الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اتمنی احد يفيدني
    انا طلعت ادرس علی حسابي الخاص وحضرت المؤتمر اللي كان في الدمام قبل شهرين تقريبا والی الان ماجاني رابط الموافقه ومع العلم اني جالس ادرس في كندا ومخلص شهر ايش الحل ياجماعة الخير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hatim alharbi
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اتمنی احد يفيدني
    انا طلعت ادرس علی حسابي الخاص وحضرت المؤتمر اللي كان في الدمام قبل شهرين تقريبا والی الان ماجاني رابط الموافقه ومع العلم اني جالس ادرس في كندا ومخلص شهر ايش الحل ياجماعة الخير
    اتمنى احد يفيدك بس لو عندك احد بالسعودية خله يروح يراجعهم ويحرك ملفك والله يوفقكك يارب
    7 "
  3. مساءالخير يعطيكم العافيه بغيت اسال الحين انا بطلع ع حسابي وماراح يكون معاي محرم يعني بروح من هنا لحالي بس سمعت انه لازم احد يطلع معاي حتى لو يقعد اسبوع ويرجع عشان مايأثر علي بعدين لاجيت انضم للبعثه بالرغم انه فكرت لاجيت انضم للبعثه راح يجي محرمي وقتها
    ياليت اللي عنده خلفيه اذا عادي وماراح يأثر علي لارحت بالبدايه بدون محرم كل ماسالت كلن يعطيني اجابه غير عن الثاني 😢 ومشكلتي حاليا مافي مجال لااحد يطلع معاي ابد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع بنات
    كم سعر الدراسه في جامعة فلندرز ماجستير
    ؟ وكم سعر المعهد ؟؟
    الاسعار في استراليا تقريبا معهد اللغه سنه كامله ١٧ الف دولار
    وهالسعر يختلف على حسب المعهد

ممكن اشوفلك القبول اللي عطوني هو فلندرز كم سعره

يعني ماجستير ومعهد لغة الافريج نتكلم عن ٦٠ الف دولار ماجستر سنه ونص وكل ماكانت المده اكثر زاد السعر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roaa92
    مساءالخير يعطيكم العافيه بغيت اسال الحين انا بطلع ع حسابي وماراح يكون معاي محرم يعني بروح من هنا لحالي بس سمعت انه لازم احد يطلع معاي حتى لو يقعد اسبوع ويرجع عشان مايأثر علي بعدين لاجيت انضم للبعثه بالرغم انه فكرت لاجيت انضم للبعثه راح يجي محرمي وقتها
    ياليت اللي عنده خلفيه اذا عادي وماراح يأثر علي لارحت بالبدايه بدون محرم كل ماسالت كلن يعطيني اجابه غير عن الثاني 😢 ومشكلتي حاليا مافي مجال لااحد يطلع معاي ابد
    لازم يكون معك المحرم من البداية
    لانه لمن ترفعي اوراقك للالتحاق حيطلب منك تاشيرة دخول المحرم اذا مارفقتيها ماراح ترفع الملحقية اوراقك للوزارة
    7 "
639 من 816 صفحة 639 من 816 ... 139589634638639640644689 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.