الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم ساعدوني ماحصل لي بالسفارة الامريكية بالظهران اليوم

ارجوكم ساعدوني ماحصل لي بالسفارة الامريكية بالظهران اليوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3986 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i7sn
    الف الف مبرووك حبيبي .. وكم خت المده ع ما طلعت لك الفيزا ؟.. وفي اي قنصل

اليوم خت لي 60 يوم ولا تحديث ولا اميل ولا شي .. الله يكون في عونا

ابي اكون معك صريح ومع كل شخص ينتظر فيزتـه . انا امس دخلت علـى القسم اللي دايم حنا ندخله على شان نشوف ونتابع وش صار في اجراءات فيزتنـأ . تصدقوون ياشباب اني لاقيها مكتوب فيها تحت الاجراءات الاداريه ..

انا بعلمكم سالفتي , انا ي شباب متعامل مع مكتب هو اللي حجز لي الموعد \ وهو اللي تاابع لي امور الفيزة .. ومن اول ثلاث ايام بعد المقابله وانا اتصل على المكتب واقول رااسلوهم , وكل يومين ثلاثه يراسسلون لسفارة ,,, الزبده قروشهم
    اخر شي جااهم رد .
    تدرون وش ردو السسفارة .؟ ردو ان حنا من بضعت ايام نحاول التوااصل معكم ولاكن ماحصل ردود من جهتكم في الايميل .؟
    وانا ياشباب والله ماحطيت ايميلي كان رقم جواااالي فقط \ لان اللي سجل موعدي بالسفارة الامريكيه بالرياض كاان المكتب \ وسالته وش وسيلة التواصل اللي كاتبها \ قال بس رقم جوالك
    الششاهد ياشباب اللي معهم لغة انجليزيه كويسه ويعرف كيف يتواصل مع السفارة فيرسل لهم ع طول كل يومين وهو يرسل .. واللي ماعنده لغة ولا يدري وش السالفه وينتظر بس التحديث والخراط الفاضي هذا \ انصحه نصيحةة مجررب يشوف له مكتب كويس يراسلهم وان شاء الله بيلقى ردود

لاني بصراحه لاجاتني رساله منهم ولا جاني اتصال \ كل الامر ان المكتب عطاني كلامهم وانهم يحاولون التواصل معي من اول بس انا مارديت عليهم ..

وبخصوص موعدي ف انا كان موعدي بسفارة الامريكيه بالرياض واللي اجرا المقابله لي شخص امريكي يتحدث العربيه \ نحيف واشقر ورقم الكونتر اللي كان فيه رقم 1
    واتمني للجميع التوفيق وهاذي قصتي وانا كنت مثلكم انتظر التحديث بسس للاسف ماجاني شي ولا احد رد علي لولا الله ثم هالمكتب ماكان دريت انهم طالبين جوااازي
    7 "
11 من 11 صفحة 11 من 11 ... 61011
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.