الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انت مبتعث على حسابك ولا على حساب الدولة
    إذا كنت على حسابك أو تعرف ايش الاجراءات عشان أبتعث على حسابي الخاص
    أكتبها ليه لو سمحت

كيف اعادل الشهادة وأترجمها؟ -
    ايش الإجراءات اللي أقوم بها وايش الأوراق اللي احتاجها عشان أروح على حسابي الخاص؟ (لو تقدرتقولي الخطوات اللي أسويها عشان أروح على حسابي -
    كيف أحصل قبول من الجامعة او المعهد اللي أبى أسجل فيها في اليابان ؟ -
    متى تبدأ الدراسة في اليابان وفي اي شهر؟ - اهم سؤال عندي

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب ماجستيرر
    اخوي الكريم
    انااا قدمت اورااقي علي مكتب بالرياض
    وحلمي ان اخلص مااااستر
    بس عقدوني يقولون الفيزاااا تطول
    وانضمامك للبعثة كذالك
    وانا قدمت اوراقي علي جامعة ولاية اوهاويو بمدينة كولمبوس
    ماادري كيف يكون معهدها التابع للجامعة هل هم معقدين ام لا
    او اطلع ادرس بمعهد برا الجامعة لحد مااختبر توفل واكمل الماستر

ارجوووووووكم افيدوني عن هذي الولاية والجامعة
    وكم تكلفته السكن والدراسة للغة لمدة اربع او خمس شهوررر
    بالنسبة للفيزا الامريكية صحيح مواعيدهم بعيده ولكن من واقع تجربة بعد اخذ الموعد اطلب تسريعها وقلهم موعد المعهد. موفق ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H mood Y
    السلام عليكم

أنا تخصصي باكلريوس لغة انجليزية وجبت قبول ماجستير لغويات قبول مشروط وأنا طالع على حسابي

السؤال هل الملحقية تظمني للبعثه ؟
    كويس ربي يوفقك تعال وان شاء الله تستسهل بس فيه شرط لهم لازم تجلس تقريبا اربع شهور ويشفون مستواك. يعني طلباتهم القبول المشروط وتقرير عن اربع شهور. انا زيك مبتعث ع حسابي وقالوا عطنا قبول مشروط وتقرير وباقى لى ثلاث شهور ما جاتني البعثة ربي يجيب الخير ي رب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mamdo77
    كويس ربي يوفقك تعال وان شاء الله تستسهل بس فيه شرط لهم لازم تجلس تقريبا اربع شهور ويشفون مستواك. يعني طلباتهم القبول المشروط وتقرير عن اربع شهور. انا زيك مبتعث ع حسابي وقالوا عطنا قبول مشروط وتقرير وباقى لى ثلاث شهور ما جاتني البعثة ربي يجيب الخير ي رب
    خل أملك بالله قوي وبإذنه تجيك البعثه ,

يعني من شروطهم أجلس أربع شهور و يكون عندي قبول مشروط هذي ما عندي مشكله معها لكن هل أنهم يشترطون من ناحية التخصص لأن تخصصي انقلش ولا هو من متطلبات الأنضمام مثل محاسبه و قانون و حاسب آلي

وهل لهم عدد ساعات مطلوبه في المعهد ؟

دعواتي لك بالتوفيق
    7 "
  5. اهلين اخوي انا بطلع ادرس بمريكا ومحتار في معهد في مدينة اسمها WHEELING في ويست فيرجينيا
    وفي معهد في مدينة شيكاغو اسمو سوليكس كوليج لو عندك فكرة عن التكلفة والرسوم والسكن والمصاريف انك تفيدنا لاهنت حبيبي
    7 "
  6. يا شباب انا عندي Associate Degree in Chemical Engineering Technology من كلية ينبع الصناعية و عندي قبول في معهد اللغة AECP التابع لجامعة Arizona State University, Tempe وعندي قبول مشروط في كلية الهندسة-Chemical Engineering لكن لا ادري كم ساعة محسوبة لي وما هي الكورسات المعتمدة.

ارجو من شباب ينبع خاصة ان يفيدونا من خبرتهم . كم عدد الساعات المقبولة في الهندسة الكيميائية؟

الله يوفقكم.

7 "
  7. السلام عليكم
    أخوي أنا طالع على حسابي ومن هناك بقدم للإلتحاق بالبعثه لكن وش طلبات الملحقيه من هنا مثلا هل فيه اوراق لازم اصدقها من الخارجيه والتربيه والتعليم لأني سمعت زي كذا بس ماني متأكد ؟؟
    أرجو إنك تفيدني بكل الأوراق الي أشيلها معي من هنا وش يحتاجلها أيضا هذه الأوراق من تصديقات ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

نسيت اقولك بلد الابتعاث امريكا
    7 "
158 من 816 صفحة 158 من 816 ... 108153157158159163208658 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.