الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاووي لعب
    السكن يتراوح بين 300 400 دولار بدور مع أحد بس فهمتني غلط انا أقصد من حيث السكن والأكل وكله علما اذا ممكن ألقى وظيفة بالجامعة سمعت انهم يوفرون وظائف
    شنو 300 او 400؟ يا اخوي الشقه غرفتين وصالة وحمام ومطبخ ما ينزل عن 800 في الولايات المتحدة الأمريكية كلها وبعد تلقى الشقه خراب
    "فهمتني غلط انا أقصد من حيث السكن والأكل"
    ايه تكفي
    "اذا ممكن ألقى وظيفة بالجامعة سمعت انهم يوفرون وظائف"
    ايه يوفرون وظائف بس لازم تجيد اللغه الانجليزيه بطلاقه و الوظائف تكون داخل الحرم الجامعي مثل استعلامات ،طباع إلى الآخر
    7 "
  2. اخوي سالم الله يعطيك العافية بس الحين شوي لخبطت هل 250 تكفي دراسة وسكن وأكل يعني كل شيء مدة الدراسة الي ذكرتها يعني اللغه مع السنتين ونص أو السنتين في الجامعه واذا على السكن انا أقصد بسكن مع ناس قطه يعني والأكل علة كلام واحد قلي قضي كل شعر ب 150 دولار من البقالة وخل اكلك كله بالبيت واحسك عصبت علي شوي 😂
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاووي لعب
    اخوي سالم الله يعطيك العافية بس الحين شوي لخبطت هل 250 تكفي دراسة وسكن وأكل يعني كل شيء مدة الدراسة الي ذكرتها يعني اللغه مع السنتين ونص أو السنتين في الجامعه واذا على السكن انا أقصد بسكن مع ناس قطه يعني والأكل علة كلام واحد قلي قضي كل شعر ب 150 دولار من البقالة وخل اكلك كله بالبيت واحسك عصبت علي شوي 😂
    هههههههههههه لا والله ما عصبت ولا شي واذا كنت تحس اني عصبت عليك آسف وحقك علي وارجوا أن تقبل آسفي

"اخوي سالم الله يعطيك العافية بس الحين شوي لخبطت هل 250 تكفي دراسة وسكن وأكل يعني كل شيء مدة الدراسة الي ذكرتها يعني اللغه مع السنتين ونص أو السنتين في الجامعه "
    اخوي رسوم دراستك كلها 46 الف دولار أي أنه ما يعادل 172 الف ريال 250-172= 78 أي أنه ما يعادل 20870 وشوي اذا ما خانتني الذاكره نقول مصروفك مع السكن و الانترنت 10 آلاف باقي 10870 نقول التأمين يأخذ 8 آلاف باقي 2870 احجز عودتك فيها ههههه

"واذا على السكن انا أقصد بسكن مع ناس قطه يعني والأكل علة كلام واحد قلي قضي كل شعر ب 150 دولار من البقالة وخل اكلك كله بالبيت"
    جذي يخلص شعر رأسك ولا خلصت الدراسة هههه أمزح معاك لا والله اشوفها وايد 150 دولار على كل شهر انت شنو تبي تأخذ البقالة كلها؟ ياخوي 60 دولار تجيب لك كل شي من البقالة من أغراض لشخص واحد باقي لك 90 دولار اشتر فيها كرت اتصال دولي ب 20 دولار باقي لك 70 دولار ادفع قسط خطك والباقي أعطي الفقراء
    7 "
  4. شباب انا طالع نيو اورليانز هل تكفي 2000 دولار شهريا كمصروف مع العلم ان السكن بفواتيره مع فاتورة الجوال يكلف 650 دولار و ساكون في سكن الجامعة فلن احتاج الى وسائل النقل عند الذهاب الى المعهد والطلعات اصحابي عندهم سيارات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alnagrani
    شباب انا طالع نيو اورليانز هل تكفي 2000 دولار شهريا كمصروف مع العلم ان السكن بفواتيره مع فاتورة الجوال يكلف 650 دولار و ساكون في سكن الجامعة فلن احتاج الى وسائل النقل عند الذهاب الى المعهد والطلعات اصحابي عندهم سيارات
    اخوي هل تقصد 2000 من غير رسوم الدراسة؟ إذا كان جوابك نعم ايه نعم تكفي وتزود بعد أما مع رسوم الدراسة وهذا شي مستحيل لا ما تكفي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alnagrani
    لا 2000 بس مصاريف سكن و مصاريفي الشهرية من اكل و شرب
    بعد السكن و فواتيره و فاتورة الجوال يصفى 1350حقت اكل وشرب والطلعة فقط في الويك اند فهل هي ميزانية شهرية معقولة ؟
    ايه نعم معقوله ولكن الأهم تشوف نسبه الضريبة المدينة وما تبذر وايد لأنك محتاجهم
    7 "
  7. أنا بدرس معهد ELS بمدينة Johnson City في ولاية Tennessee وعندي قبول مشروط بجامعة ETSU
    تأمين المعهد قالوا لي ١٥٠ دولار شهرياً وحسيته تو متش صراحة :/
    وقالوا اذا ماتبينه جيبي إثبات انو عندك تأمين آخر لأنو التأمين إجباري ..

ابي تأمين طبي بمبلغ معقول لي ولمرافقي .. مع العلم أن دراستي راح تبدأ فبراير وسفري بعد اسبوع
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al Noory
    أنا بدرس معهد ELS بمدينة Johnson City في ولاية Tennessee وعندي قبول مشروط بجامعة ETSU
    تأمين المعهد قالوا لي ١٥٠ دولار شهرياً وحسيته تو متش صراحة :/
    وقالوا اذا ماتبينه جيبي إثبات انو عندك تأمين آخر لأنو التأمين إجباري ..

ابي تأمين طبي بمبلغ معقول لي ولمرافقي .. مع العلم أن دراستي راح تبدأ فبراير وسفري بعد اسبوع
    ي هلا اخوي بشأن التأمين انا عن نفسي استخدم الموقع هذا
    https://www.healthcare.gov/see-plans/ تابع للحكومة الأمريكية من خلاله تعرف احسن تأمين في منطقتك و مقارنه بين الشركات الآخرى و تعرف شنو لك وشنو عليك
    طريقه الاستخدام اول شي حط رقم بريد المنطقه بعدها عب البيانات و راح يطلع لك قائمة كلها تامين صحي وأي شي مو فاهمه انا حاضر والأعضاء الباقين مو مقصرين
    7 "
777 من 816 صفحة 777 من 816 ... 277727772776777778782 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.