الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل بإمكاني الدخول لأمريكا قبل دراستي بشهرين إذا جلست بالسعودية 5 أشهر و 5 أيام؟

هل بإمكاني الدخول لأمريكا قبل دراستي بشهرين إذا جلست بالسعودية 5 أشهر و 5 أيام؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abadi -7
    Abadi -7

مبتعث جديد New Member

Abadi -7 غير معرف

Abadi -7
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • May 2016
    المزيدl

May 24th, 2016, 08:29 PM

السلام عليكم

اخواني عندي استفسار بخصوص فيزت الطالب انا طالب جامعة وهادي اول سنة لي في الجامعة ورجعت السعودية عشان عندي اجازة ووصليني i20 جديد من الجامعة بس مدة اجازتي خمسة شهور وخمسة ايام هل احتاج الى فيزا جديدة مع ان رقم sevis في i20 مطابق لرقم sevis في تاشرتي ما تغير من يوم ما دخلت امريكا قبل سنتين وهل يمديني اسافر قبل دراستي ما تبدا بشهرين وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abadi -7
    السلام عليكم

اخواني عندي استفسار بخصوص فيزت الطالب انا طالب جامعة وهادي اول سنة لي في الجامعة ورجعت السعودية عشان عندي اجازة ووصليني i20 جديد من الجامعة بس مدة اجازتي خمسة شهور وخمسة ايام هل احتاج الى فيزا جديدة مع ان رقم sevis في i20 مطابق لرقم sevis في تاشرتي ما تغير من يوم ما دخلت امريكا قبل سنتين وهل يمديني اسافر قبل دراستي ما تبدا بشهرين وشكرا
    وعليكم السلام ورحمه الله

الافضل انك تستفسر من السفاره نفسها
    ط§ظ„طھظ‚ط¯ظ… ظ„ظ„ط*طµظˆظ„ ط¹ظ„ظ‰ طھط£ط´ظٹط±ط© ط³ظپط± ظ„ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…طھط*ط¯ط© | ط§ظ„ط§طھطµط§ظ„ ط¨ظ†ط§ - ط§ظ„ظ…ظ…ظ„ظƒط© ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© (Arabic)

اخر الصفحه تحت Live Support وقت دوامهم او سكايب او الطريقه اللي تفضلها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mqasma
    طيب انا عندي سؤال انا مرشحة من المرحله ال١٠ عندي قبول وطلعت فيزا لكن سكروا المرحلة قبل اصدر القرار اجلت الدراسه سنه
    هل اذا قدمت ع المرحله ال١٢ وانقبلت اقدر استخدم نفس الفيزا ؟ او احتاج اجددها
    مرحبا اختي،
    نعم. اذا ماسافرتي خلال الخمس الشهور الاولى من اصدار الفيزا، تعتبر لاغيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.