الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr_independnet
    اخوي ياليت تفيدني بخبرتك لو سمحت ...
    عندي قبول لغة اكادميك انقليش 3 شهور (ويمكن اغير لي دورة التوفل 3 شهر ) لأن فلوسي 50 الف بس
    وعندي قبول مشروط تخصص طيران ؟
    1_هل 50 الف تكفيني الين ما التحق ؟ علما اكادميك انقلش 3 شهور بـ 29 الف مع السكن تقريبا ؟
    2_هل يغيرو نظرتهم للالتحاق بالعثه عشان تخصصي طيران ومايدوني امر اركاب اصلا ؟
    3_اخدت امر اركاب وكلو اوكي لمن اقدم على التحاق على البعثه مايوافقو على الطيران ؟
    الله يسعدك ويجزاك الف خير يارب
    هلا اوغلا حبيبي
    دورة التوفل ما تدخل من ضمن دراستك للغة عند الملحقية انا انصحك تروح المعهد التابع للجامعه .
    ج1- ان شاء الله تكفيك انت على حسب الولاية الي بتروحها هذي من ناحية او من ناحية ثانيه خلي عيشتك بسيطة او اصرف على قدك
    ج2- الي عنده قبول تمريض حالة حال المحاسية يعني كلهم في الإلتحاق سواسية . انت دام عندك قبول معهد او جامعه او فيزا يعطونك أمر إركاب
    ج3- اذا جامعتك معترف فيها او تخصصك مافي مانع انه تنلحق اذا خلصت اللغة
    ــــــــ
    انصحك اذا ما انلحقت لا سمح الله او انت احسبها في اسوء الضروف قوي نفسك بالغة عشان تختبر توفل او تعدي اللغة او اهم ياحقونك دايركت
    اانا ما فهمتك والله انت اخذت امر إركاب ولا اذا اخذت هذا الشئ زين او اهو يسهل عليك الإلتحاق او غالبا ما يطبقون عليك الشروط
    ـــــــــــــ
    اتمنى افدتك شكراً لك
    7 "
  2. هلا اوغلا حبيبي
    دورة التوفل ما تدخل من ضمن دراستك للغة عند الملحقية انا انصحك تروح المعهد التابع للجامعه .
    ج1- ان شاء الله تكفيك انت على حسب الولاية الي بتروحها هذي من ناحية او من ناحية ثانيه خلي عيشتك بسيطة او اصرف على قدك
    ج2- الي عنده قبول تمريض حالة حال المحاسية يعني كلهم في الإلتحاق سواسية . انت دام عندك قبول معهد او جامعه او فيزا يعطونك أمر إركاب
    ج3- اذا جامعتك معترف فيها او تخصصك مافي مانع انه تنلحق اذا خلصت اللغة
    ــــــــ
    انصحك اذا ما انلحقت لا سمح الله او انت احسبها في اسوء الضروف قوي نفسك بالغة عشان تختبر توفل او تعدي اللغة او اهم ياحقونك دايركت
    اانا ما فهمتك والله انت اخذت امر إركاب ولا اذا اخذت هذا الشئ زين او اهو يسهل عليك الإلتحاق او غالبا ما يطبقون عليك الشروط
    ـــــــــــــ
    اتمنى افدتك شكراً لك

لا حبيبي انا لسا ما اخذت امر الاركاب وخايف يردوني عشان القبول المشروط طيران
    الجامعه معترفه والتخصص معترف
    والتوفل انا بأذن الله قادر اني اجيبه في شهرين او ثلاثه باذن الله
    بس قلت انهم يمكن يلحقوني وانا لسا في المعهد ادرس في برنامج التوفل
    ولا ادرس جينرال ولا اكادميك ما ادري اي الطلاب يدخلونها
    وفي الاستفسار الثاني اذا خلصت لغه واخذت التوفل
    والقبول المشروط من الجامعه تخصص طيران
    تخصص وجامعه كلهم معتمدين هل الحق ؟
    وهل الخمسين الف تكفيني في تامبا فلوريدا ؟
    اعذرني على الاطاله والله لايهينك ويعطيك الف عافية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr_independnet

