الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3898 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    انا بروح ادرس على حسابي في أمريكا وبحول للبعثه بإذن الله حصلت قبول مشروط من الجامعه اللي بدرس فيها ولسه ماطلعت الفيزا وبداية دراستي بـ ١٦/١/٢٠١٥ إن شاء الله
    صار لي اكثر من ثلاث اسابيع احاول اسجل بالملتقى اللي بيكون بالرياض ورابط التسجيل غير مفعل ارسلت اكثر من ايميل ولا حصلت اي رد حاولت اكلم اكثر من مره وما يردون برضو ،،
    السؤال اتوكل على الله واروح للملتقى بدون تسجيل ؟؟
    وإذا بروح هناك بدون تسجيل ايش الاوراق الملطوبه اخذها معاي هناك ؟؟

وجزاكم الله كل خير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lama-alzamil
    السلام عليكم
    انا بروح ادرس على حسابي في أمريكا وبحول للبعثه بإذن الله حصلت قبول مشروط من الجامعه اللي بدرس فيها ولسه ماطلعت الفيزا وبداية دراستي بـ 16/1/2015 إن شاء الله
    صار لي اكثر من ثلاث اسابيع احاول اسجل بالملتقى اللي بيكون بالرياض ورابط التسجيل غير مفعل ارسلت اكثر من ايميل ولا حصلت اي رد حاولت اكلم اكثر من مره وما يردون برضو ،،

وجزاكم الله كل خير

رابط التسجيل في الملتقى غير مفعل ... الطريقة هي إنك تسجلين طلب دراسة على الحساب الخاص من هنا

https://safeer.mohe.gov.sa/sites/stu...alAccount.aspx

طبعاً قبل تسجلين لازم توافين جميع الشروط وتوفرين جميع المستندات المطلوبة تكونين مسكنتها ( سكانر ) بدقة عالية
    وهذا رابط الشروط والطلبات :
    https://safeer.mohe.gov.sa/Sites/Stu...l_Account.aspx

بعد التسجيل بكم يوم يتم الرد عليك بدعوه للملتقى لمطابقة الأوراق ..

والله يوفقك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lama-alzamil
    السلام عليكم
    انا بروح ادرس على حسابي في أمريكا وبحول للبعثه بإذن الله حصلت قبول مشروط من الجامعه اللي بدرس فيها ولسه ماطلعت الفيزا وبداية دراستي بـ ١٦/١/٢٠١٥ إن شاء الله

وجزاكم الله كل خير

مثل ماقال الاخ عبدالرحمن بس طالما دراستك في 2015 عندك متسع من الوقت .يعني يمديك تلحق ملتقى الرياض او حتى ملتقى الدمام بس انت جهز كل الوثائق المطلوبة لفتح طلب الدراسة وفي 5 شوال راح يفتحون الموقع لفتح طلبات الدراسة ع الحساب الخاص لمدة شهر وبعدين هم بيرسلو لك الدعوة للملتقى. بالتوفيق

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lama-alzamil
    السلام عليكم

وجزاكم الله كل خير

ذحين اصبري الين يخلصوا من ملتقى جدة بعدها بفترة راح يفتحوا التقديم لطلب الدراسة على الحساب الخاص وهم يشوفوا يا يسجلوك على ملتقى الرياض او ملتقى الدمام. توافقا مع تاريخ بدء دراستك وبالتالي راح يرسلولك ايميل انك تحضري الملتقى.

ذحين الملتقى مش زي اول تسجلي بنفسك. ذحين لازم تقدمي الطلب وهم يسجلوك وتحضري الملتقى ويدققوا اوراقك وبعدها يعطوك الموافقه ان شاء الله

بالتوفيق

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد91
    السلام عليكم
    ياشباب ابي منكم تفيدووني كيف اسجل ب ملتقى تكفوووون لا تخلوووني كل اوراقي جاهزه ماعدا الفيزا وبتطلع بعد يومين ولا اعرف اسجل ولا اعرف شي ب مره

محتااااااااااج مساعدتكم

وشكرأ
    عليكم السلام ..
    اعتقد ياخوي التسجيل قفل ولا رح يفتح الا خامس يوم العيد بإذن الله ..
    وقبل ماتسجل لازم تجمع كل اوراقك في ملف واحد عشان ترفعها في صفحة التسجيل بما فيها الفيزا لازم تخلصها ..

لكن شوف رابط الاخ smile moon يمكن ينفعك
    ( اللي قبل ردك بردين او ثلاث )

والله يوفقك

7 "
148 من 465 صفحة 148 من 465 ... 98143147148149153198 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.