الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترآتيل قلب مشتاقه
    يؤ ايش من موضوع ..سلامت مخك والله ..مامن موضوع اول ولا ثاني ..الموضوع ومافيه لمحت اسمك قلت نتفاقدك اخي ..لا تتشتت هههههههههههههه..
    هههههههه ،، لا بس كان في مواضيع اول مره اشوفها ،، والله مادري انا صارت تتهيأ لي شغلات هالأيام ،، الله يسلمك واشكرك على سؤالك يا تراتيل 🌹

SALMAN Al HAZMI
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فدى عيونها
    هههههههه ،، لا بس كان في مواضيع اول مره اشوفها ،، والله مادري انا صارت تتهيأ لي شغلات هالأيام ،، الله يسلمك واشكرك على سؤالك يا تراتيل ��

SALMAN Al HAZMI
    لا ولوو ..العفووا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب توفيقكـ
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1394331852.211597.jpg
المشاهدات:	311
الحجـــم:	219.6 كيلوبايت
الرقم:	31369

ايش هذا المنتدى مخبطت ولا هذي طلاسم ههہهہهہهہهہههه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    هههههههههههههههههههههههههههههه سحر سحر ..اقراا المعوذات وحصن نفسك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    سلمان ههههههه كبر من الهم وقام يتنسى

ههہهہهہهہهہه انا طلعتي قرون صغيرة بس مو زي حقتك مشاء الله كبيرة بس ها كل يوم تنمو وتكبر الحمد لله ههہهہهہهہهہهههہهہهہهہهہه

7 "
  5. أحس أن الوزاره على كل معامله يحطون توقيت وتمشي بالوقت اللي حاطينه مافي أليه واضحه لموضوع سير الطلبات مثلا فلان حاطين وقت ألي الساعه 2 الفجر او 3 الفجر بيصير تحديث وتتحرك المعامله من نفسها بناء على الوضع الألي اللي حاطينه لأن لاحظت كثير تمشي معاملته بالوزاره بالرياض ويكون التوقيت بالسعوديه الفجر ! عكس الملحقيه الطلبات تمشي الظهر بتوقيت أمريكا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leenAlrajhi
    أحس أن الوزاره على كل معامله يحطون توقيت وتمشي بالوقت اللي حاطينه مافي أليه واضحه لموضوع سير الطلبات مثلا فلان حاطين وقت ألي الساعه 2 الفجر او 3 الفجر بيصير تحديث وتتحرك المعامله من نفسها بناء على الوضع الألي اللي حاطينه لأن لاحظت كثير تمشي معاملته بالوزاره بالرياض ويكون التوقيت بالسعوديه الفجر ! عكس الملحقيه الطلبات تمشي الظهر بتوقيت أمريكا

لا ما اظن اختي
    لان مثل ماذكرت للشباب سابقاً اشتغلت على سستم شبيه للي تستخدمه الوزاره للطلبات
    فالنظام يعلق احيانا والموظف يكون عامل نقل للمعامله اقسم اخر ومجرد يفك التعليق تتحرك المعامله تلقائي ويظهر توقيت تحركها ومش التوقيت الي قام الموظف بالتحويل من عندهم
    هذا والله اعلم

" ما شاء الله لا قوه إلا بالله"
    7 "
427 من 1784 صفحة 427 من 1784 ... 377422426427428432477927 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.