الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار: اريد إلغاء التأشيرة بعد صدورها

مساعدة استفسار: اريد إلغاء التأشيرة بعد صدورها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3113 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الوقت كالسيف
    الوقت كالسيف

مبتعث جديد New Member

الوقت كالسيف البوسنة والهرسك

الوقت كالسيف , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى البوسنة والهرسك , تخصصى 090 , بجامعة 090
    • 090
    • 090
    • ذكر
    • 090, امريكا
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

October 20th, 2015, 02:09 PM

السلام عليكم
    حصلت مؤخراً ع تاشيره امريكيه وقد صدر قرار ابتعاثي ودراستي بدأت قبل اسبوع ولم اصدر امر اركاب ولا رحت ...
    حاليا اريد تغيير وجهتي هل الغي فيزتي الامريكيه عشان ماالاقي اي مشاكل في طلب التاشيره
    يعني عادي لو في جوازي تأشيرتين
    ولا هذا مخالف للقانون ...
    ارجو تنويري وأفادوني عاجلا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوقت كالسيف
    السلام عليكم
    حصلت مؤخراً ع تاشيره امريكيه وقد صدر قرار ابتعاثي ودراستي بدأت قبل اسبوع ولم اصدر امر اركاب ولا رحت ...
    حاليا اريد تغيير وجهتي والتحويل الى دوله اخرى هل الغي فيزتي الامريكيه عشان ماالاقي اي مشاكل في طلب التاشيره لتلك الدوله الجديده ولا لا ....
    يعني عادي لو في جوازي تأشيرتين
    ولا هذا مخالف للقانون ...
    طبعا انا طلبت التحويل عشان المرافق
    ارجو تنويري وأفادوني عاجلا

وَ عليكم السلام وَ رحمـــة الله وَ بركاته
    حياك الله ,,

لم أسمع أو أشاهد بأن السفارة الأمريكية لديها خيار " إلغاء تأشيرة " !
    لذلك, وجود أكثر من تأشيرة لدول مختلفة في جواز السفـــر لن يؤثر أبدًا .. على أي إجراء لاحق سواءً في السفارة الأمريكية أو أي سفارة أخرى أو حتى تحويل الدولة ..
    أمورك سليمة بإذن الله ..
    في جواز سفري تأشيرة دراسية لدولة بريطانيا وَ أخرى لأمريكا ناهيك عن التأشرات الأوروبية وَ ما إلى ذلك ..
    لن تؤثر ..

بالتوفيق ,,
    7 "
  3. مشكور اخي الكريم
    الله ينور قلبك
    طيب سوال اخر في حاله ان أظطريت اروح امريكا باي توني جديد هل لازم اروح أسوي فيزه جديده وادفع رسومها
    او خلاص يسوون بس تعديل على اسم المؤسسة التعليميه الجديده وتغير التاريخ !!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوقت كالسيف
    مشكور اخي الكريم
    الله ينور قلبك
    طيب سوال اخر في حاله ان أظطريت اروح امريكا باي توني جديد هل لازم اروح أسوي فيزه جديده وادفع رسومها
    او خلاص يسوون بس تعديل على اسم المؤسسة التعليميه الجديده وتغير التاريخ !!

اللهم آمين أجمعين ..
    هذا الموضوع حقيقة متشعب جدًا وَ تختلف به الإجابات حسب التجارب ولكن سأذكر لك إجابة السؤال حسب موقع السفارة الأمريكية
    إذا كانت المرة الأولى لك ولم يسبق لك دخول أمريكا وتم تغيير المؤسسة التعليمية, في هذه الحالة تحتاج إلى التقديم مرة أخرى لتأشيرة دراسية جديده
    أما في حال سافرت لأمريكا للدراسة .. هُنا لا يتطلب منك التقديم على تأشيرة جديده فقط تطلب تحويل للـ SEVIS إلى المعهد الجديد ليصدر لك I-20 جديد ولكن شريطة أن لايكون قد غادرت أمريكا وقضيت أكثر من 5 أشهر خارجها !!

إذا كان لنفس المؤسسة العليمية ..
    إذا فاتك موعد الدراسة, أُطلب تأجيل الدراسة بتاريخ جديد و تجديد للـ I-20 فقط ..

بالتوفيق ,,
    7 "

5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياأخوان أنا صدرت لي الفيزا والمفروض أبداء دراستي بشهر فبراير2016 ولكني رح أغير موعد دراستي إلى شهر أغسطس 2016 وكمان رح أغير المعهد الحالي
    الآن هل يتوجب اني ألغي الفيزا وأقدم من جديد ؟ ولو أبغى ألغيها هل يحتاج أروح للقنصليه والا ممكن عن طريق موقع السفارة ؟
    وهل يمكن إسترجاع الرسوم المدفوعة لاصدار الفيزا والسيفيس ؟

ولكم جزيل الشكر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roshss

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياأخوان أنا صدرت لي الفيزا والمفروض أبداء دراستي بشهر فبراير2016 ولكني رح أغير موعد دراستي إلى شهر أغسطس 2016 وكمان رح أغير المعهد الحالي
    الآن هل يتوجب اني ألغي الفيزا وأقدم من جديد ؟ ولو أبغى ألغيها هل يحتاج أروح للقنصليه والا ممكن عن طريق موقع السفارة ؟
    وهل يمكن إسترجاع الرسوم المدفوعة لاصدار الفيزا والسيفيس ؟

ولكم جزيل الشكر

وَ عليكم السلام وَ رحمـــة الله وَ بركاته
    حياك الله ,,

لا يوجد خيار إلغاء التأشيرة الأمريكية .. وكما ذكرت بالأعلى إذا لم تُسافر لأمريكا ستحتاج إلى تأشيرة جديدة ..
    بنفس الخطوات السابقة !
    أما الرسوم المدفوعة هُنا عدة آراء في الموضوع .. بعض اللطلاب سدد الرسوم مرة أخرى وَ البعض منهم حول قيمة الرسوم من القديم إلى الجديد لذا الأفضل إرسال إيميل للمعهد تستفسر منهم هذا الأمر !!
    وَ هُنا بعض المواضيع التي ستفيدك:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thre...l#.VjlG3aIu-Rs
    http://www.mbt3th.us/vb/forum177/thr...l#.VjlFfqIu-Rs
    http://www.mbt3th.us/vb/forum177/thr...l#.VjlFGaIu-Rs
    http://www.mbt3th.us/vb/forum177/thr...l#.VjlEp6Iu-Rs

بالتوفيق ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.