الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة فيزتي تحت الاجراءات الادارية و تم ارجاع جواز السفر. ارجو المساعدة

مساعدة فيزتي تحت الاجراءات الادارية و تم ارجاع جواز السفر. ارجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2127 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullahf97
    abdullahf97

مبتعث جديد New Member

abdullahf97 غير معرف

abdullahf97
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Oct 2015
    المزيدl

July 4th, 2018, 03:12 AM

السلام عليكم انا مقدم على فيزا j-1 و كانت مقابلتي في جدة بتاريخ 24-6-2018 و الحمدلله بعد المقابلة قالولي الفيزا مقبولة و 4 ايام و توصلك رسالة. اليوم الثاني جاتني رسالة بيانات اضافية ds-5535 و عبيتها و ارسلتها بالايميل و الثلاثاء ارسلولي انهم استلمو الفورم و جاتني رسالة من ارامكس انه استلم جوازي. استلمت جوازي مع ورقة لونها بنك مؤشر على refused for administrative processing.حالة الفيزا تحدثت يوم 25-6-2018 انها اجراءات ادارية و رجعت تحدثت اليوم انها لسه اجراءات ادارية.

ايش ممكن الاجراء الجاية سمعت انه تحديث الحالة شيء كويس.هل حيطلبون جوازي مع انه الغريب الموقع كاتب الجواز معاهم؟! و هل احد صارله نفس الشي و هل احد جرب يحجز موعد جديد و ايش صار معاه؟

انا لازم اكون هناك قبل 16-8 و احتاج الفيزا قبل نهاية شهر 7 لبعض الاجراءات.

و شكرا
  2. انا نفس وضعك بس انا مقدم f1 visa.
    رحت المقابله وقبل اوراقي بس انا نسيت ادفع رسوم الSEIVS فقالي ادفعها وارسل الايصال مع الجواز لنا. سويت الكلام ذا بس عشان ارسلو الجوازات للناس احتياط للي ممكن يسافر في عيد الفطر.
    لكن انا ارسلولي الجواز مع ورقه بيضاء مو بنكيه ومو مكتوب عليها Administrative Process!!!!!
    ويوم المقابله الضابط ما ابلغني عن اي اجراءات اداريه مع ذلكك تاخرت فيزتي وليا شهر واسبوع انتظر.

تحدثت يوم 5 June وبعدين تحدثت 6 June. وعليها للحين ماتحرك الملف.

- - - مشاركة محدثة - - -

انشالله في احد عند خبره يقدر يفيدني ويفيدك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عراب الحب
    الاجراءات معناته امورك ماشية حاول تشييك على الحالة لين تكون ready وراح يطلبون جوازك بتوفيق
    تمام الله يسعدك، والان الامور ان شاء الله ما تطول صح؟ و هل تنصح بإرسال ايميل لهم؟
    7 "
  4. هل طلبو منك بيانات اضافية او معلومات او اي حاجة؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BoyJed
    انا نفس وضعك بس انا مقدم f1 visa.
    رحت المقابله وقبل اوراقي بس انا نسيت ادفع رسوم الSEIVS فقالي ادفعها وارسل الايصال مع الجواز لنا. سويت الكلام ذا بس عشان ارسلو الجوازات للناس احتياط للي ممكن يسافر في عيد الفطر.
    لكن انا ارسلولي الجواز مع ورقه بيضاء مو بنكيه ومو مكتوب عليها Administrative Process!!!!!
    ويوم المقابله الضابط ما ابلغني عن اي اجراءات اداريه مع ذلكك تاخرت فيزتي وليا شهر واسبوع انتظر.

تحدثت يوم 5 June وبعدين تحدثت 6 June. وعليها للحين ماتحرك الملف.

- - - مشاركة محدثة - - -

انشالله في احد عند خبره يقدر يفيدني ويفيدك
    7 "
  5. انا قدمت ف وظيفتك وبعثتك لاكمال الماجستير وطبعًا الرد يطول ف عشان كذا ابي اقدم ماجستير بجامعات السعوديه..هل يتعارض مع تسجيلي للابتعاث ولا عادي اللي يجيني منه قبول اروح له

- - - مشاركة محدثة - - -

انا قدمت ف وظيفتك وبعثتك لاكمال الماجستير وطبعًا الرد يطول ف عشان كذا ابي اقدم ماجستير بجامعات السعوديه..هل يتعارض مع تسجيلي للابتعاث ولا عادي اللي يجيني منه قبول اروح له
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amera1957
    انا قدمت ف وظيفتك وبعثتك لاكمال الماجستير وطبعًا الرد يطول ف عشان كذا ابي اقدم ماجستير بجامعات السعوديه..هل يتعارض مع تسجيلي للابتعاث ولا عادي اللي يجيني منه قبول اروح له

- - - مشاركة محدثة - - -

المفروض لا حتى اذا انقبلتي و بدأتي دراسة بالسعودية ما يأثر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ستورز
    السلام عليكم.. اخوي انا مثلك بالضبط كان موعدي بعدك بيوم 25 ولاسف الى الان تحت الاجراءات الإدارية الغريب فتح الكيس قبلها بيوم واىسلولي نموذج ds بعدها باسبوع ... بشرنا اش سار معك
    وعليكم السلام.. غريبة موضوع فتح الكيس، وللان ما صار معايا شي انتظر الويكند يخلص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.