الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي مشكلة في الفيزا ارجو المساعدة

عندي مشكلة في الفيزا ارجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3553 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aabogari
    aabogari

مبتعث جديد New Member

aabogari الولايات المتحدة الأمريكية

aabogari , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Engineering , بجامعة university of central missouri
    • university of central missouri
    • Engineering
    • ذكر
    • Missouri, jeddah
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

August 6th, 2014, 05:46 PM

السلام عليكم ..
    انا اليوم استلمت الفيزا حقتي وكنت مبسوط جدا لاكن لما قريت اسم الجامعة المكتوب ورقم ال I-20 كان مو نفس الي كنت اباه .
    المشكلة كالتالي: انا في البداية كنت رايح University of aarizona وسجلت رقم ال I-20 بس جاني قبول من جامعه تانية فلغيت الموعد وعدلت في البروفايل حقي الي هواDS-160 وكتبت اسم الجامعة الجديد ورقم الI-20 الجديد الي هيا University of Central Missouri.
    واتاكدت انو تم التعديل وحجزت موعد تاني وسددت رسوم الSevis باسم الجامعة وكلو تمام وكمان لما رحت المقابلة كان معايا القبول حق University of Central Missouri
    المشكلة لما استلمت الفيزا اليوم كان مكتوب فيها University of Arizona وصراحا جاني اكتئاب . المهم رسلتلهم ايميل عن المشكلة كان دا ردهم:

If you change schools after you received your F-1 student visa, but before you make your first trip to the United States as a student, you will need to apply for a new visa. However, if you are changing schools after you have started your studies in the United States, you do not need to get a new visa, unless you have been outside of the United States for more than five months. Please be sure to contact your student advisor at the ‘old’ school to transfer your SEVIS registration to the ‘new’ school. Before traveling to the United States to start a new school, please contact your student advisor to ensure that your SEVIS status is in "initial" or "active" status at the new school.

هما يحسبو انو انا غيرت بعد ما استلمت الفيزا وانا موعد رحلتي 10/AUG وتبدا الدراسة 12/AUG ما اعرف ايش اقدر اسوي بس لازم اروح. ممكن احد يفيدني ايش اقدر اسوي عشان ما تسير اي مشكلة
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.