الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح لطلب دراسة على الحساب الخاص + تفعيل طلب دراسة على الحساب + طلب للاتحاق بلبعثه

شرح لطلب دراسة على الحساب الخاص + تفعيل طلب دراسة على الحساب + طلب للاتحاق بلبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4229 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لو سمحتم يا اخوان هل احد منكم يعرف الرابط اللي ندخل عليه ونقدر نرفع اوراق اضافية الى الطلب حق الموافقة للدراسة على الحساب الخاص؟
    صار لي شهر وهم قايلين لي يبغون قبول الجامعة والحين حصلته وما اعرف كيف ارفعه لهم
    7 "
  2. ايوا والله لو احد يعرف الرابط ينقذنا لان لمن جيت اقدم طلب الدراسه ع الحساب الخاص طالبين بيانات جديدة مثلا 1- صورة من نتيجة القدرات و صورة من نتيجة التحصيلي . واللي ماعنده القدرات والتحصيلي ايش يعمل ؟! 2- ولاية او وكاله شرعية للمرافق غير ولي الامر . 3- صك وكالة من الاب للمحرم .
    ضروررري احد يرد علينا ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IBx_20
    ايوا والله لو احد يعرف الرابط ينقذنا لان لمن جيت اقدم طلب الدراسه ع الحساب الخاص طالبين بيانات جديدة مثلا 1- صورة من نتيجة القدرات و صورة من نتيجة التحصيلي . واللي ماعنده القدرات والتحصيلي ايش يعمل ؟! 2- ولاية او وكاله شرعية للمرافق غير ولي الامر . 3- صك وكالة من الاب للمحرم .
    ضروررري احد يرد علينا ..
    اذا عرفتي الرابط اختي ارسليه انا بعد محتاجته
    7 "
70 من 73 صفحة 70 من 73 ... 2065697071 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.