الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يُسمح لي بالدخول لأمريكا بعد الخروج منها لمدة سنة؟

هل يُسمح لي بالدخول لأمريكا بعد الخروج منها لمدة سنة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2721 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية YASSERUSA
    YASSERUSA

مبتعث جديد New Member

YASSERUSA غير معرف

YASSERUSA
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Nov 2016
    المزيدl

November 16th, 2016, 01:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    :

انا كنت في امريكا لدراسه اللغه والتحاق الجامعه ولكن في قوانين لم اكن اعرفها اولا خلصت اللغه وكنت ادور جامعه لغرض القبول ف جلست اكثر من ٦٠ يوم وهي ممنوعه في امريكا ولكن لم يكن لدي العلم بذلك

و رجعت السعوديه وجبت لي قبول معهد ثاني وسافرت امريكا مرة اخرى لفتره شهرين ورجعت السعوديه وقعدت سنه كامله الين ما جبت لي قبول جامعه واتوفقت في القبول والحمدلله الان: باقي على فيزتي تقريبا سنه وانا الان محتار هل اقدم على فيزة جديده ام ارجع ع فيزتي القديمه واخاف اقدم على فيزا جديده يرفضوني بغرض ال ٦٠ يوم الي اتجاوزتها او شي زي كدا

و لو رجعت ب فيزتي القديمه اتطر ارجع مره ثانيا عشان تجديد الفيزا واخاف اجددها بعدين وما يحالفني الحظ وانرفض ف يصير تروح عليا سنه

ارجو منكم حل ومساعده وشكرا لكم .
  2. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    من قالك انك تقدر تروح لامريكا بفيزتك القديمه الان !!؟
    بما انك طلعت من امريكا اكثر من خمسة اشهر لازم تغير الفيزه
    هذا اللي اعرفه على حد علمي
    تقدر تسال الجامعخ او تسال السفاره او مكاتب القبولات وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSERUSA
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    :

انا كنت في امريكا لدراسه اللغه والتحاق الجامعه ولكن في قوانين لم اكن اعرفها اولا خلصت اللغه وكنت ادور جامعه لغرض القبول ف جلست اكثر من 60 يوم وهي ممنوعه في امريكا ولكن لم يكن لدي العلم بذلك

و رجعت السعوديه وجبت لي قبول معهد ثاني وسافرت امريكا مرة اخرى لفتره شهرين ورجعت السعوديه وقعدت سنه كامله الين ما جبت لي قبول جامعه واتوفقت في القبول والحمدلله الان: باقي على فيزتي تقريبا سنه وانا الان محتار هل اقدم على فيزة جديده ام ارجع ع فيزتي القديمه واخاف اقدم على فيزا جديده يرفضوني بغرض ال 60 يوم الي اتجاوزتها او شي زي كدا

و لو رجعت ب فيزتي القديمه اتطر ارجع مره ثانيا عشان تجديد الفيزا واخاف اجددها بعدين وما يحالفني الحظ وانرفض ف يصير تروح عليا سنه

ارجو منكم حل ومساعده وشكرا لكم .
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ،،

غير مسموح لك بالسفر مرة أخرى وحتى تتأكد أكثر أدخل على موقع السفارة الأمريكية حول هذا الأمر ..
    لذا، إجعل أمورك سليمه حتى لا تتعرض عند وصولك لأمريكا بعدم السماح بالدخول وتتكبد خسائر وتدفع قيمة التذكرة.

عليك التقديم وكأنها المرة الأولى لك، لأن فيزتك غير صالحة حسب النظام المعمول به.

بالتوفيق ،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    بكل تأكيد ستحتاج الى فيزا جديدة لانك تغيبت عن امريكا اكثر من 5 اشهر , ونعم هناك احتمال بالرفض بسبب الاقامة لاكثر من 60 يوم , لكن كم هي المدة التي اقمتها؟

لا ادري والله ولكن ايش الحل اريد مساعده.

انا سمعت والله اعلم ان الفيزا ما تنلغي الى بعد انتاء مدة الفيزا يعني تقدر ترجع ولو باقي عليها ساعه هل الكلام هذا صحيح
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSERUSA

انا سمعت والله اعلم ان الفيزا ما تنلغي الى بعد انتاء مدة الفيزا يعني تقدر ترجع ولو باقي عليها ساعه هل الكلام هذا صحيح
    بالنسبة للفيزا السياحية صحيح ,لكن الفيزا الدراسية لها شروط معينة . اذا حاول تسافر راح يمنعوك من الدخول .

https://www.ice.gov/sevis/travel
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSERUSA

لا تعتمـــد على "سمعت" .. أدخل موقع السفارة الأمريكية أو الرابط بالأعلى وتأكد بنفسك.
    بالتوفيق ,,

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.