لا حبيبي انا لسا ما اخذت امر الاركاب وخايف يردوني عشان القبول المشروط طيران
    الجامعه معترفه والتخصص معترف
    والتوفل انا بأذن الله قادر اني اجيبه في شهرين او ثلاثه باذن الله
    بس قلت انهم يمكن يلحقوني وانا لسا في المعهد ادرس في برنامج التوفل
    ولا ادرس جينرال ولا اكادميك ما ادري اي الطلاب يدخلونها
    وفي الاستفسار الثاني اذا خلصت لغه واخذت التوفل
    والقبول المشروط من الجامعه تخصص طيران
    تخصص وجامعه كلهم معتمدين هل الحق ؟
    وهل الخمسين الف تكفيني في تامبا فلوريدا ؟
    اعذرني على الاطاله والله لايهينك ويعطيك الف عافية
    هلا اعيوني
    لامن قالك انه يردونك عشان تخصصك طيران لا تعقدها او اهي سهله . انت ماعليك إلا انك اتسويه تدخل على موقع الملحقية او تروح ايقونه موظفين الملحقية تروح على اسم الاستاذ طارق الشيخ ترسل له اميل بإسم التخصص او الجامعه او اهو خلال يوم يرد عليك بالجواب لانه لازم تتاكد الجامعه او التخصص معترف فيه عشان تنلحق بس اخوي لازم عندك جي ميل . اهي حبيبي ياوحدة من الثنتين يا تختبر توفل او تدخل التخصص او تخلص اللغة او تدخل التخصص. او دورة التوفل على حد علمي يا يعتمدنونها او انت تأكد منهم لما ترسل حق طارق الشيخ او اهو بيعلمك .
    والله ما ادررري على المصاريف لاني مابعد اخوووضها بس انشاء الله تكفيك او انت يسرها او تتيسر ان شاء الله
    ــــــــــ
    بلعكس ياماي عيوني يشرفني انك تسأل او تطول او انا بشوفه او سمحني على الفصور
    شكراً

7 "
  4. السلام عليكم

أخوي كندا..

ممكن سؤال يالبى كندا وانت رايح إمريكا ليه ؟ هههههه لقافه.

ثاني شيء ..
    انا شسمه حجزت عالخطوط السعوديه في 3 مارتش ودراستي في 8 مارتش , المشكلة ياطويل العمر ان 3 مارتش يوافق يوم الثلاثاء والوصول راح يكون في 4 مارتش اللي هو الأربعاء في الليل يعني راح يكون عندي يوم واحد للملحقيه فقط اللي هو الخميس والجمعة والسبت والاحد هم يقفلون صح؟ طيب .. انا يمكن اغيب عن المعهد لان مايمديني اخلص إلاجراءات . فهل فيه مشكلة اني أتاخر؟ لاني بنزل مطار واشنطن قبل لكن ابوصل مطار مدينتي متأخر - عن موعد الدراسه - ممكن يوم واحد .. ( فيه مشكلة ) ؟

بعدين انا تقابلت اليوم في السفاره 8 فبراير تهقى يطلعون لي الفيزا ؟ لان قيمة التذكرة لازم ادفعها بكرا !! ولا يروح الحجز .. والمقاعد قاعدة تروح واحد ورى الثاني !! وماتقدر تغير الموعد ولاتسترجع قيمة التذكره في حال الغاءها.

وش تشور علي ؟؟

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لامارتين
    السلام عليكم
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لامارتين

أخوي كندا..

ممكن سؤال يالبى كندا وانت رايح إمريكا ليه ؟ هههههه لقافه.

