الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجيمات في معهد كابلان لمبتعث سابق

الجيمات في معهد كابلان لمبتعث سابق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3555 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m_a
    m_a

مبتعث جديد New Member

m_a الولايات المتحدة الأمريكية

m_a , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة Weber State University
    • Weber State University
    • هندسه
    • ذكر
    • Ogden, utah
    • السعودية
    • May 2007
    المزيدl

August 5th, 2014, 10:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اخواني عندي استفسار وياليت الي عنده لو معلومة بسيطة يكتبها هنا لانها راح تفيدني وتفيد غيري ..

انا مبتعث سابق ( خريج ) وبعد سنتين من العمل حاب اروح ادرس على حسابي ماستر وبعدين اطلب الالحاق للبعثه ... وبسبب ان الدراسة في الجامعة لمرحلة الماستر تكلف مبلغ لا استطيع دفعه حاليا ولذلك شفت ارخص طريقة بالنسبة لي عشان ادرس اربع شهور واطلب الالحاق ...

طريقتي هي اني ادرس لمدة اربع شهور في معهد كابلان للجيمات و الجي ار اي ( بحكم اني مبتعث سابق لا استطيع الدراسة في معهد لغة ) وبعدين اقدم على الانظمام وفي نفس الوقت بيكون معي قبول جامعة ...

طبعا كثير يقولون ادرس جامعة على طول .. لكن بسبب ان كابلان بيكلفني حوالي 2000 دولار اربع شهور دراسة و الجامعة 8500 دولار في الترم اخترت اني ادرس في كابلان يعني المادة هي سبب اختياري هالطريقة ...

سؤالي هل ممكن تقبل الملحقية اني ارفع طلب الالحاق وانا في معهد جيمات ( طبعا مافيه درجات بس فيه نسبة الحضور ) .. هل فيه امكانية الالحاق بهالطريقة او صعبه ؟؟

احتاج مشورتكم و ارائكم و تجاربكم ....

مشكورين مقدما
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.