الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخالدي 12
    زين وش السواه انا بالموافقه حطولي معهد بنفس اقليم الجامعه وانا لي شهرين ادرس بمعهد ثاني بولايه ثانيه؟
    اخوي انا اسال انا ابي ادرس معهد باقليم و الجامعه باقليم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qwaszx.42
    اخوي انا اسال انا ابي ادرس معهد باقليم و الجامعه باقليم

والله ياخوي ما ادري وش وضعهم انا ادرس لغه باقليم والجامعه باقليم وجتني الموافقه بس كاتبين معهد لغه من راسهم يوم بحثت عنه طلع بنفس ولايه الجامعه الي ابدرس به
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخالدي 12
    والله ياخوي ما ادري وش وضعهم انا ادرس لغه باقليم والجامعه باقليم وجتني الموافقه بس كاتبين معهد لغه من راسهم يوم بحثت عنه طلع بنفس ولايه الجامعه الي ابدرس به
    يعني هم غيروه لك يوم عطوك الموافقه
    7 "
  4. يخوان السبب الرئيسي لتاخير المعاملات ان اغلب الطلاب يسافر بدون ما يحضر الملتقى واذا حضر اوراقه ناقصه بعدين يكمل اوراقه .
    فالوزاره تحذف معاملته وتخلص الي بعده وبكذا دوامه مالها نهايه خاصة الملتقيات الاخيره كل شهرين ملتقى
    7 "
  5. بالنسبة للي يسأل عن دراسة المعهد بإقليم والجامعه بإقليم .. أنا سألت الملحقية قبل أسبوعين تقريبا بمعرض التعليم بالرياض .. قلت له أنا معهدي ببوسطن يعني شمال شرق و الجامعه بولاية واشنطن غرب .. هل فيه مشكلة ؟؟ قالي إذا معهدك وجامعتك مو تكدسة ولاتخصصك متكدس أمورك تمام .. باتوفيق للجميع
    7 "
611 من 746 صفحة 611 من 746 ... 111561606610611612616661 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.