ثاني شيء ..
    انا شسمه حجزت عالخطوط السعوديه في 3 مارتش ودراستي في 8 مارتش , المشكلة ياطويل العمر ان 3 مارتش يوافق يوم الثلاثاء والوصول راح يكون في 4 مارتش اللي هو الأربعاء في الليل يعني راح يكون عندي يوم واحد للملحقيه فقط اللي هو الخميس والجمعة والسبت والاحد هم يقفلون صح؟ طيب .. انا يمكن اغيب عن المعهد لان مايمديني اخلص إلاجراءات . فهل فيه مشكلة اني أتاخر؟ لاني بنزل مطار واشنطن قبل لكن ابوصل مطار مدينتي متأخر - عن موعد الدراسه - ممكن يوم واحد .. ( فيه مشكلة ) ؟

بعدين انا تقابلت اليوم في السفاره 8 فبراير تهقى يطلعون لي الفيزا ؟ لان قيمة التذكرة لازم ادفعها بكرا !! ولا يروح الحجز .. والمقاعد قاعدة تروح واحد ورى الثاني !! وماتقدر تغير الموعد ولاتسترجع قيمة التذكره في حال الغاءها.

وش تشور علي ؟؟

بالتوفيق
    هلا او غلا بعد عمري
    هذا الله يسلمك اول ما سجلت بامنتدى كنت بروح كندا بس ما عطوني فيزا حسبي الله عليهم او ياحلوا كندا ما تبيني .بس الحين يالبى امريكا بس ههه تحس بسرعه اقلب عليهم ههههه
    ـــــــــــــــ
    ايه عادي تتأخر على معهدك بس انت عطهم خبر ياشيخ ترى بزنط من الحين متشائم ليه خليه متفائل لأنهيك <<< تراه مثل وية بروسلي ههه
    ايه يعطووونك فيزا ما بيردونك بعدين قولي لما رحت سويت المقابلة اي كرت عطونك الوردي ولا الاصفر ولا الازرق
    شوف اهم مابيعطونك الفيزا الا قبل شهر من دراستك هذا الاكيد
    والله انا محتار ودي اقولك لا تحجز لانه الاكيد مافيه الا السعودية. شوف حبيبي انا بشور عليك شور او انت بكيفك انا اقولك وش رايك تهدي اللعب او ما تحجز
    او تنظر الفيزا او تطق حصاتك او تطلع لك امر إركاب منها تذكرة من الحكومه او استقبال الملحقية او منها تلتحق بسرعه لانه غالبا الي عندهم امر إركاب ما يطبقون عليك الشروط يعني بالعربي كنك مبتعث 70 % او هذي نصيحة بلاش من اخ لخوه او اتمنى انها نصيحةٍ فيها فايدة لكـ او انت عقلك في راسك تعرف خلاصك دام انه مالك خلق تطارد ورى الوزارة احجز
    اتمنى اني افدتك حبيبي
    شكراً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    . او اي سؤال يخطر في بالك لو انه زغنون او تقولين انه تافه في قلبك لاترردين ولا لحظة لا يردك الا ازار الكي بورد . او اشكرك على رجاحة عقلك او عديتوا الموضوع .
    اتمنى اني افدتك او سامحيني على القصور او انا اخوك
    ـــــــــ

