الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - الرياض , جدة

لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - الرياض , جدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shatha msa
    حنا حوستنا حوسة والله وهم زادونا حوسة 😂 الله يعين بس

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    نفسي يوظفوني عندهم والله لارتبهم شغلهم كله عشوائي وشكل اليوزر مع كذا واحد يدخل ويرسل ايميل داجين قسم بالله لكن بنحضر والي يصير يصير ربك يسهل بس

7 "
  2. مساء الخير
    وش ذا اللي صاير كله!!!
    نمت وصحيت وكل هاللخبطه وإلايميلات بيوم واحد ياخذال

يالله يارب مايجي رمضان الا وانت برئ الوزارة انت وشلتك لاتنظيم ولاتعامل وتمثلون وزارة تعليم عالي!!!

بالنسبه لي
    ماجهزت شي ولا باخذ غير بطاقتي وجوازي واذا قالوا شي قلت انا جيت الدمام قبل تجيني طلباتكم واوامركم :-)
    لان اول ايميل مكتوب الحضور بالبطاقة للرجال وكرت العائلة للنساء وتاريخ الايميل
    امس 14 may
    تكلموا من بدري وارسلوا طلباتكم من بدري قبل كم يوم مو قبل اللقاء ب 24 ساعه.. فيه ناس جت لها يوم ويومين و 3 ايام ومو كلنا لقينا حجز طيران وناس جت خط.. لكن مايهمهم قمممت التخبببط
    اللي اوراقه كامله يجيبها واللي ماعنده شي يتعذر بهالعذر هو انسب واقوئ شي مع انهم مايحترمون احد ولا يعبرون احد بس غلطهم

7 "
  3. نذكرك بحضور لقاء إعداد الطلبة الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج الذي سيعقد في مدينة الدمام في فندق شيراتون الدمام ويبدأ في الساعة الرابعة عصراً من يوم الجمعة 17/07/1435هـ الموافق 16/05/2014م ، ويبدأ في الساعة الثامنة و النصف صباحاً يوم السبت 18/07/1435هـ الموافق 17/05/2014م ، كما نذكركم بأن حضور جميع المحاضرات و الفعاليات إلزامي ولن يُمكن الطالب من طباعة إفادة حضور اللقاء في حالة غيابه عن أي محاضرة .

نأمل طباعة استمارة التسجيل من الرابط التالي: https://kasp8.imamu.edu.sa/reg/

وإحضارها معك إلى المقر قبل بدء اللقاء بربع ساعة على الأقل علماً أن تسجيل الحضور سيكون ببطاقة الهوية الوطنية.

مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبونادين
    مساء الخير
    وش ذا اللي صاير كله!!!

يالله يارب مايجي رمضان الا وانت برئ الوزارة انت وشلتك لاتنظيم ولاتعامل وتمثلون وزارة تعليم عالي!!!

بالنسبه لي
    ماجهزت شي ولا باخذ غير بطاقتي وجوازي واذا قالوا شي قلت انا جيت الدمام قبل تجيني طلباتكم واوامركم :-)
    امس 14 may
    تكلموا من بدري وارسلوا طلباتكم من بدري قبل كم يوم مو قبل اللقاء ب 24 ساعه.. فيه ناس جت لها يوم ويومين و 3 ايام ومو كلنا لقينا حجز طيران وناس جت خط.. لكن مايهمهم قمممت التخبببط
    اللي اوراقه كامله يجيبها واللي ماعنده شي يتعذر بهالعذر هو انسب واقوئ شي مع انهم مايحترمون احد ولا يعبرون احد بس غلطهم

كلامك عين العقل , لو معطينا خبر من قبل شهر كان ممكن الواحد يقدر يجهز اموره بس قبل الملتقى بـ 24 مو معقوله اقدر اوفي كل الشروط

و انا معاك راح اقول نفس الشي لهم لأني فعلا اليوم ماشي بأذن الله في الليل من الرياض عن طريق البر ولا معي من شروطهم غير الجواز و الهوية وبس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبونادين
    مساء الخير
    وش ذا اللي صاير كله!!!

بالنسبه لي
    امس 14 may

كلامك صحيح 👏👏👏

7 "
127 من 190 صفحة 127 من 190 ... 77122126127128132177 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.