الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مقيمه بالسعودية ونرغب بالهجرة إلى أمريكا .. ماهي الإجراءات ؟

مساعدة مقيمه بالسعودية ونرغب بالهجرة إلى أمريكا .. ماهي الإجراءات ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3398 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة keep ur head up
    طيب اللي انا حابة اعرفه انا لو طلعت للدراسة بقدر اخذ اهلي معاي ولو خذتهم بيقدروا يشتغلوا ولو طلعوا معاي بيطلعوا بأي فيزا ؟ ولو قعدنا خمس سنين مدة دراستي هناك اقدر اقدم فيهم ع الجرين كارد ولا ماراح ينفع لاني طالعة دراسة ؟ ولو طلعوا معاي اهلي بفيزا مرافق وحد فيهم لقى شغل هناك يقدر يحول فيزته لفيزا عمل ؟ واخويا لو دخل ثانوي هناك بيدخل بفيزا دراسة برضو ولو اخواتي حصلوا منح هناك يقدروا يغيروا فيزتهم لدراسة ؟ ارجوك جاوبني ب اللي تقدر عليه
    اختي
    جميع اهلك بيروحوا ب فيزة سياحة
    يعني الأخ قالك انه هالفيزا تسمح لك الإقامة لمدة ٦ أشهر في السنة يعني هالكلام ينطبق على الجميع ليست فقط والدتك الا اذا كانت فيزة عمل او دراسة يختلف الوضع و قالك انه نادر يكون فيه ترحيل اجباري ما عنده علم فيه و تفاصيله بس ممكن يكون صحيح لكن بتكون إقامتكم غير قانونية و اذا عرفوا بتصير لكم مشاكل
    ما يقدروا يطلعوا بفيزا دراسة و هم ما عندهم قبول ولا فيزا عمل و هم ما عندهم وظيفة هناك
    اما تحويل الفيزا ما عندي علم
    7 "
  2. تأشيرة أمريكا نوعين. تأشيرة غير المهاجرين وتكون للدراسة او سياحة أو علاج وطبعا ما احد يقدر يشتغل فيها والتأشيرة الثانية المهاجرين وهذي الي إنتي تحتاجين لها وهي للإقامة هناك والعمل وطبعا هنا في المنتدى ما نقدر نفديك لانه اغلبه للدارسين. بس ابحثي عنها في قوقل تأشيرة المهاجرين وللعلم هي صعبة. بس دامك مصممه على الهجرة شوفي دول أوروبا اسهل بكثير وعندك ألمانيا الدراسة تعتبر رخيصة جدا في جامعاتها وحتى لو سفارتي بتأشيرة دراسية واهلك بعمل وفيه اكثر من دولة في أوروبا الهجرة لها سهلة وأسهل من أمريكا وكندا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة keep ur head up
    طيب اللي انا حابة اعرفه انا لو طلعت للدراسة بقدر اخذ اهلي معاي ولو خذتهم بيقدروا يشتغلوا ولو طلعوا معاي بيطلعوا بأي فيزا ؟ ولو قعدنا خمس سنين مدة دراستي هناك اقدر اقدم فيهم ع الجرين كارد ولا ماراح ينفع لاني طالعة دراسة ؟ ولو طلعوا معاي اهلي بفيزا مرافق وحد فيهم لقى شغل هناك يقدر يحول فيزته لفيزا عمل ؟ واخويا لو دخل ثانوي هناك بيدخل بفيزا دراسة برضو ولو اخواتي حصلوا منح هناك يقدروا يغيروا فيزتهم لدراسة ؟ ارجوك جاوبني ب اللي تقدر عليه
    - لو اهلك سافرو معك كطالبة لن يستطيعو العمل قانونيا ,

- عليهم ان يقدمو على فيزا خاصة بهم سواء فيزا دراسية اذا بيدرسو بدوام كامل او فيزا سياحية للاقامة القصيرة .

- مدة الدراسة لاتحسب للحصول على الجنسية او الجرين كارد , حتى لو درستي 10 سنوات .

- فيزا العمل في امريكا ليست مثل فيزا العمل في السعودية , شروطها صعبة وتتطلب شهادة جامعية وخبرة عمل وعرض عمل من شركة امريكية في مجالات محددة . وهناك عدد محدد من التأشيرات سنويا يتم منحها .

اجاباتي قد تكون محبطة لكن هذا هو الواقع
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.