الله يعافيك اخوي ويوفقك
    والله ما قصرت
    بس الله يعافيك تقدر تعرف لى اسعار المعاهد في تورينتو
    واذا ما قدرت مسموح ومشكور
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    [CENTER]
    هلا او غلا بعد عمري
    هذا الله يسلمك اول ما سجلت بامنتدى كنت بروح كندا بس ما عطوني فيزا حسبي الله عليهم او ياحلوا كندا ما تبيني .بس الحين يالبى امريكا بس ههه تحس بسرعه اقلب عليهم ههههه
    ـــــــــــــــ
    ايه عادي تتأخر على معهدك بس انت عطهم خبر ياشيخ ترى بزنط من الحين متشائم ليه خليه متفائل لأنهيك <<< تراه مثل وية بروسلي ههه
    ايه يعطووونك فيزا ما بيردونك بعدين قولي لما رحت سويت المقابلة اي كرت عطونك الوردي ولا الاصفر ولا الازرق
    شوف اهم مابيعطونك الفيزا الا قبل شهر من دراستك هذا الاكيد
    والله انا محتار ودي اقولك لا تحجز لانه الاكيد مافيه الا السعودية. شوف حبيبي انا بشور عليك شور او انت بكيفك انا اقولك وش رايك تهدي اللعب او ما تحجز
    او تنظر الفيزا او تطق حصاتك او تطلع لك امر إركاب منها تذكرة من الحكومه او استقبال الملحقية او منها تلتحق بسرعه لانه غالبا الي عندهم امر إركاب ما يطبقون عليك الشروط يعني بالعربي كنك مبتعث 70 % او هذي نصيحة بلاش من اخ لخوه او اتمنى انها نصيحةٍ فيها فايدة لكـ او انت عقلك في راسك تعرف خلاصك دام انه مالك خلق تطارد ورى الوزارة احجز
    اتمنى اني افدتك حبيبي
    شكراً

انا من رأيئي انه لاقدر الله وطلعت لك الفيزا الإمريكية .. إرسل لربع كندا رساله :

** دام معاااي القمر ... ومالي وماال النجووووم **

يبوي خيره انك ماطلعت لك كندا .. بلد كئيب وطول السنة تجمد!!! إمريكا يالبى قلبها بس ! جنة الله في ارضه.
    يخوي انا طلعت من ذا القنصليه محد عطاني الا ورقه وحدة بس حقت فيدكس وماقالي الا توكل على الله وهآف ا نايس داي وانا دراستي باقي لها 29 يوم وخوفي أحجز وادفع واخرتها ماتطلع الفيزا!! بس يالله الحياه تجارب..
    بعدين امر الإركاب فيه شحاته ومدري ايش ولازم كل يوم توقف فوق روسهم لو بروح الرياض بدفع قيمة طيارة واكل ومصروف قيمة التذكره اخذها من هنا وعلى حسابي ازين لي .. وان الحقونا ولا كملناها على الحساب والله يعين ..

خلنا نشوفك في الاجازات يابطل .. واذا وصلت امريكا قدم على فيزا كندا زيي انا اخويائي اغلبهم في كندا وانا بسكن ان شاء الله في روشستر نيويورك 3 ساعات عن تورنتو كندا و ساعة عن شلالات نياجرا وخذها سياحه كل ويكند ولا اجازة صغيره سير هناك..

يسهل لك ربي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لامارتين
    انا من رأيئي انه لاقدر الله وطلعت لك الفيزا الإمريكية .. إرسل لربع كندا رساله :

** دام معاااي القمر ... ومالي وماال النجووووم **

يبوي خيره انك ماطلعت لك كندا .. بلد كئيب وطول السنة تجمد!!! إمريكا يالبى قلبها بس ! جنة الله في ارضه.
    يخوي انا طلعت من ذا القنصليه محد عطاني الا ورقه وحدة بس حقت فيدكس وماقالي الا توكل على الله وهآف ا نايس داي وانا دراستي باقي لها 29 يوم وخوفي أحجز وادفع واخرتها ماتطلع الفيزا!! بس يالله الحياه تجارب..
    بعدين امر الإركاب فيه شحاته ومدري ايش ولازم كل يوم توقف فوق روسهم لو بروح الرياض بدفع قيمة طيارة واكل ومصروف قيمة التذكره اخذها من هنا وعلى حسابي ازين لي .. وان الحقونا ولا كملناها على الحساب والله يعين ..

خلنا نشوفك في الاجازات يابطل .. واذا وصلت امريكا قدم على فيزا كندا زيي انا اخويائي اغلبهم في كندا وانا بسكن ان شاء الله في روشستر نيويورك 3 ساعات عن تورنتو كندا و ساعة عن شلالات نياجرا وخذها سياحه كل ويكند ولا اجازة صغيره سير هناك..

