الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - الرياض , جدة

لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - الرياض , جدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3764 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله يا اخوان الرابط الاول يشتغل لكن اذا ادخلت رقم الهوية قال خطأ!! حاولت عن طريق اكثر من متصفح واكثر من جهاز وبكذا رقم هوية مختلف ولكن للاسف مايقبل يقول : رقم البطاقة او الملف خطأ!!!!

ملاحظه انا سمعت انه راح يتم الاعلان في موقع الوزارة عن الملتقى... فهل تم الاعلان؟

بارك الله فيكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abomona117
    والله يا اخوان الرابط الاول يشتغل لكن اذا ادخلت رقم الهوية قال خطأ!! حاولت عن طريق اكثر من متصفح واكثر من جهاز وبكذا رقم هوية مختلف ولكن للاسف مايقبل يقول : رقم البطاقة او الملف خطأ!!!!

ملاحظه انا سمعت انه راح يتم الاعلان في موقع الوزارة عن الملتقى... فهل تم الاعلان؟

بارك الله فيكم

نفسسسسسسسك
    7 "
  3. شباب انا اخوي ما كان يعرف عن الملتقي الا يومين قبل موعد ملتقي الدمام و سجل بملتقي جده احتياطا و راح لهم في الدمام و معاه كامل الاوراق الا الجواز كان في السفارة

المهم بعد مرمطة و متابعة الملتقي من عند الباب دخلوهم علي قائمة الانتظار بعد ساعتين من بدء الملتقي بس ما دققوا لهم اوراقهم قالوا تراجعون الرياض

بعد الملتقي بيومين تمكن من طباعة الافادة

الشاهد اذا انت في جده برمضان و مضطر تحضر الملتقي لدواعي سفرك و ماقدرت تسجل روح لهم لعل الله ييسرها لك زي ما تيسرت لاخي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abomona117
    والله يا اخوان الرابط الاول يشتغل لكن اذا ادخلت رقم الهوية قال خطأ!! حاولت عن طريق اكثر من متصفح واكثر من جهاز وبكذا رقم هوية مختلف ولكن للاسف مايقبل يقول : رقم البطاقة او الملف خطأ!!!!

بارك الله فيكم
    w w w.mohe.gov.sa/ar/Pages/StdRegFormCard.aspx
    انسخ الرابط واحذف المسافات أللي بين www
    أعلنوا عنه وبعدين إختفى الإعلان أقرب موعد في جده (أحد,اثنين,ثلاثاء) تاريخ(16-17-18 ) رمضان بفندق هيلتون جدة
    علما بأنه كان يوجد استمارة الكترونيه لتعبئتها للملتقى والآن لاندري كيف نحضر الملتقى بدون تسجيل ؟؟!!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bassil
    اللي يبي يطبع الافادة يفتح هذا الرابط https://kasp8.imamu.edu.sa/reg/

ويسجل دخول وبعدين يحط الرابط هذا https://kasp8.imamu.edu.sa/reg/rec_role_ifada.aspx

في نفس الصفحه اللي فتحت فيها حسابك وان شاء الله بتطلع لك الافاده

دعواتكم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    أخوي هل تغني إفادة المرحله التاسعه عن الرابط الأول الصحيح لأنه مايفتح معانا؟
    +
    فيه إخوان طبعوا الإفاده وحفظوها عندهم بـ PDF أو WARD
    ينزلونها لنا كمرفقات الله ييسر للجميع
    وهل ضروري نسجل بالإستمارة الإلكترونيه للحضور ؟
    يآليت تفيدونا يااللي حضروا
    وجزيتم خيرا
    7 "
161 من 190 صفحة 161 من 190 ... 111156160161162166 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.