الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي معادل شهادته في WES بليز يجي :)

الي معادل شهادته في WES بليز يجي :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Semona
    Semona

مبتعث مجتهد Senior Member

Semona السعودية

Semona , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

August 19th, 2014, 06:40 PM

السلام عليكم ..

اخواني انا وقفت في مرحلة الدفع الالكتروني عن طريق الفيزا ماني عارفه اكتب العنوان (Address line)

الي سواها و خلص لاهان يعلمني كيف و اكون له شاكره
  2. Address Line1 ينكتب فيه اسم الشارع ورقم المنزل
    Address Line2 ينكتب فيه رقم الوحدة أو الشقة إن وجد أو صندوق البريد إن وجد
    Address Line3 ينكتب فيه اسم الحي إن كان يوجد
    ثم تكتب اسم المدينة
    واسم الولاية (إن وجد)
    والبوست كود
    ثم الدولة في الأخير

ببساطة: حاول يكون الترتيب من الأصغر للأكبر بشكل عام، ولا يهمك الموضوع كثير أصلاً أهم شيء سوون المعادلة، وبتشوفها أون لاين على الموقع، ولما تحتاج ترسل المعادلة لجامعة راح تحتاج تطلبها أون لاين لأن الجامعات ما تقبل النسخة المرسلة لك، ففي الأول والأخير لا يهمك كثير العنوان، وأصلاً لما يرسلون لك نسخة ببريد دولي راح يطلبون منك عنوان مكاني واضح غير العناوين العامة.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    Address Line1 ينكتب فيه اسم الشارع ورقم المنزل
    Address Line2 ينكتب فيه رقم الوحدة أو الشقة إن وجد أو صندوق البريد إن وجد
    Address Line3 ينكتب فيه اسم الحي إن كان يوجد
    ثم تكتب اسم المدينة
    واسم الولاية (إن وجد)
    والبوست كود
    ثم الدولة في الأخير

ببساطة: حاول يكون الترتيب من الأصغر للأكبر بشكل عام، ولا يهمك الموضوع كثير أصلاً أهم شيء سوون المعادلة، وبتشوفها أون لاين على الموقع، ولما تحتاج ترسل المعادلة لجامعة راح تحتاج تطلبها أون لاين لأن الجامعات ما تقبل النسخة المرسلة لك، ففي الأول والأخير لا يهمك كثير العنوان، وأصلاً لما يرسلون لك نسخة ببريد دولي راح يطلبون منك عنوان مكاني واضح غير العناوين العامة.
    حاولت اكتبها كذا:
    الرمز البريدي، المدينه، الدولة

وهم طالبين العنوان تبع الفيزا billing address
    بس يقول فيه غلط في كتابة العنوان :/ و شيكت ع الفيزا منشطه

ولسه ماني عارفه كيف ينكتب العنوان :/
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Semona
    حاولت اكتبها كذا:
    الرمز البريدي، المدينه، الدولة

وهم طالبين العنوان تبع الفيزا billing address
    بس يقول فيه غلط في كتابة العنوان :/ و شيكت ع الفيزا منشطه

ولسه ماني عارفه كيف ينكتب العنوان :/
    أها، كان مفروض تذكر أن العنوان المقصود هو عنوان الدفع.
    ادخل على بنكك وشوف العنوان كيف هو بالضبط وانقله مثل ما هو.
    7 "
  5. طيب كم دفعت لهم وهل لازم لازم انو الجامعة اللي تخدجت منها هي اللي ترسل شهادة البكالريوس والسجل الاكاديمي؟؟؟؟

طيب انا خلال اسبوع حكون بامريكا ان شاء الله ... هل اقدر اسوي هالامور من هناك ... وهل ينفع صور طبق الاصل للوثائق؟؟؟؟

