الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري السيفيس

ضروري السيفيس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3872 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nightt
    nightt

مبتعث مستجد Freshman Member

nightt الولايات المتحدة الأمريكية

nightt , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب , بجامعة اال
    • اال
    • طب
    • ذكر
    • رياض, رياض
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

September 22nd, 2013, 06:02 PM

مقاباتي يوم الثلاثاء مع السفارة الامريكية ,سددت رسوم السيفيس و طبعته , لكن الموقع السيفيس مكتوب انه السغارة تستطيع تتحقق من السيفيس بعد تاريخ 2013 /9/23 اي يوم الاثنين ويتم تحقق خلال يومين عمل : Form I‑901 received on 09/23/2013

We received your Form I‑901 application and payment.

If you need a visa interview, the American Embassy/Consulate will be able to verify your payment within two (2) business days after 09/23/2013.
    المشكلة مقاباتي يوم ثلاثاء و خائف انه وقت المقابلة القنصل لما يشيك على رقم سفيس حقي ,بكون مش دافع ؟ و يصير تاخير وانا مسافر الى امريكيا 5/10/2013
    ارجو الحل
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nightt
    مقاباتي يوم الثلاثاء مع السفارة الامريكية ,سددت رسوم السيفيس و طبعته , لكن الموقع السيفيس مكتوب انه السغارة تستطيع تتحقق من السيفيس بعد تاريخ 2013 /9/23 اي يوم الاثنين ويتم تحقق خلال يومين عمل : Form I‑901 received on 09/23/2013

We received your Form I‑901 application and payment.

If you need a visa interview, the American Embassy/Consulate will be able to verify your payment within two (2) business days after 09/23/2013.
    المشكلة مقاباتي يوم ثلاثاء و خائف انه وقت المقابلة القنصل لما يشيك على رقم سفيس حقي ,بكون مش دافع ؟ و يصير تاخير وانا مسافر الى امريكيا 5/10/2013
    ارجو الحل
    خلا
    ماعندك اي مشكلة و توكل على اللة ماراح صير فيك اي مشكلة في مقابلة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nightt
    مشكورين .....يعني هل الوصل الي طبعته حق سيفيس يكفي ؟
    اي يكفي
    انا كانت مقابلتي يوم الخميس الا راح و الموظفة ماسألتني عن ورقة الاصل وكان عندي برنت و الاصل
    ان شاء الله تتسهل امورك و امورنا يارب يا كريم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.