يسهل لك ربي
    هلا او غلا بالزين كله
    ايه والله ياخوي الحمدلله اني مارحت كندا بروح الي اطق منها . دام قالك كذا حلوا حلوا انت بعد اسبوع كذا احشر الفيدكس دق عليهم انا قايلك يزنطك مافي شئ اسمه ما تطلع الفيزا لك مني ياشنب انه فيزتك بتطلع او قل ماقال احمدوووه . انا قلت لك من قبل اعتبرتك اخ لي او يشهد علي رب العالمين او قدمت لك نصيحة انك تروح وزارة التعليم ليه من من وين اذا بالشرقية بصقكك على عينك الله يخلي القطار اما اذا انت بجدة هم بصكك على عينك لانه العطية يكون موجود في فرع وزارة التعليم العالي يوم الثلاثاء او الاربعاء <<< تراة قط الميانه <<< معليش اخوك ههه
    امبية لامارتين وش وداك نيويورك غالية لوووول لسما ما اقول إلا الله يعينك يارب او يوفقك ياقلبي . المهم عاد تكفى تكفى طمني عنك اوك لا طلعت الفيزا
    يالله سلااااااام حبيبي

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب ابغى بعثه يارب
    الله يعافيك اخوي ويوفقك
    والله ما قصرت
    بس الله يعافيك تقدر تعرف لى اسعار المعاهد في تورينتو
    واذا ما قدرت مسموح ومشكور
    هلا او غلا اختي
    اسف اسف تأخرت عليك بالرد لاني ما انتبهت عليه حسبته من الي جاوبتهم هههه
    اافا عليك او انا اخوك بس اسعااار المعااااهد هذي بسيطه
    ـــــــــــــــــــــ
    شوفي او انا اخوك عندي لك معهد لقطة انا لما كنت بروح كندا كنت بروح له لكن صار الي صار او ما عطوني الفيزا المهم انه ربعي الي ادرسوا فيه كانوا صفر على الشمال في انقلش اهو شديد او ممتاز او انت تأكدي من عنده بعد في النت بس انا انصح اختي او امون فه انصحك فيه
    اختي بجيب لك اسعار المعاهد لمدة ثلاث شهور اوك
    اسم المعهد: ilcs
    عدد الساعات : فيه 10 ساعات بس في الليل ؛ او فية 14 ساعه الصباح ؛ اوفيه 20اسمة برنامج الدوام الكامل ؛ 25 برناج الدوام المكثف
    الاسعار :
    10 ساعات :1800 دولار كندي ـــ> 7455 سعودي
    14 ساعه : 2280 ـــــــــــــــ> 9338.41 سعودي
    20 ساعة :3180 ــــــــــــــــــــ> 12869.74 سعودي
    25 ساعه : 3840 ـــــــــــــــ15459.38 سعودي
    الرابط حقهم :
    www.ilsc.ca
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
    او فيه عندك ذه المعهد pli

عدد الساعات : 22 ساعه البرنامج المكثف

السعر :3960 دولار كندي ــــــــــــــ> 15969.46 سعودي

الرابط :
    www.pli.ca
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
    او عندك ذه المعهد :
    Quest Language Studies

عدد الساعات : 15 ساعة بـ 2400 دولار كندي ـ ـــــ>10240.86
    الرابط :
    www.studyquest.net
    ــــــــــــــــــــــــــــــــ
    او عندك ذه المعهد :

Global Village English Centres

عدد الساعات 16 ساعه بـ 2940 دولار كندي ــــ> 12026
    الرابط :
    www.gvenglish.com
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    اخر شئ وليس اخراً يا اختي اي سؤال انا حاظر او سامحني على القصور او الله يوفقك هذي المعاهد الي قدرت اجمعهم من النت او ممتازين
    شكراً دعواتكـ

7 "
26 من 816 صفحة 26 من 816 ... 212526273176526 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.