الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى الوزارة

ملتقى الوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3781 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Jeddah t
    Jeddah t

مبتعث جديد New Member

Jeddah t كندا

Jeddah t , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى أعلام , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • أعلام
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

November 20th, 2013, 04:22 PM

السلام عليكم
    اخواني مادري اذا الموضوع بمكانه لاكن عندي طلب متى موعد الملتقى للدارسين على حسابهم مع ذكر المدن لاني بسجل فيه واشوف اقرب مدينة لي .
    جزاكم الله خير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. في نهاية محرم أو بداية صفر حيث أن الوزارة لم تعلن عن الملتقى بعد وذلك نظراً لإنشغالها بملتقى المبتعثين ...

وحين الإنتهاء من ملتقى المبتعثين أو قبيل ذلك سيطرح الإعلان في موقع الوزارة الرسمي وسيتناقله الجميع هنا ....

تمنياتنا لكم بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jeddah t
    خايف يحددونه ولا يرسلون الا قبلها بساعات والخبر بعيد

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    من هالناحية لا تخاف سيتم الاعلان عنه بالموقع الرسمي قبل فترة مناسبة وسيعلن عنه في الجرائد كما كان عليه الحال في ملتقى الرياض
    7 "
  4. يا اخوان اذا احد منكم ساكن في الرياض يروح الوزارة ويستفسر منهم عن موعد الملتقى والله راح يريحني ويريح كثييييير غيري والله اموري كلها متعطلة بسبب هذا الملتقى وانا لو كنت في الرياض ماراح اقصر بس انا في جدة وكل يوم احاول اتواصل مع الوزارة ما اقدر يرفعون السماعة ولا احد يتكلم والله طفشت منهم ,,, اتمنى احد يتبرع من الاخوان ويروح يستفسر .
    وشكرا...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.