الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4870 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي ولد العين مشاركاتي ماتسمحلي ارسل على الخاص هذا موضعي بس

هلا ولد العين ماقصرت انا ابيك تراسلهم ايذا ماعليك امر لين لغتي في الانجليزي شويه المهم ابيكم تسالهم عن الشرووط والمتطلبات يعني الاوراق والي يبغوها زي الجواز والشهاده وزي كذا مع العلم اني طالب مخلص الثنويه ورايح بكالوريس وش لون اجيب قبول مشروط من المعهد هل اني اسجل في المعهد لين تجيني I-20 وبعدين اسجل عليهم ولا كيف الطريقه جزاك الله خير ساعدني <br><br>انا داخل الموقع حقهم بس صعب التسجل شوي ماعليك امر مشكور

وغيرت الجامعه على فكره امبري ريدل موقوفه للاسف والجامعه بعد الي اخترت طلعت احسن من ايمبر ريدل في التخص الي ابيه هي
    UNIVERSITY OF CALIFORNIA at Davis
    انشالله ماتقصر
    7 "
  2. االسلام عليكم ياخوان تكفون الي يقدر يساعدني ويرد ع استفساراتي
    ١- أنا معي ثانويه قسم شرعي
    ٢- الشهادة قديمه من عام ١٤١٩ / ١٤٢٠
    ٣- طول للفتره هذي كنت عسكري والآن فصلت فصل نظامي
    ٤- ابي ادرس ع حسابي بأمريكا
    ٥- هل استطيع دراسة حاسب آلي ولا شهادتي الثانويه تمنعني ؟
    ٦- لو فرضنا أني اقدر ادرس هل أجيب قبول معهد واذا رحت هناك أجيب قبول جامعه ؟
    ٧- ولا أجيب قبول معهد وجامعه مشروط ؟
    ٨- هل فيه امل أني التحق بالبعثه ولا أغسل يدي؟
    ارجوووووكم تكفون الي يقدر يجاوب على استفساراتي وله مني جزيل الشكر والدعاء
    تكفوووون والله أني محتار واليكم تساعدوني بإجاباتكم وآسف ع الإطاله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.S.j
    سؤال عن كشف الحساب !

انا خلال هاليومين راح اقدم ع الفيزا الدراسية الكندية .. والوالد اليوم اودع بحسابه مبلغ كبير خاص لكشف الحساب , اوك؟

طيب هم من شروطهم / كشف حساب ثلاث شهور او ستة شهور !

كيف اطلع هالكشف والمبلغ اليوم اودع بالحساب؟؟
    يعني لو طلبنا من البنك كشف حساب بالشهور , راح يعطينا ياه بالمبالغ الي كانت تنزل وتنسحب من قبل .. وهي تعتبر قليلة ! وانا ابيه للمبلغ الجديد :/

وش السواة الله يعافيكم !

أختي الكريمه .. كشف الحساب البنكي لكندا يجب أن أن يكون
    ستة شهور
    ... وأيضاً يجب مراعاة أن لا يتجاوز شهرين من تاريخ إصدار كشف الحساب وباللغة الإنجليزية
    لا يشترط أبداً أن يكون المبلغ مسجلاً بالدولار الكندي ... أهم شي يكون حساب جاري بمعنى أن يكون الحساب نشط بشكل شهري ...
    كذلك، لا يشترط إطلاقاً أن يكون المبلغ كبير جداً .. الأهم من ذلك هو أن يكون حساب جاري ينزل عليه فلوس شهرياً
    بالنسبة للبنك، البنك راح يصدر لك كشف حساب من تاريخ التقديم له .. يعني بكل تأكيد راح يكون المبلغ الجديد مضاف لكشف الحساب ولا تقلقي ابدا...

بإختصار تأكدي من أربعة أشياء يجب مراعاتها في كشف الحساب :
    1- أن يكون كشف الحساب باسم والدك أو والدتك أو أحد أفراد أسرتك.
    2- أن يكون كشف الحساب باللغة الإنجليزية ولا يشترط أن يكون المبلغ المسجل فيه بالدولار الكندي.
    3- أن لا تزيد مدة إصدار كشف الحساب عن شهرين.
    4- يجب أن يكون كشف الحساب من حساب شخصي جاري.

أتمنى قدرت أفيدك فاضلتي،

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amal2012
    مشكورين على الموضوع المفيد جدا
    انا عندي شهادة دبلوم مختبرات طبيه وحابه اكمل الدراسه في بولندا ولكن قبل ابغى ادرس اللغه !
    شنو افضل المعاهد في بولندا وكيف طريقة التسجيل ممكن تساعدوني لان ماعندي علم في اي شي كم تكلفة دراسة المعهد لو بدرس 3 شهور او 6 شهور وكم تكلفة تكملت البكالوريس ؟؟
    ساعدوني انتظر الاجابه
    ماعندي اي اي اي خلفيه عو الدراسه في ايرلندا بس حبيت افيدك انو فيه ملتقى لايرلندا ضع سؤالك هناك
    ملتقى ايرلندا جديد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jojoo
    اولاا / شكرااا جزيلاا عالموضوع المفيد..
    ثانيا / انا راح ادرس في بريطانيا باذن الله - وابي انظم للبعثه ,, ايش الخطوات اللي مفروض اسويها ؟ جبت قبول معهد لغه ’ وقبول من جامعه معتمده من الوزاره - هل اذارحت لبريطانيا اقدم من هناك على الملحق الثقافي؟؟؟ او قبل مااسافر اقدم على الوزاره؟؟
    لان فيه احد قال لي تفتحين ملفك من هناك ,, وفيه احد قال لا قبل تسافرين تقدمين من هنا؟؟؟ افيدوني الله يجزاكم الف خيرر ....
    اموورك كلها ممتازه
    التقديم في الملحقيه ^^

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد العين
    ماعندي اي اي اي خلفيه عو الدراسه في ايرلندا بس حبيت افيدك انو فيه ملتقى لايرلندا ضع سؤالك هناك
    ملتقى ايرلندا جديد

بالنسبه لاختي امل اسفين ع الغلطه
    بولندا ماعندي اي خلفيه عن الدراسه باوروبا بشكل عام ضعي سؤالك هناك وان شاء الله تلاقين الاجابه الوافيه الشافيه
    ملتقى طلاب الدول الاوروبية Europe countries Forum
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abods dreems
    اخوي ولد العين مشاركاتي ماتسمحلي ارسل على الخاص هذا موضعي بس

هلا ولد العين ماقصرت انا ابيك تراسلهم ايذا ماعليك امر لين لغتي في الانجليزي شويه المهم ابيكم تسالهم عن الشرووط والمتطلبات يعني الاوراق والي يبغوها زي الجواز والشهاده وزي كذا مع العلم اني طالب مخلص الثنويه ورايح بكالوريس وش لون اجيب قبول مشروط من المعهد هل اني اسجل في المعهد لين تجيني I-20 وبعدين اسجل عليهم ولا كيف الطريقه جزاك الله خير ساعدني <br><br>انا داخل الموقع حقهم بس صعب التسجل شوي ماعليك امر مشكور

وغيرت الجامعه على فكره امبري ريدل موقوفه للاسف والجامعه بعد الي اخترت طلعت احسن من ايمبر ريدل في التخص الي ابيه هي
    UNIVERSITY OF CALIFORNIA at Davis
    انشالله ماتقصر
    مع نفسسكا

هع اختيار موووفق اخوي ^^
    ابششر بحاول اني اراسلهم
    7 "
127 من 816 صفحة 127 من 816 ... 77122126127128132177627 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.