الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل هي الطريقه الصحيحه ام انها مخاطره

هل هي الطريقه الصحيحه ام انها مخاطره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بعد سنه
    بعد سنه

مبتعث مستجد Freshman Member

بعد سنه السعودية

بعد سنه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى جديد , بجامعة جديد
    • جديد
    • جديد
    • ذكر
    • جديد, جديد
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

November 17th, 2013, 06:12 PM

السلام عليكم

شباب انا بطلع ادرس

لكن عندي سؤال

علي قرض شخصي ( او بالاصح بسحب قرض علشان اطلع على حسابي )

هل الشي هذا راح يئثر علي بالالتحاق بالبعثه او القبول بها ؟؟؟

ابغا عن تجربه و شي متئكدين منه
  2. زميل لي موظف في تويوتا يقول واحد اخذ سيارة من عندهم وسحب عليهم او تاخر ووصل الموضوع لالغاء البعثة بس الظاهر عطوه مهله شهر وجاء عند تويوتا وزبط وضعه ورجع للملحقية اعطاهم اخلاء طرف .. الزبدة ياعزيزي الدارس انتبه لكل خطوة تسويها

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. يمكن تويوتا غير!! أنا اعرف واحد كان موظف في القطاع الخاص وطلع قرض ثم غاب عن عملة حتى فصل,, أتوقع خلوها كأنه استقال لظروف عائلية لان لو فصل معاد يقدر يتوظف حسب علمي,, المهم الرجال مطلع مبلغ كبير فوق ال100 الف وهذا هو له الحين سنتين الا شوي,, والله يتمم له ويتوفق,,

انا بحثت فالموضوع وسألت والي توصلت له فالنهاية كالتالي,,

شركة المعلومات الائتمانية ((سمة)) هي مشكلة كبيرة في الموضوع لأن البنوك ووكلاء السيارات ووو شركات واجد تشترك في سمة,, سمة هذي اي واحد يتخلف عن سداد المستحقات تسجلة في قائمة سوداء تمنعك هذي القائمة من اخذ اي قرض او استخراج سيارة الى ان تسدد ما عليك من قرض للجهة المسجلة في سمة,, الي هي البنك الي انت مخطط تاخذ منه القرض,, طبعاً اذا رجعت بأذن الله بعد ما تكون حصلت عالشهادة بتكون ممنوع من اخذ قرض او استخراج سيارة واسمك فالقائمة السوداء,, بس ما يمنعك هذا انك تتوظف او تفتح حساب ينزل فية راتبك ولكنك راح تكون مطالب في تسديد القرض كاش ما فية أقساط,, هذي حلها بسيط مكاتب الاقساط يا كثرها ولا تسلف الله يعينك..

فالنهاية الموضوع قرض+ دراسة5 سنوات+لقيت وظيفة =سددتكم ,, هم فالنهاية محقطيلك بالقرض يعني انت ما تقدر تطلع قرض فما اضن بيسحبونك من البعثة ووو الخ,, مع ان من شروط أنه ما تكون عليك مستلزمات مالية,, لكني سألت فالموضوع وشفت لي نموذج بسيط ما عنده واسطة ولا شي وأمورة ماشية تمام
    7 "
  4. واحد من الشباب اخذ قرض وراح درس في كندا ، بعد خمس شهور رجع السعوديه وسدد القرض ،اطلب من البنك التسديد بعد اول ثلاثه شهور من استلام القرض.
    عندك شهرين فرصه تتأخر عن السداد وبعدين يضعوك في البلاك لست .
    بالتوفيق أخي
    7 "
  5. والله انها تخوف لكني عطيتك معلومات بحثي والله يسهلك انا صراحة بجمع لي حول 90 الف واستقيل كنت ناوي اطلع قرض على جمب أحتياط لو احتجت بس بجرب بطلع القرض واستقيل اذا وافقوا حلو ما وافقوا بأرجع القرض واستقيل اكون كذا جربت اقصى الحلول

بس أنت متأكد من سالفة أخلاء الطرف يعني لازم اخلص سداد القرض عشان استقيل من وظيفتي؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعد سنه
    السلام عليكم

شباب انا بطلع ادرس

لكن عندي سؤال

علي قرض شخصي ( او بالاصح بسحب قرض علشان اطلع على حسابي )

هل الشي هذا راح يئثر علي بالالتحاق بالبعثه او القبول بها ؟؟؟

ابغا عن تجربه و شي متئكدين منه
    توكل على الله ورح و إن شاء الله بعد 5 أو 6 سنوات الله بيفرجها ( مسدد مسدد الله لايعقب شر )

أعرف ناس واجد و كانو عسكر بعد وعليهم قروض واقساط ولا عليهم خلاف شفهم يدرسون مشاءالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.