الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

حوار تجمع تفعيل قرار الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وفتح ملف بالملحقية والأسئله المتعلق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4265 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

انا رفعت طلب الحاق من ١٧ ديسمبر، والان بالوزارة ... وهذا مسار معاملتي الى اليوم:
    طالبتم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة17-12-2013
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة24-12-2013
    الملحقية الثقافية مدير التسجيل الطلب تحت الدراسة24-12-2013
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة30-12-2013
    الملحقية الثقافية مدير التسجيل الطلب تحت الدراسة30-12-2013
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافى تم إرسال الطلب للوزارة31-12-2013
    الإدارة العامة للبعثاتمعالجة الطلب من قبل الموظف المختص الطلب تحت الدراسة04-01-2014
    الإدارة العامة للبعثاتتدقيق الطلب الطلب تحت الدراسة04-01-2014
    الإدارة العامة للبعثاتتقييم الطلب من قبل اللجنة الطلب تحت الدراسة04-01-2014
    الإدارة العامة للبعثاتتدقيق القرار الطلب تحت الدراسة

هل سبق وانرفض لاحد طلب بعد المرحلة هذي؟ لأني قلق مرررة.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا أخواني الأعزاء أنا عندي استفسار بخصوص طريقة الحاق الزوجه بالبعثه علما بأني لم انضم للبعثه بعد و انا طالع على حسابي الخاص ومعاي زوجتي على أمريكا..
    طبعا أنا فيزتي F-1 وعندي قبول معهد وجامعه معتمدين..
    و بالنسبه للزوجه ما زالت في مرحلة 2 ثانوي لكن رح تسافر معاي وفيزتها F-1 وعندها قبول معهد للغه لكن ماعندها قبول جامعه..

في هذه الحاله هل يمكن اضمام زوجتي معاي في البعثه أم لا؟؟ في حال نعم ب امكاني ماهي الشروط التي يجب توفرها في زوجتي حتى يتم اضمامها معاي في البعثه؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله ياشباب ابي فزعتكم انا اوراقي كامله وتمت الموافق على على حسابي الخاص بس صارت معي مشكله لمن وصلت امريكا طلع المعهد له شهر مو من المعاهد المعترف بها سحبو الاعتراف هل تاثر في االانظمام للبعثه واول ماوصلت فتحت ملف بس جاني يوجد لديك طلب سابق وهو تحت الاجراء ويش يقصدون ومتى يعطوني رقم سري او يوافقو على فتح الملف
    7 "
  4. يعطيكم العافيه على تفاعلكم بس عندي ملاحظة بالنسبه للقبول الجامعي مااوصلني للان
    وبعد التاشيرة لابد ان افعل الموافقة المبدئية بالتعليم العالي هذي النقطه مو عارف كيف اسويها عن طريق النت ولا لازم اروح للرياض ويكون في مقابلة شخصية ومن دي الامور اتمنى تفيدوني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majrashi, R
    يعطيكم العافيه على تفاعلكم بس عندي ملاحظة بالنسبه للقبول الجامعي مااوصلني للان
    وبعد التاشيرة لابد ان افعل الموافقة المبدئية بالتعليم العالي هذي النقطه مو عارف كيف اسويها عن طريق النت ولا لازم اروح للرياض ويكون في مقابلة شخصية ومن دي الامور اتمنى تفيدوني
    اخوي اذا وصلك قبول الجامعه والفيزا تفتح ملف دارس عالحساب الخاص اون ﻻين ما يحتاح تروح الرياض
    ادخل موقع وزارة التعليم العالي فتح ملف دراس ع الحساب الخاص في نموذج كشف طبي اطبعه وابحث في النت عن المستشفيات في مدينتك الي تسوي الكشف الطبي وسوه
    واذا استملت قبولك الجامعي + الاي توني + الفيزا + الكشف الطبي تقدر تفتح ملف دارس ع الحساب الخاص

نصيحة تصفح منتدى الدارسين ع الحساب الخاص كثير للفائدة

بالتوفيق

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    اخوي اذا وصلك قبول الجامعه والفيزا تفتح ملف دارس عالحساب الخاص اون ﻻين ما يحتاح تروح الرياض
    ادخل موقع وزارة التعليم العالي فتح ملف دراس ع الحساب الخاص في نموذج كشف طبي اطبعه وابحث في النت عن المستشفيات في مدينتك الي تسوي الكشف الطبي وسوه
    واذا استملت قبولك الجامعي + الاي توني + الفيزا + الكشف الطبي تقدر تفتح ملف دارس ع الحساب الخاص

نصيحة تصفح منتدى الدارسين ع الحساب الخاص كثير للفائدة

بالتوفيق

الله يعطيك العافيه
    7 "
23 من 57 صفحة 23 من 57 ... 1822232428 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.