الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المعاهد بولايه اندياانا ارجووو منكم الافااده

المعاهد بولايه اندياانا ارجووو منكم الافااده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3688 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Faisal.Moh'd
    Faisal.Moh'd

مبتعث جديد New Member

Faisal.Moh'd السعودية

Faisal.Moh'd , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى محاسبه , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • محاسبه
    • ذكر
    • الرياض, القطيف
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

March 30th, 2014, 10:26 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا طالب متخرررج من ثانوووي وابي اردرس على حسااابي الخاااص وبعض الشبااب نصحوووني بولايه انديانا بس انا مووو عاررف ايش المعااهد الممتازه فيهاااا وهل هي جيده للدرسه وياليت لوو في احد عنه خلفيه عنهااا يفيدني الله يجزاكم الجنه
  2. في انديانا نابلس فيه معهدين معهد els ومعهد interexus اظن معهد جامعه حاليا سجلت في els ولسا ماداومت بس انشالله انه كويس بس التسحيل قفل هنا وتاكد بعد

سبحانك اللهم لااله الاانت اني كنت من الظالمين 🌙
    7 "
  3. الاخ (الطريق الى اورلاندوا ) يقصد مدينة انديانابوليس Indianapolis

الولايه فيها معاهد كثيره لكن الاقوى هو معهد ELS لانه معترف بشهادتها من جامعات كثيره اما بالنسبه للمعاهد الثانيه فمايقبلها الا جامعتها وممكن جامعه ثانيه.

لكن اعرف انه ELS اغلى شوي من المعاهد الثانيه . يعني نقارن بين ELS و Internuxes . معهد ELS يكلف اللفل الواحد 1790 دولار بدون التامين الطبي للمكثف و 1490 دولار لغير المكثف بدون التامين واللفل مدته شهر فقط وفيه 12 لفل
    اما بالنسبه لinternuxes . فسعره 1200 دولار للشهر الواحد بدون تامين طبي , اللفل مدته 3 شهور وفيه 5 لفلات

بالنسبه للولايه بشكل عام فالولايه تعتبر رخيصه وجوها جو دراسي لكن اذا كانك تبي تفلها فالولايه مافيها الا مولات وسينما

يعني اذا كانك بتجي بتوفر فلوس لكنك بتزهق , فتعبر بروحك لين تجيك البعثه

اتمنى اني جاوبت على سؤالك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.