الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

160دولار قبل ماتحجز موعد في السفارة الامريكية (النظام الجديد اللي بدا اليوم)

160دولار قبل ماتحجز موعد في السفارة الامريكية (النظام الجديد اللي بدا اليوم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3905 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Neurology
    بالنيابة عن اخ عماد اجاوبك
    انتظر الين يرسلولك رسالة عالايميل او الجوال تفيد بتنشيط الدفع

ولما تستلم منهم رسالة راح تدخل وتلقى رقم CGI تلقائيا محطوط بخانة Receipt Number

((( انا خلال يومين ارسلولي رسالة على ايميلي)))

واذا تاخروا كلمهم

بالتوفيق
    كلامك صحيح نفسه بالضبط اللي صار معي

شكرا لكي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Neurology
    بالنيابة عن اخ عماد اجاوبك
    انتظر الين يرسلولك رسالة عالايميل او الجوال تفيد بتنشيط الدفع

ولما تستلم منهم رسالة راح تدخل وتلقى رقم CGI تلقائيا محطوط بخانة Receipt Number

((( انا خلال يومين ارسلولي رسالة على ايميلي)))

واذا تاخروا كلمهم

بالتوفيق
    بالضبط انتظر الى بكرة بعد الساعة 11 AM قبل ما تكلمهم بخصوص التأخير
    انا وصلتني من بكرة على الساعة 12 PM ايميل يقول تم تفعيل رقم الCGI وتقدر تحجز موعد الان

الشي الثاني، اذا انت مقدم كعائلة لاخذ موعد (انت وزوجتك، او انت واخوك او اختك او اهلك) يكفيكم رقم CGI واحد تاخذه من الموقع قبل ماتروح لسامبا وتقولهم بسدد عن شخصين او 3 ... الخ ويعطيك المبلغ بالضبط وتسدد

يعني رقم CGI واحد يكفي عن المجموعة الي بتقدم لطلب فيزا مع بعض
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
    بالضبط انتظر الى بكرة بعد الساعة 11 AM قبل ما تكلمهم بخصوص التأخير
    انا وصلتني من بكرة على الساعة 12 PM ايميل يقول تم تفعيل رقم الCGI وتقدر تحجز موعد الان

الشي الثاني، اذا انت مقدم كعائلة لاخذ موعد (انت وزوجتك، او انت واخوك او اختك او اهلك) يكفيكم رقم CGI واحد تاخذه من الموقع قبل ماتروح لسامبا وتقولهم بسدد عن شخصين او 3 ... الخ ويعطيك المبلغ بالضبط وتسدد

يعني رقم CGI واحد يكفي عن المجموعة الي بتقدم لطلب فيزا مع بعض
    لو سمحت ممكن تعلمني وين جاتك ؟ على الايميل ولا الرقم ولا ايش بس عشان اراقب الوضع خخخخخ
    7 "
  4. الأخوة الكرام:
    أردت أن أكمل أجراءات التقديم للوالد والوالدة فيزا سياحية..الحقيقة ما عرفت كيف أحصل reference number الذي يطلبه بنك سامبا لاجل سداد رسوم الموعد. الطلبات أكلمتها كلها وحصلت على DS-160 Confirmation Number .. لكن ما استطعت أوصل للرابط الصحيح اللي يعطيني reference number المطلوب للبنك. تابعت الردود هنا وحاولت ايضا الوصول للرقم المطلوب من خلال كل الروابط الموضوعة هنا لكن للأسف ما طلع معي شي. أرجو التكرم بنسخ الرابط المحدد الذي يوصلني مباشرة للطريقة التي من خلالها احصل على reference number المطلوب من سامبا.
    لي اسابيع وأنا ما استطعت أحل المشكلة وأخوي تردد على البنك مرارا لكن للأسف ما عرفت لنظامهم الجديد
    شاكر لكم مسبقا مساعدتكم
    7 "
  5. اخي ياسر

اولا افتح حساب في موقع حجز المواعيد.
    ثانيا ابدأ خطوات حجز الموعد حتى تصل لمرحله الدفع.
    ثالثا اختر طريقه الدفع سامبا
    ستظهر لك صفحه فيها رقم الايصال الريفرنس نمبر اطبعا وروح سامبا وسدد ع نفس الرقم.
    بعد يوم كامل راح يوصلك ايميل ع ايميلك اللي سجلته عند حجز الموعد ان الرقم تفعل.
    رابعا ارجع لموقع حجز المواعيد وادخل ع حسابك وتلاقي رقم الايصال تفعل وتقدر تحجز موعد مناسب.

اتمنى يكون شرحي واضح

دعواتك

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  6. طل معي أخوي
    والله ممنون
    صراحة إجراءات معقدة جدا..شي غريب وغير مبرر , النظام السابق افضل مع انه كان معقد ايضا..للأسف أن هذا التعقيد موجود في النظام الاداري الامريكي الذي يفترض فيه المرونة
    ممنون أخي مرة أخرى
    وخلك قريب ممكن نحتاجك
    7 "
  7. اخوااااااااني لحقووني بليز
    صديقتي تقول سويت يوزر وعبيت كل شي بس ما تدري من وين تجيب رقم CGI تقول رحت لسامبا وقالوا لازم تكتبين رقم CGI عشان يسددون لك

وهي لسا ما تعرف كيف تجيب هذا الرقم لانو ما حصلته في الموقع حق حجز الموعد هي لها يوم خلصت كاتبه كل بياناتها في موقع السفاره بس ما وصلها شي ايميل ولا شي

الله يوفقك
    7 "
  8. اختي ام سمر دامها سوت يوزر وعبت بياناتها طيب تكمل عمليه حجز موعد جديد حتى تصل مرحله الدفع
    بتلاقي خيار اختيار طريقه الدفع
    بتظهر لها صفحه تختار سامبا
    بتظهر صفحه فسها رقم السي جي اي
    تطبعها وتوديها سامبا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سمر
    اخوااااااااني لحقووني بليز
    صديقتي تقول سويت يوزر وعبيت كل شي بس ما تدري من وين تجيب رقم CGI تقول رحت لسامبا وقالوا لازم تكتبين رقم CGI عشان يسددون لك

وهي لسا ما تعرف كيف تجيب هذا الرقم لانو ما حصلته في الموقع حق حجز الموعد هي لها يوم خلصت كاتبه كل بياناتها في موقع السفاره بس ما وصلها شي ايميل ولا شي

الله يوفقك

رقم السي جي اي سهل تطلعينه

لما تدخلين على صفحة المواعيد وتعبين البيانات الين توصلين عن خيارات الدفع وتختارين بطريقة الشيك تطلعلك تلقائيا صفحة فيها رقم السي جي اي

اطبعيها وسلميها سامبا
    هذا الموقع بيفيدك

واي استفسار انا حاضرة
    دليلك الى الفيزا الامريكية
    7 "
5 من 9 صفحة 5 من 9 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.