الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اين الافضل ؟؟؟

اين الافضل ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3998 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tfah
    tfah

مبتعث مستجد Freshman Member

tfah الولايات المتحدة الأمريكية

tfah , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى التغذية العلاجية , بجامعة حتى الان في اللغه
    • حتى الان في اللغه
    • التغذية العلاجية
    • ذكر
    • Oregon City, Oregon State
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 19th, 2013, 10:14 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيف الحال؟؟؟؟ ان شاء الله طيبون و بخير

عندي ستفسارات بخصوص فيزه الامريكية ؟؟؟

س1/ ايهم افضل اقدم على الفيزه الرياض - الشرقية - جده ما فرقة عندي البعد ؟؟؟
    س2/ بخصوص الاوراق اخذ معي ايش علما باني دراس على حسابي الخاص ؟؟؟
    س3/ انا شبة موظف يعني اسمي مسجل في التامينات لي 3 شهور او شهرين ونص وقاعد في البيت كلكم تعرفون الحركه هذي ؟؟؟ اقول للسفاره اذا سألون وش اقول موظف او لا ؟؟؟ ( انا تخرجت من الجامعه 2013 )
    س4/ ما هي الاسئلة متوقعه؟؟؟ وكيف الاجابة عليها ؟؟؟ مثل / اذا قالت الموظفه وش عندك في امريكا ؟؟؟ ايش رد مثالي لهذا سؤال .
    س5/ بخصوص كشف حساب انا اودعت مبلغ في الحساب وطلعت عليه كشف حساب ومن بكرى سحبت المبلغ ؟؟؟ سوال لزم رجع المبلغ او كيف ؟؟؟ طبعن والكشف حساب له شهر ونص ؟؟؟
    س6/ وش الاسباب اللي تخلي الفيزه تتاخر ؟؟؟ وكيف اتجنبها ؟؟؟

وسلام عليكم و رحمة الله وبركاتة
  2. وعليكم السلام

1- مافي فرق ، قدم على اقرب قنصلية

2- كشف حساب بنكي + شهاداتك وتكون مترجمة اذا خي مو الانجليزي + صورة واحدة 5سم في 5سم + ورقة تأكيد استمارة Ds-160 + ايصال سامبا + دفع رسوم سيفبس+ i-20+ جوزاك او اي جوازاك سابقة او برنت من الجوازات

3- مافيهمت عليك اذذا نت موظف فلهم انك موطف وجيب ورقة تعريف بالعمل/ السؤال هذا نفسه مطلوب منك في الاستمارة لذلك اجب عليه بشكل كامل وواضح ونقس الشي لبقية الاسئلة في الاستمارة لان الاجابة بأسئلة ناقصة وغير واضحة احد اسياب تأخر الفيزا

4- الاسئلة بشكل عام تكون عن سبب زيارتك لامريكا ووين رايح تدرس وماذا ستدرس يعني مافي اسئلة محددة ويعتمد الامر على الموظف القنصلي ، مافي رد مثالي انت جاوب الصدق

5-المطلوب كشف حساب لاخر 6 اشهر فيه ايداعات وسحب بشكل منتظم وطبيعي ومافيها شي اذا في ايداع مبلغ كبير مؤخرا ومن الافضل عدم سحب المبلغ الا بعد المقابلة

6 - هذا الشي ماتقدر تتوقعه وما تقدر تتجنبه ، لكن مثل ماقلت لك اجب على الاسئلة في الاستمارة بشكل واضح وكامل وصادق بدون اي نقص، واجب على الاسئلة وقت المقابلة بشكل واضح ومختصر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    وعليكم السلام

1- مافي فرق ، قدم على اقرب قنصلية

2- كشف حساب بنكي + شهاداتك وتكون مترجمة اذا خي مو الانجليزي + صورة واحدة 5سم في 5سم + ورقة تأكيد استمارة Ds-160 + ايصال سامبا + دفع رسوم سيفبس+ i-20+ جوزاك او اي جوازاك سابقة او برنت من الجوازات

3- مافيهمت عليك اذذا نت موظف فلهم انك موطف وجيب ورقة تعريف بالعمل/ السؤال هذا نفسه مطلوب منك في الاستمارة لذلك اجب عليه بشكل كامل وواضح ونقس الشي لبقية الاسئلة في الاستمارة لان الاجابة بأسئلة ناقصة وغير واضحة احد اسياب تأخر الفيزا

4- الاسئلة بشكل عام تكون عن سبب زيارتك لامريكا ووين رايح تدرس وماذا ستدرس يعني مافي اسئلة محددة ويعتمد الامر على الموظف القنصلي ، مافي رد مثالي انت جاوب الصدق

5-المطلوب كشف حساب لاخر 6 اشهر فيه ايداعات وسحب بشكل منتظم وطبيعي ومافيها شي اذا في ايداع مبلغ كبير مؤخرا ومن الافضل عدم سحب المبلغ الا بعد المقابلة

6 - هذا الشي ماتقدر تتوقعه وما تقدر تتجنبه ، لكن مثل ماقلت لك اجب على الاسئلة في الاستمارة بشكل واضح وكامل وصادق بدون اي نقص، واجب على الاسئلة وقت المقابلة بشكل واضح ومختصر
    مشكور ماقصرت ويعطيك الف عافية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.