الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لطلاب الدكتوراه: وش نوع الفيزه ولا عندي إلا قبول معهد

استفسار لطلاب الدكتوراه: وش نوع الفيزه ولا عندي إلا قبول معهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3692 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sniper_11
    sniper_11

مبتعث مستجد Freshman Member

sniper_11 الولايات المتحدة الأمريكية

sniper_11 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة x
    • x
    • Computer Science
    • ذكر
    • x, x
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

March 21st, 2014, 03:30 PM

السلام عليكم,, بالتوفيق للجميع

أبي أطلع على حسابي دكتوراه حاسب. لكن الجامعات ما تعطي قبول دكتوراه إلا معدي الآيلتس أو التوفل المطلوب ولا فيه قبول مشروط.
    يعني لازم ادرس أول لغة بعدين أقدم على الجامعات..
    سؤالي : هل بأمكاني أطلع بقبول لغه على حسابي وأقدم على البعثه قبل ما اخذ قبول الدكتوراه؟؟
    ووش المطلوب عشان الفيزه الأمريكيه؟ اجيب قبول معهد لغه وألا أيش؟؟
    وهل ممكن أطلع بالفيزه السياحيه لأن عندي فيزه سياحيه الآن؟

شكرا
  2. الدكتوراه في الغالب قبولاتها لا تعطي قبول مشروط وخصوصا في الجامعات والأقسام المحترمه ..قبول الدكتوراه يعتبر الأصعب مقابل البكلوريوس
    على العموم شرط مهم للدراسه وهو اجتياز التوفل او الأيتلس ..فعند تقديمك على الجامعه يفضل تقديم الدرجه المطلوبه
    اما بخصوص الطلب الاخر وهو الجي ار اي فهو مطلب مهم ايضا ويعتبر قرار القبول في كثير الجامعات مطلب مهم ومقياس للطالب ..انصحك ايضا بدراسة الجي ار اي او الجيمات حسب المطلوب والتقدم مع اوراقك المقدمة
    نصيحه اخيره
    قدم على جامعات ٥ اقل تقدير فلا تعلم من سوف يقبلك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR YOUSEF
    الدكتوراه في الغالب قبولاتها لا تعطي قبول مشروط وخصوصا في الجامعات والأقسام المحترمه ..قبول الدكتوراه يعتبر الأصعب مقابل البكلوريوس
    على العموم شرط مهم للدراسه وهو اجتياز التوفل او الأيتلس ..فعند تقديمك على الجامعه يفضل تقديم الدرجه المطلوبه
    اما بخصوص الطلب الاخر وهو الجي ار اي فهو مطلب مهم ايضا ويعتبر قرار القبول في كثير الجامعات مطلب مهم ومقياس للطالب ..انصحك ايضا بدراسة الجي ار اي او الجيمات حسب المطلوب والتقدم مع اوراقك المقدمة
    نصيحه اخيره
    قدم على جامعات ٥ اقل تقدير فلا تعلم من سوف يقبلك

ألف شكر لك اخي الكريم على ردك السريع,, وأستفدت منه كثير لكن ماكان هذا سؤالي أو أستفساري..

إستفساري هو:

1- هل بأمكاني أطلع بقبول لغه على حسابي وأقدم على البعثه قبل ما اخذ قبول الدكتوراه؟؟

2- ووش المطلوب عشان الفيزه الأمريكيه؟ اجيب قبول معهد لغه وألا أيش؟؟

3- وهل ممكن أطلع بالفيزه السياحيه لأن عندي فيزه سياحيه الآن؟
    7 "
  4. يعني لازم أجيب قبول معهد وأطلب فيزه طالب بنائاً على قبول المعهد (قبول المعهد يكفي لإستخراج فيزة طالب)؟
    ولا ينفع اطلع بالسياحيه؟

بالنسبه للقبول الأكاديمي إذا أحد طلع قبل دكتوراه يفيدني. لأن الدكتوراه مافيها قبول مشروط. فهل ممكن تنظم للبعثه قبل القبول من الجامعه؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sniper_11
    يعني لازم أجيب قبول معهد وأطلب فيزه طالب بنائاً على قبول المعهد (قبول المعهد يكفي لإستخراج فيزة طالب)؟
    ولا ينفع اطلع بالسياحيه؟

بالنسبه للقبول الأكاديمي إذا أحد طلع قبل دكتوراه يفيدني. لأن الدكتوراه مافيها قبول مشروط. فهل ممكن تنظم للبعثه قبل القبول من الجامعه؟
    لا فيزتك مع دخولك لأمريكا فيزا طالب ..طبعا في اجراء داخل امريكا ياخذ وقت طويل لو دخلت بفيزا من نوع ورغبت في تغييرها لطالب ولا انصح بها
    اما شروط الإنظام للدارسين على حسابهم الخاص هو قبول سواء مشروط او غيره
    لذا شرط الملحقية اصبح مرور ٤ اشهر ( اي تيرم كامل) مع دراستك سواء لغه او اكاديمي الاهم يكون عندك قبول
    مثلا جيت معك قبول لغة وخلال دراستك للغه حصلت على قبول ..خلاص كذا انت تطابق الشروط لانظام للبعثه ..طبعا شوف شروطهم بالنسيه للساعات والتخصصات لان الدراسات العليا سابقا كانت عدد ساعات للانظام
    التوفيق

7 "
  6. معناته يبي لي يمكن سبع شهور أو أكثر لحتى ما أعدي اللغة واجهز نفسي للـ جي ار أي , ويمكن توصل سنه لحتى ما يجيني قبول أكاديمي وهذا شيء مهلك من المصاريف حتى أوفي الشروط!!
    مافيه حاجه مستثناه للدكتوراه ؟

شكرا اخي على افادتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.