الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجو ألمساعده ضروري

أرجو ألمساعده ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3678 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثه جديد ٢٠١٤
    مبتعثه جديد ٢٠١٤

مبتعث مجتهد Senior Member

مبتعثه جديد ٢٠١٤ غير معرف

مبتعثه جديد ٢٠١٤
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Apr 2014
    المزيدl

April 3rd, 2014, 05:34 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا إنسانه خلاص مو قادره أفكر وأرجو منكم مساعدتى بالرد ع استفساراتي ..
    انا خريجه دبلوم صحى من السعوديه وطلعت اميركا اكمل صار لي ١١ شهر لغه ولسى ماحصلت قبول جامعه وللأسف طلعت من غير احصل ع موافقه ع الحساب الخاص والآن حصلت جامعه فيها نفس التخصص ولكن الجامعه ماتعطي قبول تحديدا بنفس التخصص قالت لي الموظفه نعطيك قبول علوم صحيه واذا درجاتك ممتازه تقدرى تخصصي بالمجال اللي تبغيه بعد سنتين تقريبا ...

السؤال الاول : اذا حصلت ع قبول علوم صحيه بغير تخصص محدد هل الوزاره راح تقبل طلب الموافقه ع الحساب الخاص والانضمام للبعثه او راح يرفضوا ..

السؤال الثانى : هل بكالوريس علوم صحيه نفس البري ميدسن او تختلف لان اعرف ان الوزاره ماتبتعث لمرحله البري ميدسن ..

السؤال الثالث : سالت الجامعه عن معادله الدبلوم وقالوا المعادله عن طريق شركه Wes
    لو درست بكالوريس علوم صحيه كم ساعه تقريبا راح يعادلوا لي الدبلوم ...

اخر شهر باللغه باذن الله أسفه ع الاطاله واااتمنى
    الرد لانى صراحه تعبت من التفكير وشكرا للجميع ....

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. الحل الان تجيبين قبول بكالوريوس في تخصص احياء او كيمياء او تمريض وتنضمي للبعثه وبعد الانضمام تبحثين عن قبول علوم صحيه او تخصص مناسب لك وترفعينه للملحقيه وتغيرينه

بالنسبة لمعادلة ساعات الدبلوم هذي تكون بينك وبين ادفايزر الجامعه بعد ما يتم قبولك عندهم او قبلها تقدرين تتكلمين معهم مع اني انصح يكون بعد ما تقبلين عندهم عشان ما يدققون عليك بخصوص الدبلوم اللي معك
    7 "
  3. تشكر اخوى ع الرد
    المشكله انا قدمت ع قبول بكالوريس علوم صحيه من كنت بالسعوديه والجامعه تو تخلص إجراءاتها للقبول وراح ترسله لي الاسبوع القادم
    افهم من كلامك الوزاره ماراح تقبل طلبي عشان هال قبول والا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.