علما ان معدلي للاسف مقبول 2.43 من 5
    اررررررررجوا الاافادة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Lion24
    طيب كم دفعت لهم وهل لازم لازم انو الجامعة اللي تخدجت منها هي اللي ترسل شهادة البكالريوس والسجل الاكاديمي؟؟؟؟

طيب انا خلال اسبوع حكون بامريكا ان شاء الله ... هل اقدر اسوي هالامور من هناك ... وهل ينفع صور طبق الاصل للوثائق؟؟؟؟

اررررررررجوا الاافادة
    تدفع حوالي 205 دولار، يتم تعويضك عنها من قبل الملحقية لاحقاً بمبلغ 160 دولار فقط
    السجل الأكاديمي لازم يكون مرسل من السعودية أما صورة الشهادة عادي تقدر ترسل صورتها أنت ويقبلونها
    السجل الأكاديمي إذا كان في ظرف مختوم ومرسل من السعودية عادي يقبلون الصورة
    بعض الموظفين يقبل السجلات الأكاديمية التي داخل ظرف جامعي حتى لو كان مرسل من داخل أمريكا لكن معظم موظفي شركة ويس لا يقبلونها إلا مرسلة من السعودية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Lion24
    طيب كم دفعت لهم وهل لازم لازم انو الجامعة اللي تخدجت منها هي اللي ترسل شهادة البكالريوس والسجل الاكاديمي؟؟؟؟

اررررررررجوا الاافادة
    انا مشيت على الخطوات التالية عشان اعادل شهادتي الدبلوم عندهم:

١- استفسرت من الجامعه الي حابه اسجل فيها عن الشركات المعترفه عندهم لمعادلة الشهادات و قالوا لي اعادلها في wes.

٢- رحت الجامعه الي متخرجه منها في السعودية و اخذت شهاداتي الاصليه عشان يعمل لها مطابقه قبل مايختم على النسخ (وثيقة التخرج- كشف الدرجات)
    و خليتهم يحطونهم بظرف ابيض عادي و يقفلونه و يختمونه بختم الجامعه الرسمي مكان قفل الملف.

ملاحظة:: لاترسل اوراقك الاصليه ابدا ، مجرد نسخ مختومة طبق الاصل و الطرف مقفل و مختوم.

٤- دخلت موقعهم و عملت حساب و اخترت معادلة من نوع (course by course)

وتم الدفع بواسطة فيزا (بطاقة صراف الانماء، لان ماعليها رسوم) و طلبت ارسالها على البريد السعودي العادي ، انا طلبت نسخ مغلقه في ظرف رسمي عشان ارسلها بنفسي او اخذها معاي لما اسافر ، وهو كمان فيه خيار ارسال نسخه للجامعات الي تبي منك المعادلة ،، عموما هتلاقي بالمنتدى تفاصيل اكثر عن فتح حساب في wes.

٥- رحت فديكس و عطيتهم ظرف الشهادة+ صورة من الجواز وارسلتها للشركة .

٦- راح تتابع وصول اوراقك من حسابك الي فتحته في موقع الشركة وهم يخبرونك اذا محتاجين شي زيادة او اذا اوراقك ناقصه.

٧- راح يعطونك موعد انتهاء المعادلة ، و تقريبا و صلتني خلال ٤ اسابيع.

-------
    معلومات عامة:
    # الشركة تقوم بتحويل معدلك الى المعدل الامريكي فقط. الي هو من ٤، يعني لو معدلك في الجامعه من ٤ مايحتاج تعمل معادلة عندهم.

#اذا طلبت نسخه رسميه عشان ترسله بنفسك في ظرف لاتفتح الظرف (راح يكون شكله ظرف اخضر صغير) وارسله زي ماهو.

#المهم ترسل اوراقك من السعودية ، حتى لو بنفسك مو لازم من الجامعه ابدا و الافضل انك تسويها بنفسك اذا كنت بالسعوديه او تطلب من احد بالسعودية يرسلهم اوراقك.

ان شاء الله اكون قدرت افيدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.