس ولا تدفعين مره ثانية تحصلين الشرح فوق بموضوع

لا تحجزين الا اذا تأكدتي تسافرين للسفارة وكلميه بالايميل اليوم وقولي عندك موعد او اتصلي وانك ما تقدرين تروحي له الوضع عادي الناس تصير لهم ظروف

بخصوص البعثة أنا اعرف ناس الدفعة السادسة وتوهم يروحون عادي اهم شي لا تصدرين قرار ابتعاث الا اذا انتي خلاص توكلتي على الله

البعثة لك ومحد يقدر يحرمك منها الا اذا اصدرتي قرار ابتعاث ولا سافرتي خلال ثلاث اشهر بعدها ترفعين طلب تمديد تكون لجنة اذا سمحوا لك يمدد ثلاث اشهر ثانية وخلاص

قبل الاصدار لو بعد سنتين عادي محد يجبرك متى تروحين ومتى ترجعين وما يحتاج تسجلين بالدورة التاسعة ولا شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.