الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار السفر قرب ومشكلتي ما بين ارامكس والقنصلية الامريكية في جدة.....ارجو المساعدة

استفسار السفر قرب ومشكلتي ما بين ارامكس والقنصلية الامريكية في جدة.....ارجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3173 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SaadSA
    SaadSA

مبتعث جديد New Member

SaadSA غير معرف

SaadSA
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Aug 2015
    المزيدl

August 19th, 2015, 07:46 PM

السلام عليكم.

انا قدمت على الفيزة الامريكية عن طريق القنصلية في جدة وتم ارسال الجواز الى ارمكس بعد صدور الفيزا ولكن بسبب اني من خارج جدة وبسبب بعض الظروف لم اتمكن من استلام الجواز في الوقت المحدد. الآن ارامكس اعادوا الجواز للسفارة وتواصلت معهم وابلغوني ارسل ايميل الى jeddahvisas@state.gov بحيث يرسلون الجواز الى ارامكس مرة اخرى ولكن للاسف لم يتم الرد علي حتى الآن..... والسفر قرب.

السؤال: هل فيه احد حصل معاه نفس المشكلة يفيدنا بالطريقة.

الله يجزاكم خير ويوفقكم الى ما يحب ويرضى.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SaadSA
    السلام عليكم.

انا قدمت على الفيزة الامريكية عن طريق القنصلية في جدة وتم ارسال الجواز الى ارمكس بعد صدور الفيزا ولكن بسبب اني من خارج جدة وبسبب بعض الظروف لم اتمكن من استلام الجواز في الوقت المحدد. الآن ارامكس اعادوا الجواز للسفارة وتواصلت معهم وابلغوني ارسل ايميل الى jeddahvisas@state.gov بحيث يرسلون الجواز الى ارامكس مرة اخرى ولكن للاسف لم يتم الرد علي حتى الآن..... والسفر قرب.

السؤال: هل فيه احد حصل معاه نفس المشكلة يفيدنا بالطريقة.

الله يجزاكم خير ويوفقكم الى ما يحب ويرضى.
    انا نفسك ، كنت ساكنة بعيد المنطقة بس سويت تفويض لشخص واستلمهم لي من ارامكس الله يجزاه خير .. انتِ حاولي تتواصلين مع القنصلية بكذا طريقة واتصلي عليهم ليما تحلين مشكلتك ثم اول مايرسلونه ثاني لارامكس فوضي اي احد يستلمه ثم يرسله لك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.