الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الشهاده البنكيه ؟ اختيار موعد الدراسة ؟ تفضلو وساعدوني

الشهاده البنكيه ؟ اختيار موعد الدراسة ؟ تفضلو وساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3566 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رائد عبدالله
    رائد عبدالله

محظور

رائد عبدالله الولايات المتحدة الأمريكية

رائد عبدالله , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدلة , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • صيدلة
    • ذكر
    • بريدة, بريدة
    • السعودية
    • Jun 2014
    المزيدl

July 24th, 2014, 09:30 AM

سلام عليكم

ي اخوان بطلع شهاده بنكيه عشان اقدر اقدم على المعهد بس عندي استفسار اللحين تسلفت وجبت مبلغ 80 الف ريال واحطها بحسابي بعد 24 ساعه اطلع شهاده ثم اسحبها وارجع الفلوس لصاحبها كذا اوكي ؟ ثاني شي كشف الحساب لمدة 3 شهور وحسابي غير متحرك يعني تحويلات وسحب بسيط ايداع 200 سحب 50 وهكذا فيه مشاكل عند السفاره الامريكيه ؟

ثالث شي ماهو انسب وقت اخلي دراستي تبدا فيه مع العلم ابي اكون في ملتقى الرياض القادم بمنتصف ذي القعده ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد عبدالله
    سلام عليكم

ي اخوان بطلع شهاده بنكيه عشان اقدر اقدم على المعهد بس عندي استفسار اللحين تسلفت وجبت مبلغ 80 الف ريال واحطها بحسابي بعد 24 ساعه اطلع شهاده ثم اسحبها وارجع الفلوس لصاحبها كذا اوكي ؟ ثاني شي كشف الحساب لمدة 3 شهور وحسابي غير متحرك يعني تحويلات وسحب بسيط ايداع 200 سحب 50 وهكذا فيه مشاكل عند السفاره الامريكيه ؟

ثالث شي ماهو انسب وقت اخلي دراستي تبدا فيه مع العلم ابي اكون في ملتقى الرياض القادم بمنتصف ذي القعده ؟

الشهادة البنكية تكفيك في السفارة الامريكية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد عبدالله
    سلام عليكم

بالنسبة لاستخراج الشهادة البنكية ... يفضل ان تكون من ١٠٠ الف ﷼ وفوق ... وخلها في حسابك ٣ ايام وبعدين طلع الشهادة البنكية .. واحب اضيف ان الشهادة البنكية تكفيك لاستخراج الفيزا وتغنيك عن كشف الحساب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد عبدالله
    طيب ي جماعه يحتاج كشف حساب للسفاره ولا لا ؟

كيف اختار توقيت بداية دراسة الجامعه المناسب ؟

ايه يحتاج

شوف جدول الدراسة بالمعهد ومتى تتوقع تخلص وشوف جدول الجامعة وتقدر تكلمهم يرسلونه لك.

والله يوفقك

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    7 "
  5. عن تجربه شخصيه في سفارة الرياض , المطلوب اي ضمان مالي

تبي تجيب كشف حساب او شهاده بنكيه برصيد الحساب او خطاب من البنك يوضح ان عندك تكاليف الدراسه هذي كلها مقبوله عندهم

تجيب وحده منهم فقط مو كلهم

انا عن نفسي جبت معي شهاده بنكيه برصيد الحساب وصلى الله وبارك تم اصدار الفيزا اليوم الثاني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.