الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خريج علوم الأغذية وتغذية الإنسان معاي 30 ألف تنصحوني بأي معهد لغة

خريج علوم الأغذية وتغذية الإنسان معاي 30 ألف تنصحوني بأي معهد لغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3726 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dietitian-ahmed
    Dietitian-ahmed

مبتعث مستجد Freshman Member

Dietitian-ahmed السعودية

Dietitian-ahmed , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علوم الأغذية وتغذية الإنسان , بجامعة ربي كريم
    • ربي كريم
    • علوم الأغذية وتغذية الإنسان
    • ذكر
    • الله يكتب فيه الخير, الله يكتب الخير
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

February 20th, 2014, 01:47 AM

السلام عليكم

انا خريج علوم الاغذية من الاحساء ابغى اطلع لغة وماجستير وش الحل
  2. السلام عليكم
    اولاً انا والله ما ودي احطمك لكن ايضاً لازم انبهك لشيء مهم وانا اخوك ..

- المبلغ ٣٥ الف ريال للاسف غير كاافي او بالاصح غير مطمن ابداً حتى في ارخص الولايات والمدن في امريكا للمعيشه والسكن والدراسه لمدة ٤ شهور اللي هي شرط الملحقيه للانظمام للبعثه

انا ادرس الان في ولاية اريزونا وصحيح تعتبر رخيصه الولايه مقارنه بغيرها لكن المبلغ اللي تقول مايكفي للاسف

خلك متوكل على الله سبحانه ترى ربك مايخيب عبادة ،، حاول تزود المبلغ بوظيفة مسائية لمدة كم شهر وخلك تقراء خلال هالفترة عن الابتعاث بشتى مجالاته ( المعاهد ، الولايات ، الجامعات ، المصاريف ، شروط الالحاق )

ومضة /
    منذ السنة الاولى لدخولي الجامعة كنت ناوي على كلية الملك فهد الامنية بعد التخرج ( حلم الحياة )
    درست وتخرجت وفعلاً قدمت عليهم وتم قبولي مبدئي وبعدها رفضت لأني ناقص فالوزن ٢ كيلو فققققط !! انسدت الدنيا بوجهي فعلاً
    قعدت شهر خارج نطاق التفكير
    بعدها بديت في فكرة اكمال الدراسة وكانت
    كل اسألتك اجهل اجوبتها تماماً قبل ٨ شهور من الان لكن على الله سبحانه ثم على هالمنتدى عرفت كككل شيء من الالف للياء بدون ما انزل ولا موضوع .. قعدت شهرين اقراء في المنتدى ليل ونهار بمعنى الكلمة ولله الحمد اخترت المعهد اللي ابي وقدمت عليه بنفسي وساعدني شخص فالقبول الجامعي ( جزاه الله جنات النعيم ) واستخرجت الفيزا وسافرت !!

[ كثف قرائتك ستجد ضالتك ]

اذا احتجت اي شيء كلمني خاص انا تحت امرك ❤
    7 "
  3. معهد EF تدرس هناك ( 5 شهور ) بس 55 الف ريال
    و 4 شهور ب 45 الف ريال
    طبعا شامل السكن بالمعهد والتامين وكل شي مع ان سكن المعهد اغلى من سكن العائله
    مع ان سكن العائله يقدم وجبتين لك في اليوم ..
    طبعا 4 شهور في المعهد مع سكن عائله ب 35 الف ريال تقريبا

على فكره سمعت كثير ان المعهد هذا فاشل جدا في هالموقع ومادري هل هو صدق ولا لا وانا مثلك محتار
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RASHED ALMANSOUR
    معهد EF تدرس هناك ( 5 شهور ) بس 55 الف ريال
    و 4 شهور ب 45 الف ريال
    طبعا شامل السكن بالمعهد والتامين وكل شي مع ان سكن المعهد اغلى من سكن العائله
    مع ان سكن العائله يقدم وجبتين لك في اليوم ..
    طبعا 4 شهور في المعهد مع سكن عائله ب 35 الف ريال تقريبا

على فكره سمعت كثير ان المعهد هذا فاشل جدا في هالموقع ومادري هل هو صدق ولا لا وانا مثلك محتار
    قلنالكم EF فاشل دور غيره وسلامتك
    7 "
  5. يا عزيزي,

في معاهد معتمد و برخص التراب يعني تلاقي الدراسة لمدة شهر 395 دولار يعني حدود ال 1500 ريال !! أتواصل مع الرجال هذا قد خدم شباب في موضوع الابتعاث أظنه في أمريكا و للخصوصيه ما أقدر أنزل ايميله 0546627891

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.