الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوا مساعدتي للدراسة ونفس الوقت سياحة

ارجوا مساعدتي للدراسة ونفس الوقت سياحة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3858 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية naeem2014
    naeem2014

مبتعث جديد New Member

naeem2014 الولايات المتحدة الأمريكية

naeem2014 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موارد البشرية , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • موارد البشرية
    • ذكر
    • جدة, نفسي امريكا
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

October 7th, 2013, 01:13 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........... .انا اول مرة لي اشارك في منتدى الرائع بمعنى الكلمة واتصفحت في منتدى ولقيت فيكم النشامة ومساعدة الاخرين ولذلك لم اتردد في طرح موضوعي لكم .
    اولا- افكر في دراسة اللغة الانجليزية في امريكا بعد تخرجي ان شاء الله من الجامعة واخدها في فصل الصيف كلها اي 3 شهور كلها
    وهل 16 اسبوع هي 3 اشهر ؟
    2- اخترت ولاية اورلاندوا لان معي اطفالي وزوجتي لان زي ما قلت انها دراسة ونفس الوقت سياحة بعد ما اتصفحت في المنتدى ولفيت فيها واخدت لي فيها لفة قررت على الولاية هده وعرفت ان في معهد في مدينة تامبا تابعة للجامعة وانها تبعد عن اورلاندو ساعة
    هل تنصحوني بهده الولاية من ناحية السكن والدراسة وسياحة ومن ناحية معيشة فيها واقل التكلفة؟
    اذا كان في افضل منها يا ريت تدلوني ؟
    3- السكن انا لقيت في نفس المنتدى منتجعات حلو في اورلاند هل حلاقي في تامبا نفس المنتجع؟
    4- ايجار السيارة هل هناك غالية وكيف هي اجارتها واسعارها ؟
    5- انا اللغة الانجليزية عندي متوسطة هل اقدر جي بي ار ما اتوه فيه لاني اول مرا اسافر امريكا؟
    6-ابي ازور ميامي هل اقدر اروح لها في اجازة الاسبوع ؟
    7- وقبل ما ابتدي في دراستي فكرت ان ازور نيويورك ومن ثم اورلاندوا . ما رايكم ؟
    8-وقت ما احجز لي الطيران احجز بس للذهاب فقط او احجز لي الاثنين ذهاب واياب ؟
    9- اي طيران تنصحوني يكون تكلفتها معقولة ؟
    10- في خلال 3 شهور كم يكون مصروف معي بما ان عندي 3 اطفال وزوجة هدفنا السياحة فقط التسوق ما نفكر فيه كثيرررر؟
    11-هل اقدم على الفيزا اولا من ثم احجز الطيران ؟
    12- واحجز لي مقعد في المعهد قبل الفيزا؟
    13- هل اقدر اخد من بلدي اشياء خفيفها من ماكولات وتكون شركتها معروفة ؟

فارجوا انكم تجاوبوني على اسئلتي
    وارجو المعدرة من كثر اسئلتي
    ولكم جزيل الشكر
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.