الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAKAN2014
    سلام عليكم

مبروك وصولك لاوتا

كيف الولايه والمعهد ان شاء الله تمام
    وعليكم السلامه .. والله يبارك فيك انا ليا ادوم شهرين و٣ اسابيع ..
    الولايه كويسه بالنسبه للعاصمه سولت ليك اما مدينه لوقن هيا دراسيه جدا جدا وبلدة توفير زي ما يقولو وامان الحمدلله وناسها كويسن وبالنسبه للمعهد الحمدلله مرتاحه من ناحية المدرسين والتدريس وزملائي تعاملهم جدا ممتاز بس العيب الوحيد ان المعهد جدا غالي السمستر الواحد ٤ شهور بي ١٠٥٠٠$ ما يعادل ٤٠ الف سعودي بس المدينه تعتبر رخيصه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatma muria
    وعليكم السلامه .. والله يبارك فيك انا ليا ادوم شهرين و٣ اسابيع ..
    الولايه كويسه بالنسبه للعاصمه سولت ليك اما مدينه لوقن هيا دراسيه جدا جدا وبلدة توفير زي ما يقولو وامان الحمدلله وناسها كويسن وبالنسبه للمعهد الحمدلله مرتاحه من ناحية المدرسين والتدريس وزملائي تعاملهم جدا ممتاز بس العيب الوحيد ان المعهد جدا غالي السمستر الواحد ٤ شهور بي ١٠٥٠٠$ ما يعادل ٤٠ الف سعودي بس المدينه تعتبر رخيصه
    ماشاء الله وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdq
    السلام عليكم ياجماعه مقدم طلب على الدراسه على الحساب الخاص وللحين ماجاتني موافقه كل م ادخل ع الموقع يقولي الطلب في الوزاره والموتمر الي بيسونه في الخبر ماباقي عليه شي تتوقعون انهم بيرسلون لي شي ؟؟

اذا انت مسوي طلب جديد وماحظرت ملتقى راح تجيك رساله بحظور الملتقى قبله بيومين
    اما بالنسبه للموافقه فهي راح تطول يعني تحظر الملتقى وتسافر وللحين الطلب بالوزاره
    ماتشوف المواضيع الي فوق بالموقع
    انا حاظر ملتقى الرياض والطلب للحين بالوزاره ماجتني الموافقه صارلي شهر ونص بامريكا ماجاني شي ان شاء الله سهلات تجي الموافقه بعد الملتقى بشهر او ٢ او ٣ او ٤
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bandar91
    اما بالنسبه للموافقه فهي راح تطول يعني تحظر الملتقى وتسافر وللحين الطلب بالوزاره
    انا حاظر ملتقى الرياض والطلب للحين بالوزاره ماجتني الموافقه صارلي شهر ونص بامريكا ماجاني شي ان شاء الله سهلات تجي الموافقه بعد الملتقى بشهر او ٢ او ٣ او ٤
    وهل الفترة الي جالس فيها في امريكا تنحسب بعد ااموافقة ولا لازم اكمل 4اشهر ثانية لاني بروح ملتقى الدمام وبعد الملتقى ب20يوم بسافر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bandar91
    يعطيك العافيه اخوي ايه انا مسوي طلب جديد بس هل انت متأكد انهم راح يرسلون لي رساله عن حضور الملتقى ؟؟ لان صراحه خايف يروح علي الملتقى وانا راح اروح امريكا بعد شهرين بأذن الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdq
    يعطيك العافيه اخوي ايه انا مسوي طلب جديد بس هل انت متأكد انهم راح يرسلون لي رساله عن حضور الملتقى ؟؟ لان صراحه خايف يروح علي الملتقى وانا راح اروح امريكا بعد شهرين بأذن الله
    ١٠٠&١٠٠ بتجيك الرساله
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمه الله
    بخصوص ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص / انا سجلت في موقع الوزراة وجاني رقم طلب
    سؤال هل تتم الموافقة لي اكيد بعد حضور الملتقى
    لان الملتقى في نهاية نوفمبر ودراستي في منتصف ديسمبر بالضبط
    وانا اعمل في شركة واحتاج اقدم استقالتي وشهر انذار اذا كانت الموافقة اكيده اقدم استقالتي قبل حضور الملتقى ليكون هناك شهر انذار من الشركة
    واذا في احد صاحب تجربة ولم يحصل ع الموافقة بعد حضور الملتقى ارجوووووا احد يفيدني وشكرا.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة talalali
    السلام عليكم ورحمه الله
    بخصوص ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص / انا سجلت في موقع الوزراة وجاني رقم طلب
    سؤال هل تتم الموافقة لي اكيد بعد حضور الملتقى
    لان الملتقى في نهاية نوفمبر ودراستي في منتصف ديسمبر بالضبط
    وانا اعمل في شركة واحتاج اقدم استقالتي وشهر انذار اذا كانت الموافقة اكيده اقدم استقالتي قبل حضور الملتقى ليكون هناك شهر انذار من الشركة
    واذا في احد صاحب تجربة ولم يحصل ع الموافقة بعد حضور الملتقى ارجوووووا احد يفيدني وشكرا.
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اي ان شاء الله في موافقه ، بس مو دايركت بعد الملتقى انا الحين صكيتها شهرين والطلب حقي للحين في الوزارة وفي ناس مقدمين من رمضان حقين ملتقى جده وينتظرون الموافقه للحين ، ماقول غير حسبي الله بس ..
    7 "
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مقدم على طلب دراسه في تاريخ 01-10-2014 من هذا الشهر ، ولكن طلبي كان في الوزاره الى تاريخ 22-10-2014

حتى تقدمت بمكالمه هاتفيه لكي تصدر الموافقه

الى احدى المسؤولين في الوزاره واصبح الان في تاريخ 23-10-2014 في إحالة طلبكم للجنة

الموافقه صدرت لي لكن في حالة الإجراء في غضون ساعات تصل، يلي ابي ابين لكم بأن الأمور تمشي بالواو في سرعة عملية الطلب وبالإمكان استخراج جميع الموافقات خلال نقره واحده من طويل العمر

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	1.png
المشاهدات:	360
الحجـــم:	5.3 كيلوبايت
الرقم:	35673
    7 "
354 من 746 صفحة 354 من 746 ... 304349353354355359404 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.